سيارة جينيسيس سعر ومواصفات 2021

 

هيونداي جينيسيس 2021 سعر ومواصفات وصور

تعد سيارات جينيسيس إحدى الطرازات الراقية لشركة هيونداي موتورز، والتي بدورها تقدم مجموعة كاملة من الموديلات والطرازات المختلفة بإختلاف مواصفاتها. تتميز هذه الفئة بالفخامة والمحركات القوية وإحتوائها على آخر التقنيات الخاصة بعزل الصوت الناتجة عن المحرك وعن السيارات الخارجية حيث قامت شركة هيونداي بتحسينها إلى أقصى الحدود، وحصلت جينيسيس على ردود أفعال إيجابية عند إطلاقها حيث شرفت شركة جينيسيس الشركة الأم هيونداي حيث تتميز بتجربة قيادة رائعة بفضل أنظمة التعليق المتطورة وأنظمة المساعدة على القيادة.

وتتواجد سيارة جينيسيس الجديدة في السعودية بكافة فئاتها كما يمكنك إستلامها خلال ساعات قليلة، وتنافس جينيسيس g70 سيارات فخمة مثل بي أم دبليو 5 Series ومرسيدس E-class كما يعتلي شعار الشركة "الريادة حقبة جديدة" مقر الشركة تعبيراً عن سعي هيونداي إلى المنافسة في عالم السيارات، وقد تميزت سيارة هيونداي والمتوفرة للشراء على الموقع الرسمي لشركة هيونداي حيث يمكنك البحث بالموقع للإختيار من بين الموديلات وترصد الطراز الذي يناسب متطلباتك كرجل أعمال.

جينيسيس g80
الحقوق محفوظة لموقع دليل السيارات
سعر ومواصفات جينيسيس G70 2021

تم تصميم سيارة هيونداي جينيسيس G70 إستجابة لمتطلبات عملاء الشركة حيث عملت الشركة جاهدة لجعل موديلات genesis الفاخرة ضمن أولوياتها من ناحية التصميم والتقنيات التي يفضلها رجال الأعمال. وسنقوم ب إلقاء نظرة شاملة عرض المزيد من التفاصيل الخاصة لمواصفاتها الأساسية وأسعارها كما ستتمكن من معرفة المواصفات الفنية للسيارة في باقي المقال.

سيارة جينيسيس
الحقوق محفوظة لموقع دليل السيارات
تشتمل السيارة المميزة على محرك سعة 2.0 لتر يعمل بالبنزين مكون من 4 سلندر يولد قوة 257 حصان وعزم دوران يقدر بقيمة 358 نيوتن متر، المحرك موصول بناقل حركة يدوي من ست سرعات تمكن السيارة من التسارع من الوقوف إلى 100 كم في غضون 6 ثواني بفضل عزم الدوران الكبير الذي يضخه المحرك مع إمكانية الوصول إلى سرعة قصوى تبلغ 240 كم بالساعة مع خزان وقود كبير بحجم 77 لتر وكل هذه المواصفات تم تصميمها لتعزيز شغف السيارات الفارهة في عالم السيارات.

من ناحية تجهيزات السلامة والأمان في جينيسيس G70 فقد ضمنت هيونداي أن تكون السيارة متكاملة من جميع النواحي حيث زودتها بمجموعة من التجهيزات التي شملت نظام منع إنغلاق المكابح ونظام جد متطور لفتح الوسائد الهوائية وأنظمة الحماية من السرقة وأحزمة أمان مزودة بمشدات واقية أثناء الإصطدام.

التصميم الداخلي لسيارة جينيسيس G70 فاخر إلى حد ما لكنه لا يزال يفتقر لبعض الكماليات التي نجدها فقط في مرسيدس S600، تحتوي السيارة كأغلب السيارات الفخمة على مقاعد جلدية راقية مكيفة وفتحة سقف بانورامية كبيرا بغطاء خارجي أوتوماتيكي ونفس حاملات الأكواب والمقاعد الخلفية القابلة للثني. زجاج السيارة عازل كلياً للصوت والحرارة مما يساهم بشكل كبير في تكييف السيارة داخلياً.

هيونداي جينيسيس
الحقوق محفوظة لموقع دليل السيارات
من الناحية الخارجية تحمل جنسس بصمة مميزة بداية بالزوايا النحيفة التي نجدها في سيارات مثل رولز رويس كما أنها تشبه إلى حد ما تصميم سيارات أستون مارتن مع الشبكة الأمامية المميزة والعجلات العريضة بحجم 18 بوصة أو 45 سنتيمتر، تعمل الأبواب الأربعة من خلال نظام كهربائي مع مرايات جانبية تتضمن غمازات في الوجه الأمامي. تحتوي عجلات جينيسيس على جنوط من الكروم الفضي الذي يعبر عن الفخامة في عالم السيارات.

سعر سيارة جينيسيس G70 في الشرق الأوسط

إذا كنت متابعاً لأسعار سيارات هيونداي فإنك ستلاحظ أن جنسس لم تشهد أي تعثر في مبيعاتها أو تغيير كبير في الأسعار وإذا لم تكن كذلك، كن متابعا لأسعار سيارات جينيسيس من شركة هيونداي على الموقع وفقا للموقع الرسمي لأخذ فكرة عما نقوله، و يبلغ سعر جينيسيس G70 2021 ما يعادل 66 ألف دولار أمريكي تقريبا في جميع أنحاء العالم وفي القائمة التالية نعرض أسعار جينيسيس كاملة لعام 2021:

·       يبلغ سعر سيارة جينيسس G80 2021 في السعودية حوالي 179 ألف ريال سعودي.

·       يبلغ سعر سيارة جينيسيس G80 2021 في مصر حوالي 750 ألف جنيه مصري.

·       يبدأ السعر الخاص بسيارة جينيسيس G80 2021 في الإمارات حوالي 175 ألف درهم إماراتي.

·       يبدأ سعر بيع جينيسيس G80 2021 في قطر حوالي 173 ألف ريال قطري.

إقرأ أيضاً:

مرسيدس c300 سعر ومواصفات

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-