مرسيدس c300 سعر ومواصفات

 تعرف على مواصفات ومميزات وسعر سيارة Mercedes c300

بعد إطلاق مرسيدس c300 لا تزال علامة مرسيدس بعد قرابة القرن من تأسيسها أول مرة تتمتع بالهيبة العالمية وقوة التصميم والمحركات والأمان والتي تجلت في طرازاتها الخالدة سواه كوبيه أو كلاس فارهة. سيارة mercedes c300 هي إحدى أفخم الإصدارات لشركة مرسيدس، دعونا نلقي نظرة شاملة على سعر مرسيدس سي 300 ومواصفاتها وصورها.

مرسيدس c300
حقوق الصورة محفوظة لموقع دليل السيارات
مواصفات مرسيدس c300

لقد عرفت مرسيدس سي كلاس على مر السنوات تطورات كبيرة تجلت في إصدار فئة amg وتغييرات في التصميم الخارجي والداخلي جعلت منها أقوى من سيارات ألمانية منافسة مثل bmw وغيرها في نفس الفئة. الأمر الأكثر لفتاً لإنتباه العملاء هو قوة سيارة sedan مدمجة مثل هذه حيث توفر تسارع من 0 إلى 100 كم بالساعة خلال 5.6 ثانية فقط وهذا الرقم نجده في سيارات رياضية كوبيه فقط.

جي كلاس
حقوق الصورة محفوظة لموقع دليل السيارات
محرك مرسيدس c300

وفرت مرسيدس محرك سعة 2.0 لتر رباعي الأسطوانات، يولد قوة 302 حصان ومزود بناقل حركة أوتوماتيكي من تسع سرعات بعزم يصل إلى 700 نيوتن متر.

يوفر المحرك القوة اللازمة لدفع السيارة إلى أربع عجلات بمعدل إستهلاك وقود يصل إلى 3.7 غالون لكل 100 ميل مقطوعة.

صور مرسيدس
حقوق الصورة محفوظة لموقع دليل السيارات
تصميم mercedes c300 الداخلي

تظهر مرسيدس سي 300 بمقصورة داخلية فخمة وواسعة ذات تصميم رائع مع إضافة المزيد من مميزات التكنولوجيا، مقاعد السيارة قابلة للتعديل كهربائيا إلى وضعيات مختلفة مزودة بنظام تذكر أكثر وضعية إختياراً.

صالون السيارة مصمم من أفخم أنواع الجلد الأسود الغامق الذي يعطيها مظهراً داخلياً فخما. أبواب سي 300 مزينة بالجلد أيضا ومزودة بآخر صيحات التكنولوجيا حيث يمكنك عمل check لكل السيارة قبل تشغيلها.

قد يعجبك أيضاً: سعر ومواصفات فولكس فاجن جولف 8

توفر مرسيدس صندوق سيارة كبير من 350 لتر بمساحة معقولة لتخزين أكثر من 5 حقائب من الحجم المتوسط.

تم تجهيز مرسيدس سي 300 بشاشة لمس في الوسط بقياس 12 بوصة مزودة بكل أدوات التحكم والرفاهية في السيارة. كما يدعم نظام تحكم السيارة نظام ملاحة للأندرويد والايفون لتسهيل التعامل مع السيارة من خلال الهاتف فقط.

مرسيدس c200
حقوق الصورة محفوظة لموقع دليل السيارات
وسائل الأمن والسلامة في مرسيدس c300

كما يعلم الجميع فإن شعبية سيارات مرسيدس وولاء عملائها يعود لتوفيرها لجميع مواصفات السلامة والأمان التي يحتاجها الركاب في كل سيارة. تم تزويدها بنظام إعادة السيارة لحارة السير عند غفلة السائق أثناء النوم أو التعب إضافة إلى نظام تحديد السرعة الذي ينظم سرعة السيارة حسب وضع الطريق من خلال حساسات السيارة الخارجية.

وقد ضم التطوير الذي شمل مرسيدس سي 300 نظام تنبيه بالتصادم الأمامي والخلفي مع نظام المساعدة على القيادة وعلى الكبح التلقائي وهو أحدث نظام تم إختراعه في السيارات الفخمة.

توفر مرسيدس ضمان 4 سنوات أو 200 ألف كيلومتر مقطوعة مع سعر مناسب وموافق لما تحتويه السيارة من مواصفات يقدر ب 41 ألف دولار أمريكي أو ما يعادلها بالريال السعودي أو الدرهم الإماراتي.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-