هيونداي توسان ٢٠٢١ أن لاين عيوب ومميزات

 

هيونداي توسان 2021 سعر ومواصفات وصور

تعتبر سيارة هيونداي توسان نقطة تحول شركة هيونداي، حيث تعتبر النموذج الأول الذي قام بتلبية متطلبات وطموحات الشركة في أن تكون علامة تجارية منافسة في أسواق السيارات مثل فولكس فاجن و رينو وبيجو وهي شركات يمكنها إختطاف أفضل عملاء السيارات حول العالم.

توسان 2021
الحقوق محفوظة لموقع دليل السيارات


هيونداي توسان أن لاين 2021 مثيرة للإعجاب بشكل كبير، فهي تعتبر قوية ديناميكياً وفعالة من ناحية التصميم بشكلها المدمج ومقصورتها الرياضية وإستعمالها للتكنولوجيا بشكل كبير.

قد يعجبك أيضا . نيسان قشقاي الشكل الجديد 2022

قد يهمك . فورد رينجر 2021 الأسعار والمواصفات

قد يهمك . سعر ومواصفات فورد رابتر 2021

وستكون هذه السنة حافلة بالإنجازات الكبيرة لشركة مثل Hyundai والتي أثبتت من خلال سيارتها الصغيرة الحجم هيونداي i20 أنها ترقى إلى مستوى عالي في فئتها، كما أن ذلك شجع الشركة على دفع فئة SUV إلى القمة أيضاً من خلال طرح الموديل الجديدة هيونداي توسان 2021 ان لاين.

هذا لأن توسان تعتبر حقاً خطوة كبيرة ستدفع هيونداي للأمام ليس فقط للعملاء العاديين، ولكن أيضاً للمشترين الذين يفضلون الأناقة والثبات مع الأسعار المناسبة.

أسعار هيونداي توسان أن لاين 2021

الكلام السابق يعني أن النموذج الرابع من سيارة توسان الذي سيحمل شرف هذا الإسم سيكون أعلى سعراً من الموديلات السابقة مثل موديل ix35 لذلك فإن السيارة قد أصبحت أكثر عملية من أي وقت مضى. تبدأ أسعار السيارة في المملكة المتحدة حوالي 28 ألف جنيه إسترليني وستصل إلى سعر 37 ألف جنيه إسترليني مع طرح الموديل الهجين في الربيع القادم.

وستجدون في الأسفل قائمة تحمل أسعار هيونداي توسان 2021 في السعودية وفي الإمارات وفي الكويت وغيرها من دول العالم العربي.

مواصفات سيارة هيونداي توسان 2021

محرك هيونداي توسان أن لاين

خلال السنوات الأخيرة حاولت هيونداي دخول مجال المحركات الهجينة المزودة بمحركات كهربائية صغيرة، وفي الواقع يمكنك كعميل للشركة أن تحصل على نسخة ذات محرك سعة 1.6 بقوة 148 حصان مزود بتوربو بنزيني أو محرك هجين بقوة 148 أو 178 حصان مع ناقل حركة يدوي بست سرعات أو ناقل حركة أوتوماتيكي مزدوج القابض مكون من سبع سرعات.

ويتوفر المحرك الهجين على بطارية بقدرة 1.5 كيلو واط ساعي بقدرة 59 حصان إضافة إلى المحرك التقليدي بطاقة إجمالية تصل إلى 230 حصان.

المحرك الأول يقدم الطاقة إلى العجلات الامامية فقط، بينما تقدم المحركات الأخرى الدفع الرباعي بعزم يصل إلى 280 نيوتن متر كما انها مزودة بخزان وقود من 65 لتراً.

التصميم الخارجي والداخلي ومواصفات الأمان في سيارة توسان 2021

وصولاً إلى هذه النقطة، فإن هيونداي قد قدمت لعملائها فئة كبيرة من المميزات والمواصفات الخارجية في سيارة توسان حيث يمكنك الحصول على طراز بعجلات معدنية مقاس 17 بوصة ونظام تكييف هوائي ثنائي وكذا نظام تثبيت السرعة إضافة إلى مستشعرات وكاميراً خلفية.

المرايا الجانبية للسيارة تحتوي على نظام تدفئة خاص كما أن السيارة مزودة بشاشة من نوع LCD مقاس 10 بوصات تحتوي على نظام معلومات وترفيه تكنولوجي متطور.

بالإنتقال إلى فئة Premium أضافت هيونداي مواصفات أمان إضافية، كما تم إضافة بوصة واحدة إلى العجلات لتصبح بمقاس 18 بوصة ونظام صوتي داخلي متطور وأجهزة إستشعار التوقف ومصابيح أمامية LED.

المقاعد الامامية وعجلة القيادة مزودة بنظام تسخين كما أن هذه النسخة تحتوي على فتحة سقف بانورامية وأبواب خلفية كهربائية.

هذا وهناك بعض الأمور التي يجب عليك معرفتها حول هيونداي توسان، أولها أن الإنتقال بين سرعات المحرك سلس للغاية كما أن ضوء عمل المحرك الكهربائي EV يشتعل بمجرد وصول السيارة إلى سرعة إبحار كافية حتى تستطيع السيارة توفير أقصى ما يمكنها من الوقود.

لا يمكن إعتبار سيارة توسان 2021 ضمن فئة السيارات الصغيرة لأنها تبلغ طول 4.5 متر حيث تعد أطول من منافستها فولكس فاجن تيقوان وتويوتا راف فور. تبدو هيونداي توسان أكثر تقليدية من راف فور مع صندوق امتعة أكبر من الطراز السابق بقدرة تحميل تصل إلى 650 لتر.

وتتعدد فئات هيونداي توسان الجديدة بطرح موديلات هجينة وموديلات تقليدية. وعلى الرغم من أن توسان الجديدة مميزة ولديها العديد من الميزات التي تعطيها أفضلية على بعض السيارات الأخرى إلا أنها تحتوي على مواد تصنيع متوسطة الجودة داخل المقصورة كما أن محركها ليس بالقوة التي نجدها في السيارات رباعية الدفع مثل فور إسكيب وفولكس فاجس تيقوان.

أسعار هيونداي توسان 2021 في العالم العربي:

·       سعر هيونداي توسان 2021 أن لاين الجديد في السعودية يبدأ من 205000 ريال سعودي

·       سعر سيارة هيونداي توسان 2021 أن لاين الجديد في الإمارات يبدأ من 201000 درهم إماراتي

·       سعر سيارة سيارة هيونداي توسان 2021 أن لاين في قطر يبدأ من 199300 ألف ريال قطري

·       سعر سيارة سيارة هيونداي توسان 2021 أن لاين في الكويت يبدأ من 12575 دينار كويتي

·       سعر سعر سيارة هيونداي توسان 2021 أن لاين الجديد في مصر يبدأ من 538000 ألف جنيه مصري.

·       سعر سيارة هيونداي توسان 2021 أن لاين الجديد في عمان يبدأ من 13165 ريال عماني

اسعار توسان 2020

تتراوح أسعار هيونداي توسان 2020 مستعمل بين 135 ألف إلى 180 ألف ريال سعودي حسب الممشى ونظافة الطلاء الخارجي للسيارة ومدى صحة المحرك كما أن أسعار توسان 2021 الشكل الجديد تختلف بزيادة 15 بالنسبة لموديل 2021.

قد يعجبك . تويوتا هايلوكس: أفضل سيارة بيكب سنة 2021

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-