أفضل سيارة عائلية للسفر 2021

افضل سيارة عائلية اقتصادية ، افضل سيارة عائلية دفع رباعي ، سيارات عائلية  في السعودية ، أفضل سياره عائلية في السعودية ، أرخص سيارات عائلية إقتصادية

أفضل السيارات العائلية 2021

تبحث الكثير من الأسر عن السيارة العائلية ، لذلك سنعرض هذه المقالة عن أفضل سيارة عائلية موجودة بالأسواق ، وافضل سيارة عائلية للسفر.
إليكم القائمة التي تجمع سيارات اقتصادية وعائلية مثل هيونداي ، كيا ، سوزوكي ، فورد وغيرها
أفضل سيارة عائلية

ارخص سيارة عائلية عملية


آخر شيء يمكن أن يفكر فيه السائق خلال القيادة هو التعب ، لذا تقوم العديد من شركات إنتاج السيارات العائلية بإجراء إختبارات على الموديلات التي يتم تعميدها للبيع ، أو من خلال إستطلاعات تجريها الشركات على الجمهور .

تتميز السيارة العائلية الافضل بالمساحة الواسعة داخل المقصورة والتي تريح الركاب ، ومجموعة الخصائص الترفيهية للسواق لتساهم بشكل كبير في تقليل عناء الرحلات الطويلة .

قائمة  السيارات العائلية الأفضل لعام 2021 ستتناول السيارات الكبيرة والصغيرة ومن مختلف الفئات والشركات منها :
  • ميتسوبيشي
  • لاند روفر
  • أودي
  • نيسان 
  • شيفروليه
  • كاديلاك

 كيا سبورتاج 2021

تعتبر سيارة كيا سبورتاج الرياضية متعددة الإستخدامات suv car من أكثر السيارات العائليه شعبية في مصر ، وقد قمنا بمراجعة خصائص ومواصفات كيا سبورتاج 2022 حيث حققت المركز التاسع في إختبار قوة السائق عام 2021 .
لاقت السياره الكثير من التقييمات الإيجابية في أوساط المملكة العربية السعودية خصوصا موديل 2015 الذي سجل نجاحاً كبيراً .

سيارة تويوتا راف فور 2021

نعتبر تويوتا راف 4 أفضل سيارة للعائلة حالياً في نظري ، وحصلت على ترتيب بثلاث مراكز أولى من بين سيارات تويوتا الأفضل للعائلة ، تشمل أيضاً ضمان يصل إلى 160 ألف كيلومتر ما يعني انها مناسبة جدا للرحلات العائليه .
تحمل الراف فور ما يصل إلى 5 ركاب أو 7 بمساحة فسيحة وواسعة، ما يعني أنك تستطيع السفر بالعائلة بكل أريحية مع ضمان الترفيه والتسلية اللازمة لأبناءك .

هوندا أكورد سيارة عائلية رخيصة

السياره العائلية الرائعه هوندا اكورد تورير تتصدر مجموعة مركبات بمقصورتها متوسطة الحجم وكفائتها العالية على الطريق ، وكان إختيار سيارة عائليه سهلاً من قبل لكنه أصبح أكثر تعقيدا مع إصدار طرازات جديدة مثل لاندكروزر باهظة الثمن و فولكس فاجن باسات .
نتيجةً لهذه المنافسة التي يفرضها سوق السيارات العائلية ، تبحت أكورد تورير عن مكان لها من بين ألفا روميو وتويوتا أفالون ذات البرستيج العالي .

 سيارة كيا تيلورايد الرائعة

إدراج تيلوريد 2021 telluride ضمن تشكيلة السيارات العائلية لم يأتي من عدم ، تأتي بأسلوب منافس مع توصيفات مميزة متوفرة في إصدارات AWD منها رحابة مقصورتها المليئة بأنظمة المعلومات والترفيه للركاب ، إلى جانب محرك بقوة 291 حصان ووسائل الأمان المتاحة 
تتنافس تيلوريد الجديدة مع موديلات فاخره مثل اكسباندر وفورد إكسبيديشن والعائليه جيب لكزس 2022

سكودا كودياك عائلية فاخره

أفضل سيارة عائلية تعني توفر سيارة تجميع بين أسعار جيدة ومميزات تليق بسمعة الشركة ، وعلى الرغم من النجاح الباهر الذي حققته الشركة يتي إلا أن العلامة التشيكية قررت أن تطرح موديل kodiaq الحديث ، لتحصل بعدها مباشرةً على لقب أفضل سيارة عائلية من خلال إختبار Driver power 2021
تتنافس كودياك مع طرازات قوية وتحتل الصدارة بحكم انها تتفرد بجودة التصميم كونسبت وقدرة المحرك الكبيرة لأخذ شارة افضل سيارة عائليه

مازدا سي إكس 5

تحتسب Mazda CX-5 ثاني أكثر سيارة عائلية موثوقية ويمكن شراؤها اليوم ، وهذا المستوى من جودة البناء والموثوقية هو ما جعلها تحصل على المركز الثالث في الاستبيان الذي أجري عام 2021 Driver Power.
ظهرت CX-5 بالفعل في المقدمة من خلال التحسينات التي أجرتها مازدا بشكل دوري على أغلب طرازاتها ، مما يؤكد اقتراحات المالكين بأن السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات اليابانية راقية ومتينة.

فوكسهول جراند لاند

سيارة جراند لاند من شركة Vauxhall تصنف الأعلى مرتبة في كل من قطاع الموثوقية واستطلاع قوة السائق للسنة 2021 ، حيث وجد المالكون صعوبة في انتقاد Grandland X في أي نقطة معينة ، مما جعلها تحصل على المركز السابع بشكل ممتاز . ومن المثير للاهتمام ، على الرغم من حقيقة أن الكثير من أجزاءها مشتركة مع بيجو 3008 ، فقد احتلت Grandland X المركز 25 في مرتبة أعلى من شقيقتها الفرنسية .

سيتروين بيرلينجو لعام 2021 

إذا كنت تدور عن المساحة الواسعة في سيارة عملية كبيرة الحجم ، Citroën Berlingo XL تمثل أحسن خيار سيارة عائلية من 5 أو 7 مقاعد مع تصميم تم تحديثه سنة 2019 مع توفير سهولة في الإستخدام. 
برغم أنها تفتقر إلى وسائل الترفيه إلا أن صندوق الأمتعة الكبير يغني عن كل شيء إذا كان أكبر همك هو المساحة ، سيتروين بيرلينجو تظهر كأنها سيارة تجارية أكثر منها عائلية لكنها مبنية على منصة EMP2 التي يمكن تصنيفها ضمن الحافلات الصغيرة.

هيونداي باليسايد 2021 

باليسيد موديل 2021 هي سيارة رياضية متعددة الاستخدامات بثلاثة مناطق تتسع لثمانية ركاب ، تتفرد بتصميم داخلي رحب ، وأداء جيد على الطريق ودرجات أمان عالية وضمان طويل المدى.
بهذا حصلت على شارة أكثر سيارات الدفع الرباعي  أماناً في الأسواق ، كما انها مدرجة في هذه اللائحة كأفضل السيارات الموجهة للعائلة للسنة الجارية إلى جانب كريتا .

شيفروليه تاهو 2021 

من أفضل السيارات للعائلة نذكر سيارة التاهو الجديده من ثلاث صفوف التي تعتمد على المنصة على الهيكل body-on-frame لشقيقتها سيلفرادو 1500 ، وتعد كلاهما سيارات عائلية شهيرة في السعودية. تشتمل تاهو على نظام تعليق مستقل على أربع عجلات ، هذا لا يجعلها عائلية مريحة فحسب بل سوفر أيضاً مساحه مناسبه للركاب مع صندوق كبير للأمتعة.

يبدأ سعر افضل سيارة عائليه شفروليه تاهو موديل 2021 بأقل من 50.000 دولار ويمكن أن يتجاوز 80 ألف دولار في الطراز فل كامل ، شيفرولية تاهو هي سيارة دفع رباعي باهظة ، لكن يتم تسعيرها بناءاً على منافستها المباشرة ، فورد اكسبيديشن.

تويوتا هايلاندر 2021

سيارات تويوتا عائلية اقتصادية بإمتياز ، وتويوتا هايلاندر 2021 كـ أفضل سيارة عائلية تعطي انطباعًا جيدًا إلى حد ما عن الإس يو في المتوسطة الحجم ، لكنها تتمتع ببناء سيارة بجر رباعي متين. 
تبدو تويوتا أنيقة وعصرية من الخارج مع قمرة مريحة جداً بخيار صفين أو ثلاثة، لكن لو كانت من ثماني مقاعد لإستطاعت السيطرة على لقب أفضل سيارة عائلية اقتصادية.

أفضل سيارة عائلية في السعودية

أفضل السيارات العائلية المتاحه في السوق في المملكة العربية السعوديه للسيارات الموجهة للعائلات تتصدرها سيارات اقتصادية مثل تويوتا راش و rav 4 وتأتي بعدها سيارات بي إم دبليو.

أفضل سيارة كهربائية عائلية

تشمل قائمة أفضل السيارات العائلية التي تعمل بالكهرباء best electric families أفضل الموديلات لعام 2021 نذكر منها :
  • موديل افضل سيارة ميتسوبيشي أوتلاندر 2021. 
  • أودي إي 5 الألمانية أفضل مدمجة عائلية .
  • أفضل هيونداي اقتصادية في السعودية كونا ، هيونداي سورينتو.
  • أفضل السيارات العائلية نيسان باترول سوبر سفاري 2021.
  • افضل موديل من كيا هو سيارة سيدونا.
  • سوزوكي فيتارا أفضل suv car رباعية الدفع.
  • افضل سياره عائليه هوندا سيفيك.
  • افضل سيارة عائلية فورد فوكس أمريكية.
  • افضل سيارة عائلية تويوتا.
  • السيارة سوزوكي موتور ارتيجا.
  • كارينز ارخص و افضل سيارة عائلية.
  • سيارة اسكاليد وشيفروليه يوكن كأفضل سيارات عائلية.
شاهد أيضا
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-