تويوتا كورولا 2022 الشكل الجديد وأسعار تنافسية

 سيارة تويوتا كورولا 2022 ، تويوتا كورولا موديل 2022 الشكل الجديد ، أسعار تويوتا كورولا ومواصفات تويوتا كورولا 2022 ، أسعار تويوتا كورولا 2022

تويوتا كورولا 2022 الشكل الجديد وأسعار تنافسية

كشفت الشركة اليابانية تويوتا عن سيارتها الجديدة كلياً تويوتا كورولا 2022 toyota corolla بتصميم جديد، مع المواصفات القوية والتجهيزات المتطورة لا تزال كورولا تسيطر كأكثر المركبات مبيعا حول العالم خصوصا السعودية والإمارات بعد تويوتا كامري 2022، مع محرك بنزيني بسعة 1.6 لتر بـ قوة 120 حصاناً وعلبة تروس CVT المتغيرة بإستمرار، موديل عالي الجودة يوفر رحلة مميزة مع مظهر جديد تماما

تتمتع السيارة الهاتشباك الرياضية عالية الأداء بمستوى عالي من التجهيزات ووسائل الأمان التي تضمن قيادة خالية من الأخطار من خلال أنظمة التحسس المتقدمة التي ترسل إشارات  للسائق، إضافة إلى منصة tnga الذكية ودعمها لأغلب الوظائف الميلتيميديا

شاهد أيضا سعر ومواصفات تويوتا كامري 2022

في هذه المقالة لموقع دليل السيارات سنعرض أسعار سيارات تويوتا كورولا 2022 الشكل الجديد، مواصفاتها وموعد وصول تويوتا كورولا الجديدة إلى الشرق الأوسط وما هي نقاط القوة التي تجعلها تضغط على منافسيها باستمرار للبقاء في صدارة موديلات هاتشباك

تويوتا كورولا 2022 بوجه جديد وأسعار تنافسية


مواصفات كورولا 2022

تويوتا كورولا 2022 من الداخل

تتوفر تويوتا كورولا 2022 من الداخل على مقصورة رحبة وفسيحة تم تحسينها وتزويدها بمختلف متطلبات الراحة والترفيه الاساسية بمقاعد مصنوعة من الجلد ومقعد سائق قابل للتعديل كهربائيا وتتضمن المواصفات التالية:

·       فتحة سقف بانورامية قابلة للفتح.

·       تويوتا كورولا ٢٠٢٢ تحتوي على عجلة قيادة مغلفة بالجلد ثلاثية الأذرع متعددة الوظائف.

·       تحكم كهربائي كامل في النوافذ.

·       شاشة معلومات تعمل باللمس سهلة الاستخدام قياسها 8 بوصة تأتي بـ ميزات نظام المعلومات والترفيه مع تطبيقات أندرويد أوتو وآبل كار بلاي وأمازون أليكسا ذكية تستجيب بسرعة للمدخلات.

·       شاشة عرض بيانات وتحكم أوتوماتيكي بالمناخ من خلال مكيف هواء مزدوج المنطقة.

·       خاصية الوسائط المتعددة مع بلوتوث ومنفذي يو اس بي entune.

·       نظام صوتي عدد 6 مكبرات صوت مع مشغل أقراص مضغوطة ودعم سماعات رقمية سمارت.

·       بورد أمامي مزود بلوحة العدادات يتوسطها عداد السرعة.

·       مداخل شاحن الهاتف الذكي.

·       حساسات مطر أوتوماتيكية التشغيل.

·       مسبار الملاحة وراديو عبر الأقمار الصناعية.

·       مركز اتصال الواي فاي network وبلوتوث.

 

تويوتا كورولا 2022 من الخارج

تويوتا كورولا ٢٠٢٢ أصبحت أكثر جاذبية تتميز بـ هيكل قوي ومتين يحمل علامة تويوتا في مقدمتها، المصد الأمامي bumper يأتي بشكل جذاب جدا مع شبكة سفلية صغيرة ومنافذ تسرب الهواء للمساعدة في ثبات الهيكل عند السرعات العالية.

تأتي من الخارج قياسيا بـ مرايا جانبية بخاصية الإغلاق التلقائي و مصابيح أمامية ليد led وكشافات ضباب على شكل حرف L تعطيها نظرة عدوانية مع جناحين ملكيين سيقدمان في النسخة الجديدة القادمة

تويوتا كورولا 2022 من الخارج


تويوتا كورولا 2022 الجديدة تشتمل كذلك على عجلات رياضية أصبحت أكبر حجما قياس 17 إنش وعجلات مع جنوط سبورت يحملها نظام تعليق ماكفيرسون Macpherson strut وآخر خلفي Double Wishbone يساعدها على صعود المرتفعات.


الباور ستيرينج قادر على توفير دوران كلي للسيارة تويوتا كورولا ٢٠٢٢ في نصف قطر لا يتجاوز 5.2 مترات من خلال عجلة القيادة التيليسكوبية، سيستم غلق الأبواب يعتمد على نظام الحماية من السرقة من خلال حساسات صف خلفي مع فتح باب عن طريق المفتاح الذكي الذي يتم توفيره في فئة comfort و فئة active.

محرك تويوتا كورولا 2022

الكورولا ٢٠٢٢ تشتمل على محرك Dohc Dual VVT-i سعته 1.6 لتر بقوة 120 حصان عند 6000 لفة في الدقيقة، يولد 154 نيوتن متر من عزم الدوران متصل بناقل حركة يدوي من خمس سرعات كما توفر تويوتا يار ناقل حركه اوتوماتيكي CVT في فئة الهاي لاين highline، ومحرك يولد قوة 169 حصانا مقترن مع آخر هايبرد يستطيع توليد 121 أحصنة.

محرك تويوتا كورولا 2022


سعة خزان وقود تويوتا كورولا 2022 تبلغ 50 لترا مع معدل استهلاك الوقود بمعدل 4.5 لترات لكل 100 كيلومتر مقطوعة خارج المدينة وتصل إلى 6.5 لترات في المدينة.

ميزات الأمان القياسية في كورولا ٢٠٢٢

سيارة تويوتا كورولا 2022 تشتمل على مجموعة خصائص أمان قياسية ونظام security متقدم، في مقدمة القمرة تتواجد وسائد هوائية أمامية لحماية السائق والراكب بجانبه وأخرى ستائرية اضافة الى ميزة كشف المشاة في منتصف الطريق لتجنب الاصطدام بهم.


نظام التحذير من مغادرة المسار من خلال حساسات صف جانبية، ونظام الكبح التلقائي للحالات الطارئة من خلال الكشف عن الأجسام المتواجدة ضمن نطاق السيارة، زيادة على هذا سيارة تويوتا كورولا ٢٠٢٢ تتوفر على وسائل المساعدة على التوقف إعتمادا على إشارات المرور الخارجية وكاميرا رؤية خلفية للركن.

تشتمل تويوتا كورولا 2022 كذلك على المكابح المانعة للانغلاق abs و سيستم الثبات الالكتروني esp للحفاظ على توازن الهيكل عند القيام بحركة مقود غير متنبأ بها.

الوان كورولا 2022

·       رمادي سيليستيت.

·       أحمر شاعري.

·       فضي معدني.

·       أسود ميكا.

·       برونزي معدن.

·       بيج معدني.

سعر تويوتا كورولا 2022

كشفت الشركة اليابانية تويوتا الستار عن أسعار تويوتا كورولا موديل 2022 التي تبدأ من حوالي 20 ألف دولار أمريكي وقد تصل إلى 32 ألف دولار أي ما يعادل 75.200 ريال سعودي.

في مصر تقدم فئة تويوتا كورولا 2022 في موقعها الرسمي تويوتا إيجيبت بسعر 315.000 جنيه مصري وتزيد فئة SE Apex Edition عن السعر الأساسي بـ 8 آلاف جنيه مصري

المصدر: الموقع الرسمي لسيارات تويوتا 2022

قد يعجبك

نيسان ألتيما 2022 في السعودية أسعار ومواصفات

سعر ومواصفات سكودا فابيا 2021

سعر ومواصفات مرسيدس سي كلاس 2022

فولكس فاجن أرتيون 2022 سعر ومواصفات

 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-