أسرار سيارة بايك: العيوب الخفية التي يجب معرفتها قبل الشراء

 سيارات بايك وسيارة بايك 2022  وبايك bj40 وبايك x7 وبايك x35 لكجري الجديدة وأسعار سيارات بايك في السعودية و baic cars saudi arabia

سيارة baic

سيارة بايك ، هي سيارات تنتجها شركة بكين لصناعة السيارات الصينية. السيارة بايك موديل 2022 متاحة للبيع عند مجموعة صالح للسيارات في السعودية بسعر يبدأ من 55 ويصل إلى 250 ألف ريال سعودي. 
الفئة جيب bj80 ذات الدفع الرباعي هي الأعلى والأكثر فخامة من بين جميع سيارات بايك ، وهي تنافس سياره جيلي توجيلا وسنقدم لكم في هذا المقال أسعار ومواصفات وعيوب سيارات بايك الجديده.
سيارة بايك

مواصفات بايك 2021 BJ80 3.0T

سيارة الجيب bj80 تشبه من الخارج سيارات مرسيدس جي كلاس ، مع محرك 6 سلندر ثنائي التيربو وناقل حركة من ثماني سرعات ذو كلتش مزدوج وخمسة أنماط قيادة مختلفة. فيما يخص التجهيزات الخارجية تحتوي سيارة بايك bj80 على مصابيح أمامية ليد LED وأضواء ضبابية ومقابض أبواب من الكروم.

تشتمل baic bj80 أيضاً على مرايا جانبية كهربائية وفتحة سقف بانورامية مانعة لدخول الماء تعمل بلمسة زر ، من الجدير بالذكر أن هذه السيارة تتوفر على شاشة معلومات وترفيه قياسية ونظام ملاحة وعدد 10 سماعات ومنفذي يو اس بي usb وبلوتوث.
فيما يخص مميزات السلامة فإن مجموعة بايك الصينية قامت بتجهيز كل وسائل الأمان في baic bj80 ، وتتضمن وسائد هوائية srs وكاميرا للرؤية الخلفية من عدة زوايا ونظام التوزيع الإلكتروني لقوة الفرامل EBD والفرامل المانعة للإنغلاق ABS ونظام المساعدة في ثبات السيارة VSA.
سيارة بايك

شاهد أيضاً

مواصفات بايك 2021 X7

baic x7 2021 هي مركبة suv متوسطة الحجم ، بمحرك متواضع مزود بتوربو بسعة 1.5 لتراً بقوة 170 حصان ومتصل بناقل حركة اوتوماتيك من 7 سرعات. مقصورة سيارة بايك x7 تأتي بخمس مقاعد من جلد نابا وتقنية الدخول الذكي عبر البصمة.
تاتي السيارات بتقنيه ذاكرة لحفظ وضعية السائق ، وشاشة ذكية وواجهة بيانية تحمل منفذ يو إس بي وشاحن لاسلكي للهواتف ، في ما يخص السلامه تزيد سيارة baïc X7 على bj80 بنظام مراقبة ضغط هواء الإطارات TPMS ووسادات هوائيه ستائرية.
توفر شركة baïc ضمان يصل إلى 5 سنوات أو عدد كيلومترات مفتوحة عند الوكيل الحصري لسيارات سينوفا في السعودية. يقدم هذا الطراز للعرض فقط مع إمكانية طلب الشراء عبر الوكالة مقدماً ، مع باقة من المميزات والتخفيضات وخدمات ما بعد البيع.

مواصفات بايك 2021 BJ40

تاتي السيارات بايك بي جي 40 بلس بمجموعة من التجهيزات المعروضة ، وتشبه في تصميمها الخارجي رانجلر لكن بحجم أكبر قليلاً. تقدم طرازات بايكْ بي جي 40 بمحرك سعته 2.3 لتر مع تيربو وقوةً كبيرةً تصل إلى 250 حصاناً و 350 نيوتن متر من عزم الدوران ليصل إلى سرعة قصوى تحدد بـ 180 كيلومتر بالساعه.
تطرح شركة بايك سيارة بي جي 40 الجديدة بتجهيزات خارجيه مميزة تظهر من خلال ، أضواء ساطعة خلال النهار وكشافات ضباب امامية وحساسات أماميه لركن السيارة. تتوفر أيضا على تنجيد جلدي جديد لمقاعد المقصوره وشاشة معلومات متطورة تعمل باللمس.
تعتبر تجربة القيادة واحدة من أفضل التجارب التي قمنا بها على سيارة صينية جديدة ، وأهم ما يميز السيارات الصينية BJ40 plus أنها تحتوي على مواصفات امان وحماية جيدة جداً أهمها نظام المساعدة للإنطلاق على المنحدرات HSA أضف إلى ذلك نظام الحفاظ على الثبات VSA المميز.
سيارة baic

هل سيارات baic تستحق الشراء ؟

في ظل المنافسة الكبيره التي تشهدها شركة بيك للسيارات اليوم  في عاصمة الصين بكين من شركات مثل هافال إلا أنها تبقى الأفضل في نظري لما تحتويه من مميزات تتفوق بها على مجموعة جيلي  ويوانج في الصين.

مواصفات بايك x35 لكجري 2021

دشنت الشركة فئة x35 luxury خلال هذه السنة ، وقدمت بمواصفات ممتازة بمحرك سعته 1500 سي سي وفتحة سقف بانوراما وشاشة ذكيه قياس 8 بوصات قابلة للإتصال مع الهاتف. باييك x35 المفضلة لدي تأتي على مستوى عالي من المواصفات بمصابيح نهارية وكاميرا خلفية للركن ومكيف هوائي مزدوج ومقاعد قمرة مخمل مع جوانب جلدية.
وتتميز سيارات بايك إكس 35 بتقنية 360 درجة في كاميرا الرؤية الخلفية وعجلات عريضة بقياس 17 إنش وإمكانية التعديل اليدوي للمقود.

عيوب سيارة بايك

مصنع سيارات بايك موتور الصيني ، يتيح سيارات جيدة في الأسواق العربية لكنها لا تخلو من أخطاء صنع في بعض نماذج جيب بايك ، في السطور القادمة سنعرض لكم عيوب سيارة بايك bj40 وباقي الموديلات الأخرى.

عيوب سيارة بايك bj40

نسخة baic بي جي 40 تعاني من بعض العيوب التي تطال الطاقة المحررة ومشاكل مضخة بنزين المحرك ، حيث إكتشف بعض مالكي السيارات المستعملة مؤخرا أن بومبة الوقود تتعرض لأعطال أو توقفات عن العمل بشكل متكرر. وهي تتميز السيارة ايضا بسكرين ترفيه غير واضح ومتناسق الألوان مع تأخير في قابلية الإستخدام التي تتطلب الخروج إلى الصفحة الرئيسية للدخول لخيارات أخرى.
شركة baïc الصينية للسيارات تهمل بشكل كبير راحة الركاب بتصميم أبواب ضيقة نوعاً ما للراكبين ومقابض الابواب التي تعيب المظهر الخارجي للسيارة الجديدة من خلال تركيب الباب عبر قطع حديدية ظاهرة للعيان.

عيوب سيارة بايك x35

يعتبر نوع السيارة سينوفاً x35 خالياً من العيوب ، سوى أن صوت الإنجين عالي داخل المقصوره ما يعني أن العزل الصوتي ليس جيد. هذا بالإضافة إلى ناقل حركة اتوماتيك غير مستقر لأنه يحدث إنطلاقة عند تغيير السرعات بإنتاج عزم اكبر عند كل تعشيق.
ثباث السياره بايك اكس 35 سيء جداً بسبب خفة مواد التصنيع المستخدمة وضعف أنظمة التعليق رديئة الجودة والتي ستلاحظ أداءها في المنعطفات عند السرعه العاليه.
تعد سوزوكي بايك التابعة لمجموعة بيك موتورز المركزية إحدى أفضل الشركات المصنعة في الصين ، إلا أن أغلب سياراتها تتعرض للعديد من الأعطال التي تظهر عيوب التصنيع.

عيوب سيارة بايك X25

سيارات baic الصينية طراز x25 تعاني من ضعف التكييف خصوصاً في المناطق الحارة من الجزيرة العربية ، وشركة baïc الكبرى لم تفلح في تزويد السيارة بمكابح جيدة لأنها من النوع الإسفنجي بالاضافة إلى سوء العزل الخارجي للأصوات عند تجاوز سرعة 100 كيلو في ساعة.

سيارة بايك بالتقسيط في الجزائر 2021

يتم تقديم سيارات بايك sedan في الدولة الجزائرية في مصانع باتنة أين تم طرح أرخص سيارة بسعر 900 ألفا دج وصولاً إلى مليون و 120 الف دينار جزائري ، ويمكن الحصول على خدمة التقسيط من الكونسيسيونير أو عبر كفالة مدة تقدمها شركة تعمل بها في الجزاير أو عبر بنك السلام ويكون تسليم سيارتك في فترة لا تتجاوز 45 يوم.

اسعار سيارات بايك 

أعلنت الشركه الصينيه baic عن الأسعار رسميا في موقع العرض الرسمي للشركة والذي سنعرضه في هذه النقاط :
  • سعر السيارات بايك الجديدة في الرياض ودول الخليج يبدأ من 55.000 ريالاً سعودياً أي ما يعادل 51.000 درهم إماراتي اي بحوالي 5647 ريالً عماني في مسقط بـ سلطنة عمان.
  • تسعر سيارة بايك بيجي 40 في السوق المصري بقيمة 519.720 جنيه مصري في مصر وسيتم طرحها خلال الشهر الجاري سبتمبر.
  • يبلغ ثمن فئه السيارات bj80 حوالي 66.600 دولار أمريكي في سوق السيارات الأمريكية.
السيارة بايك التابعة إلى شركة baic الصينية الفئة الجيب موديل 2021 معروضة للبيع جديدة أو مستعملة مع سيارات أخرى مثل السيارة بايك baic D20 coupe التي تعد من بين أحسن السيارات.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-