سعر ومواصفات كيا بيجاس 2022

 سيارة كيا بيجاس وسعر سيارات كيا بيجاس 2022 وكيا بيجاس نص فل وأسعار ومواصفات كيا بيجاس 2022 وعيوب kia pagas 2022

سيارات كيا بيجاس 

 السيارة الجديدة كيا بيجاس 2022 "kia pegas 2022" تنتجها شركة كيا العالمية للسيارات بسعر لا يتجاوز 45 ألف ريال سعودي وفي السطور القادمة سنعرض لكم سعر ومواصفات كيا بيجاس 2022.
سعر ومواصفات كيا بيجاس


كيا بيجاس 2022 الجديدة

سيارات kia pegas 2022 ، يتم عرضها في موقع مجموعة صالح للسياراتْ وهي تحتوي على ثلاث طرازات أساسية وهي كيا بيجاس EX و LX و GL.
تشتمل السيارات الجديدة موديل 2022 على مجموعة من المواصفات المميزة لتنافس فورد وأودي في نسخة السيدان صغيرة الحجم.

مواصفات كيا بيجاس 2022

بيجاس الموديل 2022 يأتي بشكل خارجي يشبه kia rio ريو الشكل القديم ، مع مصابيح هالوجين تقليدية ومرايا جانبية قابلة للتعديل كهربائيا وحساسات خلفية للركن في مواقف السيارات وعجلات بقياس 14 إنش.
تأتي الشبكة الأمامية على شكل شريط رفيع تدور به حواف من الألومنيوم البراق ، أضف إلى ذلك الفتحة السفلية للمصد الامامي ذات اللون الأسود لتمكن مرور الهواء أسفل السيارة لتحقيق ثبات أكبر.
مواصفات كيا بيجاس 2022


المصابيح الخلفية تشبه تصميم أضواء شفروليه أوبترا مع خطين عاكسين للاضواء ومصد خلفي بنفس لون الهيكل ، في الوسط تتمركز علامة KIA فوق مدخل مفاتيح صندوق الامتعة.
المقصورة الداخلية لسيارة كيا بيجاس ، interior features تتوفر على تنجيد مخملي للمقاعد وتعديل حركة مقعدي السائق والراكب الأمامي يدوياً ، أعلى الكونسول الأمامي تتواجد شاشة معلومات وترفيه تقليدية LCD مقاس 3 إنشات تدعم إتصال بلوتوث وواجهة بيانية تعمل عبر منفذ يو إس بي usb وتكاملات أندرويد أوتو وآبل كاربلاي.
لوحة القيادة الامامية مصنوعة من البلاستيك الصلب وتتوفر على 4 فتحات لمكيف الهواء وعجلة القيادة قابلة للتعديل باليد كما توجد حاملات أكواب بالكونصول ما بين المقاعد.
كيا بيجاس


تشتمل على محرك بنزين رباعي الأسطوانات سعة 1.4 لتر أو 1400 سي سي يشتغل عبر عدد 16 صمام ليولد قوة 95 حصانًا وعزم دوراني يصل إلى 138 نيوتن متر من عزم الدوران. لكل من يبحث عن نوع ناقل الحركة فإن سيارة pegas 2022 تتوفرُ على ناقلْ حركةْ اوتوماتيك من خمس سرعات ودفع بالعجلات الأمامية.
يُوفر هذا المحرك تسارعاً لحظياً من 0 إلى 100 كم بالساعة في زمن قدره 13.6 ثانية مع سرعة قصوى تبلغ 183 كيلومتر في الساعةَ.
صندوق الأمتعة الخلفي يتميز بفتحة عريضة تسمح بإدخال وإخراج الحقائب مع قدرة تحميل تصل إلى 500 لتراً مع جيوب جانبية في الابواب للأغراض الأخف وزناً.
تشتمل على المواصفاتْ الخاصة بالسلامة والأمان من وسائد هوائية srs وفرامل مانعة للإنغلاق ونظام مراقبة ضغط الهواء TPMS في الفئة فل كامل.
تعتبر كيا بيجاس 2022 جيدة للقيادة ، خاصة عندما نلاحظ مواصفاتها القوية بمحرك قوي ومميز ونظام تعليق أكثر مرونة في المطبات بإهتزاز متوسط ، إلا أنها ذات اعمدة مصدات منخفضة ما يجعل قيادتها صعبة نوعاً ما عندما تحمل جميع الركاب.
kia بيجاس


في المنعطفات تقدم سيارة كيا بيجاس 2022 أداء مقبول ، لكنها تفقد الكثير من ثباتها عند الشحن حيث سيشعر الركاب بالكثير من الميلان والعزوم على الأبواب تزيد بكثرة إذا زادت السرعة.

مميزات كيا بيجاس 2022

  • تتميز kia pegas 2022 بسعرها المناسب لجميع فئات المجتمع ، كما أنها اقتصادية في إستهلاك الوقود وشساعة مقصورتها التي تحمل 5 ركاب بكل راحة.
  • تتفوق أيضا بقوة محركها مقارنة بحجمها ووزنها حيث لا تؤثر الحمولة على عزم الدفع ، بالإضافة إلى قدرتها على تحميل بضائع كثيرة في الصندوق.

عيوب كيا بيجاس 2022

  • يعرف الهيكل الخارجي إهتزازات كبيرة نتيجة لجودة نظام التعليق السيئ مما يجعلها غير آمنة بعد تجاوز سرعة 140 km/h. 
  • مواد تصنيع المقصورة رديئة جداً ولا تليق بمستوى سمعة كيا لأنها قد تسبب إحتراق داخلي أو ذوبانها في المناطق الحارة جداً مثل الكويت ودول الشرق الأوسط.
  • برغم أن الموتور قوي وصلب إلا أنها لا تتيح الكثير من الخيارات ما يجبر المشترين على إختياره إجبارياً.

سعر ومواصفات كيا بيجاس في السعودية

سيارة كيا بيجاس موديل 2022 الجديدة والمتاحة للشراء على الموقع موتري السعوديه وموقع صالح للمركبات وكيا الجبرُ ، ويمكنك إلقاء نظرة شاملة على كافة انواع سيارات كيا.
يحل طراز Kia Pegas 1.4  سيدان محل الطراز الأساسي بحواف معدنية مقاس 14 بوصة ، ويحصل أيضًا على مصابيح ضباب أمامية ومقابض أبواب من الكروم . في الداخل ، يكتسب تنجيد من جلدي صناعي ، ونظام تثبيت السرعة ، وعجلة قيادة ملفوفة بالجلد ، وزر تعديل ارتفاع مقعد السائق.
وتتيح وكالات البيع خيارات متنوعة لشراء سيارة pegas 2022 بالتقسيط وفقا لمواصفاتها الفنية الأساسية عبر التواصل المباشر مع البنك أو وكالة بيع للإتفاق حول القسط وإمضاء عقد الإيجار أو البيع.
عروض تمويل سياراتْ كيا التي يقدمها الجبر في المملكة تتيح لك إقتناء واحدة من السيارات الجديده عن طريق التمويل الجزئي أو الكامل مع إمكانية تقسيم الدفعات على عدة سنوات.
سيارة كيا بيجاس اتوماتيك يستم تقديمها للبيع مع أسعار تبدأ من 39.000 ريالاً سعودياً دون القيمة المضافة ما يعادل 163.400 جنيه مصري في الأسواق المصرية.

هل السيارة كيا بيجاسْ تستحق الشراء ؟

ليس بالأمر السهل تحديد إجابة كاملة ، لكن بالنظر إلى العديد من الخصائص والمميزات التي تتمتع بها بسعر أرخص مقارنة مع السيارات المنافسة.
زودت شركة كيا الكورية السيارات الجديدة بيجاس بكل ما يضمن راحة وسهولة الوصول في القمرة ، لذا نصيحة موقع دليل السياراتْ هي اشتري سيارتها من الموزع المعتمد في منطقتك.

هل قطع الغيار موجودة ؟

نعم تتوفرُ قطعْ غيارْ كيا مع خدمة تصليح السيارات المستعملة والجديدة في الرياض ، كما يتم تقديم خصومات مجانية مختلفة لأول مرة في هذا الطراز من بين الموديلات المتوافرة.

ألوان كيَا بيجاسْ 2022 

تتوافر سيارة كيا بيجاس 2022 بالألوان التالية :
  • أبيض ثلجي.
  • أسود.
  • أحمر غامق.
  • أزرق سماوي.
  • رمادي فضي.

أبعاد kia pegas 2022

وفقًا لشركة كيا ، فإن بيجاس الجديدةُ تستهدف بشكل أساسي العائلات الشابة التي تبحث عن سيارة عملية ومريحة بسعر مناسب ، ولكن يجب أيضًا أن تثبت أنها جذابة للغاية وتناسب الرحلات الطويلة. يبلغ طول كيا بيجاس 4300 مم وتتواجد على قاعدة عجلات يبلغْ طولها 2570 ملمًا ، في حين يصلْ وزنها فارغة إلى 1066 كيلو جرام وهو ما يعتبر الأفضل بسيارة مثل هذه في فئتها.

هل كيا بيجاس صيني ؟

نعم يتم تصنيعها من طرف شركة Dongfeng kia العالمية بكل طرازاتها فل كامْل وهي توجه للبيع في كل دول الشرق الاوسط بينما يطلق عليها إسم سولوتو في بعض المناطق الأخرى. ومن منافسين السيارة نذكر : هيونداي أكسنت hyundai accent ، نيسان صني nissan sunny.

تأمين السيارات بيجاس 2022

اسعار تامين الحوادث والأشخاص تعتمد بشكل كبير على سعرها وهي جديدة ، كما أن الشركة كورية المنشأ والمنتجة لسيارات مثل هذه تعرف جيداً أن سوق التأمين متضارب لذا أتاحت أغلب الخاصيات في الجيل الحالي.
ويتم إحتسابه عبر تشخيص حالة المركبة قبل أو بعد الحادث ، وذلك يكون من طرف مختص للخروج بـ أقل خسائر ممكنة.

سعر سيارة kia pegas الجديدة 

يمكن الإطلاع على كل أسعار كيا بيجاس 2022 في حراج بدفع مباشر أو تقسيط لتأجير السيارةْ rental ، وفي النقط القادمة نحن بصدد عرض سعر السيارات كيا بيجاس :
  • في دبي dubai يبلغْ السعر الأصلي لسيارة بيجاسوس 42.000 درهم إماراتي aed في الإمارات.
  • يبدأ ثمن بيجاس 2022 في المملكةْ العربية السعودية نسخة full options من 49.000 ريالًا سعوديًا ويصل إلى 51 الف ريال سعودي في السعودية.
  • يعرض طراز إي إكس في السوق المصري للبيع بثمن 213.995 جنيه للفئة الفل اوتوماتيك سعة 1.4 لتر و 209.350 جنيه بالتقسيط و 208.300 جنيه للدفع المباشر بسيارة كيا سيدان.
  • في عمان معروضه للبيع مع اسعار تتراوح بين 5235 ريال تخص الفئة فلْ كاملْ و 4967 ريالا للفئة الأساسية ستاندر مع عرضْ مواصفات التمويل السهل.
أهم ما جاء في هذا المقال هو معرض كامل يخص سيارة kia pegas ، وتم خلاله عرضْ أهم توصيفات السيدانْ الصغيرة من كيا والتي تعتبر نوع منافس. كما تواصل كيا تقديم موديلات أخرى من السيارات الجديدة مثل سورينتو ، سبورتاج ، سيراتو وغيرها.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-