تأمين سيارات رخيص ومناسب في السعودية

 قبل أن نتحدث عن ارخص تامين سيارات ضد الغير ، يجب أن نتحدث عن تأمين سيارات رخيص أولاً ثم نتطرق إلى ارخص تامين سيارة في السعودية.

أرخص تأمين للسيارات

للعثور على ارخص تأمين على السيارات في المكان الذي تعيش فيه ، ستحتاج إلى إجراء القليل من البحوثات حول أرخص تأمين ضد الغير. التوصيات الموجودة في هذا المقال  لأرخص شركات التأمين تم الحصُول عليها استنادًا إلى البيانات الموجودة في جميع أنحاء البلاد ، ويمكن أن توفر هذه التوصيات نقطة انطلاق لتامين سيارتك بأرخص الأسعار. لكن عروض أسعار التأمين على السيارات تستند إلى مجموعة متنوعة من العوامل الفريدة مثل الموقع والعمر وسجل القيادة ونوع السيارة.
سعر تأمين المركبات الارخص في السعوديه تقدمه شركة التعاوُنية للتامين بسعر يبدأ من 650 ريال سعودي. 
ارخص تأمين للسيارات


اساسيات تأمين السيارة ضد الغير

حوادث المرور وارد وقوعها ، وعندما تحدث فإن التأمين على المركبات هو ما يحافظ على مواردنا المالية آمنة وسليمة سواء كان تصادم السيارات هو خطأك أو خطأ شخص آخر. يمثل التأمين الشامل لسيارتك أفضل وسيلة تساعدك على الحفاظ على مواردك الماليه ومع ذلك ، فإن مدى هذه المساعدة يعتمد عليك وعلى مجموعة الخيارات التي تشكل بوليصة التأمين ضد الغير الخاصة بك.
لتأمين نفسك ومركبتك دون دفع مبالغ زائدة ، استكشف النقاط التي يجب عليك مراعاتها عند إعداد العقد ، وكذلك كيفية اختيارشركه تأمين جيدة تتعامل مع مطالباتك في حالة حدوث حادث ما وإتبع النقاط التالية خطوة بخطوة للحصول على التأمين المناسب لك :

التأمين على الأرواح

يجب إعطاء أهمية كبيرة لتغطية الأضرار الجسدية أو المسؤولية المدنية عند تقديمك لملف تامين السيارات. لذا كن على علم أن جميع الشركات التي تقدم خدمات التأمين على السيارة تضع حد أدنى لسعر هذه الخدمة.
يغطي التأمين على الارواح الأضرار الناتجة عن عن الإصابة الجسدية وأضرار الممتلكات ، أحدهما يغطي التكاليف المرتبطة بالإصابات الناتجة عن حادث ويغطي الآخر التكاليف المرتبطة بالأضرار التي تلحق بالممتلكات الشخصية أو التجارية كما أن كلاهما يحميك مالياً ضد الدعاوى القضائية الشخصية الناشئة عن حادث من خلال وثيقة تامين السيارة.

التامين على أضرار السيارات

يجب ألا تتغاضى عن أسوأ سيناريو عند إختيار التأمين. ماذا لو دمرت سيارتك وتحتاج إلى الاستبدال بالكامل ؟ إذا لم يكن الحادث خطأك ، فإن التأمين على الغير (أو تأمين السائق غير المؤمن عليه) سيدفع ثمن السيارة. ولكن هناك حالات أخرى وكوارث طبيعية يمكن أن تدمر مركبتك أيضًا ، وفي هذه الحالات يمكنك الاعتماد فقط على تأمينك الخاص. في حالة حدوث مثل هذا الموقف ، فمن الأفضل أن يكون لديك تغطية كافية لإصلاح أو استبدال سيارتك بالكامل خصوصاً إذا كانت تجاوزت مدة الضمان.

ارخص تامين سيارات بالسعودية

أرخص تأمين سيارات ضد الغير في المملكة العربية السعودية تقدمه الشركات التالية :
مؤسسة التعاونية للتأمين
تقدم هذه الشركة ما يزيد عن 60 نوع من التأمين على السيارات والأملاك بما فيها السيارات ، تقدم المؤسسة خدماتها عبر تطبيق إلكتروني يمكن تحميله في جوالك كما تقدم أسعاراً زهيدة حسب الشروط الموضوعة في وثيقة التأمين.
تأمين السيارات في هذه المُؤسسة يَتم عبر دفع مبلغ 6000 ريالاً سعودياً لشامل للسيارة لتشمل المسؤوليه إتجاه الآخرين وكل النقاط المُؤمن عليها في العقد.
ارخص تأمين سيارات سعودية


تأمين السيارات ميد غلف :
تخصص ميدغلف  medgulf مبلغاً مالياً قدره 10 ملايين ريال لتعويض الأضرار الجسدية التي تحدث للأشخاص داخل أو خارج المركبة ، كما تملك حق الحلول مكان الشخص في حال وجود تحقيق حول حادث ما والتكفل بدفع غرامة دية القتل الخطأ التي قد تصل إلى 300 الف ريال.
وتشمل خدمة تأمين الشامل على المركبات بسعر يبدا من 660 ريال الإمتيازات التالية :
  • الاستفادة من تغيير الإطارات وشحن البطارية.
  • تعويض الخسائر المادية الناتجة بصاحب التأمين أو طرف ثالث.
  • تعويض أي ضرر مادي أو جسماني يلحق بالمُؤَمن أو بصاحب السيارة الاخرى خلال الحوادث.
شركة أسيج كير للتأمين :
تحرص وكالة تأمين السيارات ACIG care على تنويه المواطنين إلى ضرورة تأمين مركباتهم تجنبا لتبعات التهرب منها وتتحمل الوكالة التكاليف التي سنسردها في السطور الآتية :
  • تغطية الخسائر الناتجة عن الحادث العرضي أو الإنقلاب.
  • اطفاء الحريق وتحمل الأتعاب الطبية والسطو والسرقة.
أرخص تأمين سيارة تقدمه اسيج للتامين بسعر 750 ريالا سعوديا.
إتحاد الخليج للتأمينات :
اسعار اتحاد الخليج للتامين التعاوني تعد من ارخص عروض التأمين على السيارات ، حيث يقبل الكثير من مالكي السيارات عليها وذلك عائد إلى السعر الرخيص والذي يبدا من 890 ريال كما تقدم العديد من الإستعلامات أونلاين إضافة إلى الاسعار المختلفة.
قارن افضل العروض عبر اختيار موديل سيارتك وعدد أحصنتها ثم إجراء مقارنة مع ما تقدمه المؤسسات الأخرى.
وفاء للتأمين :
تعطي شركة وفاء للتأمينات أفضلية الحصول على أرخص تأمين سيارات في السعودية بثمن 1050 ريالْ سَعودي بمجموعة من الامتيازات وكل أنواع بوليصات التامين والتي يمكن معاينتها من خلال موقع الشركَة الرسمي.

ارخص تأمين للسيارات الكورية

أرخص تأمين على السيارات الكورية تقدمه ثلاث شركات رئيسية وهي :
  • شركة ولاء للتأْمين.
  • مؤسسة التعاونيه.
  • ميدغُلف للتامينات.
يبلغ سعر ارخص تامين للسيارَات الكورية حوالي 660 ريَال سَعودي.

ارخص شركة تأمين سيارات

أرخص شركة تأمين سيارات هي التعاونيه للتأمين وسعرها يسقف بـ 6000 ريال سعُودي شامل.

أرخص تأمين السيارات ضد الغير

أرخص شركَة تأمين سيارات ضدْ الغير هي التعاونيه للتأْمين وسعرها يقدم بـحوالي 650 ريالاً سعودياً في المملكة العربية السعودية.

استعلام عن ارخص تامين سيارات

الإستعلام عن تأمين السيارات يتم عبر إدخال معلومات شخصية ورقم السيارة وبياناتها في الموقع ، بعد تشخيص لن يأخذ سوى دقائق احصل على كل ما تبحث عنه كما يمكن أن تقارن الخيارات المناسبة عبر تطبيق تأميني.
كل سياسات تأمين السيارات متشابهة في جميع دول العالم وتشمل إلا البعض :
  • تأمين السيارات في دبي.
  • تأمين السيارات في تركيا.
  • تأمين السيارات في الإمارات.
  • تأمين السيارات في مصر.
إن أرخص تأمين يمكن الحصول عليه من شركات السعودية أمر معقد ويحتاج خبرة لمعرفة أسعار التأمين ، الكثير من المستخدمين يفضلون البحث أونلاين عبر موقع اليكتروني بينما يتجه العديد منهم إلى النظر عن أنواع أرخص تامين السيارة عبر شركات ومؤسسات في المملكة السعودية دون تحمل عناء الذهاب إلى الوكالات شخصيا.
سنخبرك بأن حصولك على أرخص تأمين السيارات لسيارتك فكره أسهل مما تتوقع ، ولكن رغم أن أهم خيارات لن تكون متاحة بالسهولة الخاصة التي نتحدث بها. وفي الأخير نتمنى أن تكون قد حصلت على إجابة وافية حول أرخص تأمين ضد الغير أو شامل من شركات قمنا بسردها وعرض أسعار التأمين على المركبات.
وتناول هذا العرض :
  • ارخص تأمين سيارة الشامل.
  • أسعار تأمين سيارة في المملكة وذلك عبر سرد افضل الأسعار.
  • أسعار التأمين على سيارة كورية.
  • قارن الكثير من اسعار الخاصه بـ تأمين موديل جديد.
  • قارن العرُوض المقدمه في دبي و تركيا.
  • تأكد من أسعار ارخص تامين ضد الغير لعام 2021.
  • أرخص تامين يمكن التعرف عليه من خلال مواقع مخصصة للتأمين.
  • اسعار التأمين الأرخص على السيارات.
  • يختلف سعر التأمين بالسيارات بمبلغ صغير وفقًا لسيارة المؤمن.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-