أسرار عيوب سيارة بيستون: كل ما تحتاج إلى معرفته قبل الشراء

 عيوب فاو faw t77 ومميزات و عيوب فاو بيستون وأهم عيوب سيارات فاو t77 ، عيوب سيارة فاو t77 2022 ، عيوب سيارة فاو t77 2021

عيوب السيارات فاو t77

تعد سيارة فاو t77 موديل 2022 واحدة من أفضل السيارات التي أنتجتها الشركة الصينية فاو Faw ، وتعتبر مميزات ومواصفات السيارة فاو بيستون في السعودية ، وسنعرض لكم بالمختصر مواصفات وعيوب جيب فاو بيستون t77.

مواصفات فاو بيستون t77

تمتلك السيارة الجديدة فاو Faw t77 محرك رباعي الأسطوانات متوسط القوة سعة 1.4 لتر ما يعادل 1400 سي سي ، يولد قوة 107 حصان وعزم دوراني يصل إلى 185 نيوتن متر من العزم ودفع بالعجلات الأمامية.
عيوب سيارات فاو t77


يتصل المحرك في سيارات فاو مع ناقل حركة أوتوماتيكي من سبع سرعات A7 ويستطيع التسارع من 0 إلى 100 كم/ سا خلال 13.1 ثانية ، تبلغ السرعة القصوى للسيارة حوالي 183 كيلومتر بالساعة مع متوسط قدرة إستهلاك إقتصادية بلغ متوسطها 6.3 لتراً لكل 100 كيلو مقطوعة.
مقصورة السيارات فاو t77 تتميز بالرحابة والفساحة لتحمل عدد خمس ركاب ، مقاعد الركاب تاتي بتنجيد جلدي ممتاز وألوان أسود وأحمر متناسقة.

لوحة القيادة في سيارةْ faw t77 مصنوعة من البلاستيك وتحتوي على شاشتين الأولى مقابلة للسائق والثانية وسط اللوحة ، وتتوفر سيارة فاو بيستون t77 على التجهيزات الداخلية التالية :
  • عجلة مقود مغلفة بالجلد كهربائية التحكم من خلال موتور كهربائي مع تحكم كامل في الإعدادات الصوتية.
  •  مكيف هوائي ثلاثي المناطق مع فتحات للتكييف في وسط المقاعد.
  • تعديل حركة مقعد السائق يدوياً.
  • شاشة معلومات وترفيه قياس 8 بوصات.
  • بلوتوث إتصال يُمكن من توصيل نظام الشاشة مع الهاتف وتشغيل الوسائط عبر واجهة بيانية.
  • منافذ يو إس بي لشحن الهواتف الذكية.
  • نقطة توصيل AUX لإتصال الهواتف وتشغيل المقاطع الصوتية بجودة عالية.
من الخارج تبدو جيب فاو t77 موديل 2022 بشكلْ جذابْ وعصري ، يشبه تصميم هيكلها نفس نظرة سيات أتكا يعطيك شعور أنها راقية وفاخرة جداً. حيث جائت السيارة bestune بمظهر شبابي بصادمين أمامي وخلفي من البلاستيك الاسود وتحتوي كذلك على نظام الدخول الذكي عند الإقتراب من باب السائق.
عيوب سيارة فاو t77


جائت فاو بيستون t77 أيضاً بمجموعة من التجهيزاتْ الخارجيه سنسردها في السطور القادمة :
  • مصابيح أمامية LED رائعة وتتيح مساحة رؤية أمامية واسعة كما تحمل حواف كروم سفلية تعطيها تصميم رائع جدا.
  • الشبك الأمامي المكون من عدة خطوط على شكل جوهرة مع شعار الشركة المصنوع من الكروم اللماع.
  • مرايا جانبية إلكترونية الإغلاق.
  • كشافات ضباب امامية.
  • أنبوب العادم من الكروم.
  • فتحة سقف بانورامية.

عيوب سيارة فاو t77

تتمثل عيوب سيارةْ فاو الاساسية في وجود عيب تقليد التصميم ولا بد من معرفة يقلد مين بالتصميم فاو t ، كما أن مواد تصنيع المقصورة كارثية وليست آمنة إطلاقا على صحة الراكبين.

عيوب سيارة فاو t77 2021

تشمل العيوب التي تتميز بها سياراتْ فاو الصينية رداءة مواد الإنتاج التي قد تكون ضارة على المدى الطويل ، جودة المواد المتدنية تجعل من وزن السيارة خفيف جداً كما أنها لا تكون آمنة عند الحوادث وقد تسبب جروح بليغة للركاب.
موديلات فاو t77 2021 تحمل عيب كارثي يتمثل في عدم إستجابة دواسة الوقود للضغط ثم إسترجاع الطاقة دفعة واحدة ووجود رعشة في عجلة القيادة عند السرعات الكبيرة ما يعني أنها غير آمنة بتاتاً. أضف إلى ذلك أن نظام الوسائد الهوائية لا يستشعر بدقة لذا قد تفتج الوسادة دون حدوث اصطدام أو لا تفتح خلال حدوثه. 
عيوب سيارات فاو t77 2021


سيارات فاو بسترن موديل 2021 قد تكون مكلفة لمن يبحثون عن توازن بين السعر والمواصفات لانها تأتي بسعر مرتفع نوعا ما مقارنة بما تحمله من تجهيزات.

عيوب سيارة فاو T77 2022

تطمح شركة فاو الصينية إلى تحسين مكانة السيارات التي تصنعها كل سنة ، وعيوب فاو بيستون T77 موديل 2022 لا تنتهي برغم انها جميلة بصراحه.
تتمثل عيوبْ سيارة faw t77 2022 في التدحرج يمينا وشمالاً عند الكبح القوي للمركبة ، إضافةً إلى إنعدام وسائل الراحة تظهر عند محاولةْ التعامل مع أزرار وظائف المقصورة.
تفتقر فاو لميزة التنبيه الصوتي عند وجود خطر يقترب بالسيارة ونظام التحذير من السرقة في حالة محاولة فتح الأبواب عبر تكسير الزجاج أو إدخال سلك وهذه تعتبر ميزة أساسية وجب على الشركة الصينيةُ إدراجها في موديلاتها القادمة.
في داخل قمرة فاو t77 2022 قد تتعرض بعض أجزاء النيلون المستخدمة إلى تلف كلي نتيجة تعرضها اليومي للأشعة الشمسية.

عيوبْ سياراتْ فاو X80

سيارات besturn x80 الفاخرة تعتبر مثالية للقيادة عبر الطرقات الوعرة ، لكنها تفتقر إلى مجموعة من المميزات ، أولها أن المقصورة لا تسع ركاب بالغين في المقاعد الخلفية نظراً لضيق مساحة الرأس كما أن قطع الغيار باهظة الثمن بطريقة مبالغ فيها.
تظهر عيوب سيارة فاوْ x80 في ضيق مساحة تحميل الأمتعة في الصندوق الخلفي للسيارة اضافة الى صعوبة تشغيل المحرك في الفترات الباردة جدا.

عيوب فاو x40

العيب الرئيسي في فاو x40 هو أسعار البيع بعد الإستعمال حيث يشهد هذا الموديل قيمة منخفضة جداً في أسواق بيع السيارات المستعملة حيث يمكن أن ينخفض سعر هذا الطراز إلى 40 بالمئة من سعرها الأصلي.
الفاو إكس 40 سيئة من الداخل حيث تم تصنيعها بواسطة  خامات رخيصة الثمن كما أنها تشتهر بعيب شامل لسيارات فاو وهو إفتقارها لأدنى متطلبات السلامة من وسادات هوائيه جانبيه وأنظمة إستشعار الخطر.

عيوب سيارة فاو اولي

تنتمي سيارة فاو أولي إلى فئة السيدان والهاتشباك ، ومن مميزات ومواصفات faw oley بالمختصر أنها تأتي بمحرك 1.5 ليتر بقوة 101 حصاناً. لفاو اولي مميزات وعيوب تتميز بها وهي :
  • سيارة صينية لا تتوفر على أدنى شروط السلامه.
  • لا تساعد فاو اولي على القيادة بشكل مريح.
  • هيكل خارجي كبير مقارنة بحجم الإطارات.
  • قليلة الثبات عند كبح الفرامل.
  • لا تحتوي على نظام الثبات الالكتروني.
  • لا تشتمل على نظام الكتروني لمراقبة ضغط إطارات العجلات.
  • صعب السيطرة عليها وجعلها في المسار.
  • لا تحتوي على سجاد لحماية الكراسي.
  • لا تدعم شاشتها البلوتوث

رايكم في سيارات فاو

يشتهر الصانع الصيني فاو بإنتاج سيارات ذات تصاميم خارجية مميزة وجذابة تجعلك تتمنى إمتلاكها ، لكن عيوب السيارات الصينية فاو من خامات سيئة وغياب نظام إمتصاص الصدمات يجعل الكثير من المستخدمين يهرب منها إلى موديلات أخرى.
ويبقى رأينا حول تقييم داخلية ومتعة القيادة في سيارة فاو بيستون t77 نابع من تجربة أحدث كروس اوفر ، الكروس اوفر رباعية الدفع الجديده من فاو faw bestune موديل t77 2022 تحقق مبيعات كبيرة وإنتشار واسع برغم كل العيوب المسجلة بها.

ماهي صناعة سيارة فاو

شركة فاو faw group متخصصة في صناعة المركبات النفعية ، والجدير بالذكر أن من مميزات ومواصفات هذه الشركة أنها مشهورة في مناطق العرب لرخص أسعار موديلاتها وأسعار قطع غيارها في المملكة العربية السعودية ودولة مصر. ونترقب مزيد من تحديثات المظهر الخارجي ورفع تدني مستويات الراحه إلى مستوى مناسب لما هو موجود في الأسواق.
في هذا المقال قمنا بعرض اهم مميزات وعيوب سيارة بيستون T77  الصينية موديل 2022 وايضا السيارات الأخرى التي تصنعها فاو منها بيستون x80 وعيوب بيستون x40 ومواصفات Faw t77. بصراحه سيارة جميلة مع تكاليف تشغيل وأسعار مناسبة في المملكة العربية السعودية.

هل تستحق فاو بيستون t77 الشراء ؟


حسب الخبراء من المترقب أن تتحسن مجموعة شركة فاو الـ صينية لتنجح في تقديم سياراتها في المستقبل ، كما شهدت طرازات جيب فاو بتصميم جذابْ وبـ المحرك الجيد مع مساحة تحميل لا بأس بها إلى جانب السعر الذي سيكون في المتناول.
  • عيوب سيارات فاو بيستون faw t77 2021.
  • عيوب فاو بيستون t77 2022 وعيوب سيارة فاو faw x80.
  • عيوب جيب فاو بيستون موديل 2020 faw t77 في مصر.
  • عيوب فاو x40 موديل 2020 في مصر.
  • سعر فاو أولي  في الجزائر faw oley.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-