رينو دوكر 2021 في السعودية

  إليك سيارة رينو دوكر 2021 ومواصفات سيارات رينو دوكر ورينو دوكر موديل 2021 للبيع وعيوب رينو دوكر.

رينو دوكر فان موديل 2021

بعد إطلاق شركة داسيا للسيارات السيارة renault docker ، تطمح هذه الأخيرة إلى توسيع مبيعاتها في المملكة العربية السعودية بطرح الموديل 2021 من سيارة رينو دوكر 2021.
ومن المتوقع أن نرى reno dokker في معرض السيارات القادم خلال شهر نوفمبر ، وفي السطور التالية سنعرض لكم مواصفات وأسعار وعيوب ومميزات رينو دوكر 2021.
رينو دوكر


مواصفاتها رينو دوكر

من الخارج تأتي رينو دوكر بمظهر جميل يشبه سيارة رينو إكسبرس القديمة ، مع أضواء امامية هالوجينية على شكل دمعة وشبك أمامي يشبه ذلك الموجود في داسيا داستر وستيب واي الفرنسية.
من الداخل تشتمل السيارة renault dokker على مقاعد مخمل ومساحة أرجل كافية لراكبين إثنين ، ويحتوي داخل دوكر كذلك على زجاج قابل للإغلاق كهربائياً ومزودة بنظام مكيف هواء الأنسب للرحلات الطويلة ودرج أوراق على لوحة القيادة الامامية.
تحتوي أيضا على نظام صوتي بسماعتين على الأبواب ونظام ستيريو وتشغيل أقراص مضغوطة يدعم الإتصال عبر البلوتوث.
عجلة المقود مصنوعة من البلاستيك اللين يقابلها العداد الخاص بالسرعة ، لا تترقب شيء مميز يذكر ولا كماليات فائقة الجودة في مقصورة سيارة الفان النفعية لأن الدوكر غرضها الأساسي توفير الخدمات التجارية.
سيارة دوكر


محرك رينو دوكر

تستمد دوكر الجديدة قوتها من المحرك البنزيني بأربع أسطوانات سعة 1.6 لتر بقوة 110 حصان مكون من 16 صمام ومتصل مع ناقل حركة عادي من خمس سرعات اختياري اتوماتيك أو يدوي ودفع أمامي مناسب لسيارة تحمل بضاعة ، بالإضافة إلى قدرة استهلاك تصل إلى 13.9 ليترات لكل كم وسعة خزان بنزين الوقود تبلغ 50 لتراً.

وسائل السلامة في رينو دوكر

لم تهتم شركة رينو بـ المواصفات الخاصة بالسلامة في نوع من السيارات متعددة الاستخدامات ، إلا أنها تحتوي على إثنين وسادة هوائية air bags و فرامل مانعة للإنغلاق ABS الآلية.

عيوب فان رينو دوكر

  • تصميمها لا يناسب عصرية السيارات الحالية.
  • قطع الغيار غير متوفرة بكثرة.
  • مشكل في القير بعد تجاوز مسافة 250 الف كيلو.
  • السياره لا توفر مساحات كبيرة موجودة مثل ما توفره بيجو بارتنر وسيتروين بيرلينجو لـ تخزين البضائع.
  • لا تتوفر على تعديل مقعد كهربائي.
  • ليس بها نظام تعزيز الاتزان الإلكتروني ESP.
  • لا يوجد تنجيد جلدي للمقاعد.
عند مجموعة صالح للسيارات السعودية في الرياض تتوفر رينو دوكر بالطلب بسعر 65.700 ألف ريال سعودي غير شاملة الضريبة ، وتتغير أسعار صالح عن الأسعار في موقع حراج ويمكن متابعة التفاصيل والإستفسارات يمكن التواصل من خلال رقم صاحب الوكالة للحصول على تقسيط بقيمة منخفضة.
رينو دوكر للبيع


اكتشف سيارة رينو دوكر 2021 ومحركها القوي والمناسب لأعمالك ، لمزيد من المعلومات اونلاين يرجى الإتصال بمركز صالح للسيارات عن طريق رقم الهاتف الرسمي.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-