recent
آخر المواضيع

لا تخاطر بشراء جمس اكاديا 2008 وهذه عيوبها كاملة

 أدخل هنا ستجد كل ما تبحث عنه حول عيوب جمس اكاديا 2009 ، وعيوب جمس اكاديا 2008 ، عيوب جي إم سي أكاديا 2008 ، و تعرف على اهم عيوب جي إم سي اكاديا موديل 2008.

عيوب جمس اكاديا 2008

تمتلك السيارة جمس أكاديا 2008 العديد من المشاكل التي تدعو المستعملين إلى القلق بشأنها ، في هذا المقال سنحاول عرض مواصفات الاكاديا موديل 2008 وأهم عيوب جي ام سي اكاديا.
مع ما يصل إلى سبعة مقاعد ، وسعة سحب تصل إلى 4000 رطل ، ومظهر أنيق ، تعد جي إم سي أكاديا سيارة رياضية متعددة الاستخدامات مناسبة للمحترفين والعائلات على حد سواء. نظرًا لأن معظم الناس لديهم العديد من الإهتمامات ، فقد اتضح أنها خيار متعدد الاستخدامات مع الكثير من خيارات المقاعد والأمتعة.
عيوب جمس اكاديا 2008


في عام 2020 ، تمتعت GMC Acadia بسلسلة من الميزات التي جعلتها منافسًا حقيقيًا في سوق سيارات الدفع الرباعي الكروس أوفر ، وهي سيارة مشهورة منافسة لفئة ميني فان حيث تمنحك القوة اللازمة دون المساس بهدوئك في المقصورة ، ولكن هناك موديل يجب أن تفكر فيه مرتين قبل الشراء وهو موديل جمس اكاديا 2008.
لنتفق أولاً أن الشيء الذي يجعل من سيارة جمس اكاديا شعبية جداً هو عدد المقاعد التي توفرها بسعة 7 ركاب ، الأمر الثاني هو مرونة إستعمال المقاعد حيث يمكن طي أغلبها لإتاحة مساحة أكبر للأغراض وهذا ما يناسب بعض العائلات في فترات العطل.
شيء آخر يحبه السائقون في جمس أكاديا هو مجموعة الميزات التكنولوجية التي تبقي الركاب على اتصال دائم دون المساس أو تشويو السائق ،  هذا يعني أنه يمكن برمجة إعدادات تكييف الهواء وأنظمة الصوت والملاحة بشكل منفصل على مفتاح التشغيل لكل سائق ، مما يعني أن أكاديا مصممة خصيصاً لمن يقف خلف عجلة القيادة.

أسوأ موديل اكاديا تم إنتاجه هو 2008

على الرغم من حقيقة أن موديلات جمس أكاديا الجديدة مثيرة للإعجاب ، فمن الأفضل تجنب أكاديا 2008 ، وفقًا لشكاوى العملاء. هذا لأنه لا ينبغي الاستخفاف بمشاكل نظام الدفع ، وشهد طراز 2008 ارتفاعًا كبيرًا في مشكلات نظام الدفع التي تم التبليغ عنها.
في الواقع ، مشكلة نظام الدفع لعام 2008 هي المشكلة الأولى في جمس أكاديا طوال فترة إنتاجها مما يؤكد أن الاكاديا فيه عيوب مصنعيه. صنف الموقع الرسمي لجي ام سي أيضًا أكاديا 2008 على أنه أسوأ عام بالنسبة لقضايا أخرى عانت منها gmc ، بما في ذلك تكلفة الإصلاحات ومتوسط ​​الأميال التي تحتاجها لإجراء إصلاحات.
بغض النظر عن ناقل الحركة والشكاوى الأخرى ، كانت جي إم سي أكاديا في ذلك العام سيارة كروس أوفر متوسطة فقط ، لكن في عام 2008 جاءت جمس أكاديا بشكل قياسي مع نظام OnStar من جنرال موتورز مع خدمة مجانية لمدة عام واحد ، ومقاعد لسبعة ركاب ، ومقاعد صف ثاني منزلق ، وستيريو AM / FM / CD ، وعادم مزدوج مع أنابيب عادم من الكروم ، وجناح خلفي ، ومصابيح ضباب وعجلات 18 بوصة.
عيوب جمس اكاديا


تضمنت ميزات السلامة في جمس اكاديا 2008 نظام StabiliTrak مع نظام تخفيف الانقلاب ونظام مراقبة ضغط الإطارات وست وسائد هوائية ومكابح مانعة للانغلاق. تضمنت الميزات الاختيارية فتحة سقف مزدوجة ونظام ملاحة بشاشة تعمل باللمس ونظام مساعد الركن الخلفي بالإضافة إلى خيار جلوس يتسع لثمانية أشخاص.
كما قلنا سابقاً الاكاديا فيه عيوب مصنعيه وكل عيوب هذي تنقص من قيمتها السوقية ، وتدعو المستخدمين للبعد عنها لذا إذا لم تشتريها بعد حاول تبتعد عنها نهائي.

عيوب قير جمس GMC أكاديا

بالحديث عن مميزات وعيوب الجي ام سي اكاديا فإننا سنتطرق إلى مشاكل القير التي تؤرق مالكي هذه السيارة.
يعد فشل ناقل الحركة مشكلة مكلفة ومحبطة في جمس اكاديا 2008 ، خاصة في سيارات الدفع الرباعي التي من المتوقع أن يكون لها سنوات عديدة من الخدمة المتواصلة على الطريق ، يتم إقران محرك جي إم سي أكاديا 2008 سعة 4.6 لتر مع ناقل الحركة جي إم سي 6T75 ، وهو ناقل حركة أوتوماتيكي بست سرعات يتم التحكم فيه إلكترونيًا ومزود بقابض محول عزم الدوران إلكتروني التحكم.
تم تركيب ناقل الحركة لكل من طرازات الدفع بالعجلات الأمامية والدفع الرباعي ، لكن حدث فشل في تمرير السرعات عادةً عند حوالي 84000 ميل وبلغت تكلفة الإصلاح المتوسطه حوالي 3600 دولار وكانت الحلول الأكثر شيوعًا هي استبدال ناقل الحركة بالكامل ، أو استبدال محول عزم الدوران ، أو إصلاح ناقل الحركة بموجب الضمان إذا كانت السيارة لا تزال تحت الضمان.
في السطور القادمة سنعرض لكم تجارب بعض المشترين الذين إمتلكو جمس اكاديا 2008 وعانوا من العيوب اللي فيها.

تجربتي مع جمس اكاديا 2008

أنا محبط من جمس أكاديا 2008

هكذا صرح العميل الأول قائلاً : 
لقد أحببت سيارة جمس اكاديا 2008 الخاصة بي ، لكنني أصبت بإحباط شديد بسببها.
الراحة العامة للقيادة في اكاديا دينالي ممتازة ، لكنني واجهت العديد من مشاكل الصيانة التي تشير إلى نقص جودة السيارة ، ونصيحة اخوي الاكاديا فيه عيوب مصنعيه وكل الناس تشتكي منها.
وهذي عيوب جي إم سي اكاديا :
عانت سيارة جي إم سي اكاديا حقي تسرب المياه (الذي تسبب في حدوث مشكلات مع محرك المروحة الأمامي وأجهزة الاستشعار المختلفة) ، والدعامات الخلفية ، ومضخة توجيه الطاقة والعتاد ، ومحرك الباب الخلفي والأقواس ، وبطاريتين معيبتين ، واسطوانة رئيسية (مكسورة).

لن أشتري جمس اكاديا 2008 نهائياً

لقد اشتريت سيارتي جي إم سي أكاديا 2008 في حالة جديدة ، وقمت بصيانة سيارتي في وكالة جمس وفقًا للقواعد وكنت أحضرها دائمًا للخدمة عند الحاجة إليها ، وقد قمت دائمًا بتنفيذ جميع الخدمات أو الإصلاحات التي اقترحها الوكيل.
اكاديا فل كامل ماشية حوالي 58000 ميل فقط وتحطمت لوحة الموجة العكسية 3-5 (اللي قيمتها 10 دولارات) والآن يخبرني الوكيل أنني بحاجة إلى ناقل حركة جديد كامل وراح يكلفني 4000 دولار واستغرق الوكيل ثلاثة أيام لفحص سيارتي.
قمت ببعض الأبحاث على الإنترنت لأجد أن عددًا كبيرًا من مالكي جمس أكاديا 2008 الآخرين قد عانوا من نفس المشكلة بالضبط وأن جنرال موتورز لا تفعل أي شيء حيال ذلك ، لذا قررت أن لا أشتري أبدًا سيارة جنرال موتورز أخرى.

لا تقترب من جي إم سي أكاديا !

كانت هذه السيارة مصدر إزعاج فقط منذ أن امتلكتها ، اشتريت سيارتي جي إم سي أكاديا 2008 من أحد وكلاء جنرال موتورز كسيارة مستعملة مع 50000 ميل على عداد الكيلومترات.
بعد أقل من عام ، بدأت المشاكل تتوالى أثناء عاصفة ممطرة ، أثناء قيادتي للسيارة ، بدأ الماء يتدفق إلى المقصورة من أحزمة المقاعد والأكياس الهوائية وفتحة السقف. في صباح اليوم التالي ، أصيبت جميع أجهزة الكمبيوتر في السيارة بالجنون ولم يتم تشغيل السيارة.
قمت بقطرها إلى الوكيل ووجدت أن هناك مشكلة في تسرب المياه بسبب خلل في أنابيب الصرف في فتحة السقف ، على الرغم من وجود استدعاء لبعض المركبات جمس اكاديا 2008 ، لم يتم تضمين رقم تعريف السيارة الخاص بمركبتي في هذا الاستدعاء ، على الرغم من أنها كانت نفس المشكلة.
اتصلت بجنرال موتورز ، وقالوا إنه لا يوجد شيء يمكنهم القيام به وهذه ليست مشكلتهم في الأساس ، بعد دفعي لما يقارب 1500 دولار ، من المفترض أن يتم إصلاح التسريبات وأغادر بسيارتي ذات الرائحة الكريهة ، ثم بعد بضعة أشهر ، بدأ المحرك في التسخين أعدت السيارة إلى الوكالة ويبدو أن هناك مشكلة في ناقل الحركة. ثم خسرت 500 دولار أخرى.
أخبرنا الميكانيكي أيضًا أن هناك تسربًا في الأسطوانة الرئيسية ، والتي أخبرنا أنها مشكلة شائعة رآها في سيارات أكاديا 2008. وقال إنه لم تكن هناك حاجة لإصلاحه في ذلك الوقت ، ولكن قد يلزم القيام بذلك في المستقبل القريب مقابل مبلغ متواضع قدره 1500 دولار. في العامين التاليين لامتلاك هذه السيارة.
 تسرب الزيت (مشكلة شائعة أخرى مع أكاديا 2008 وفقًا لفني خدمة جنرال موتورز) ، لن ينطفئ المحرك بين الحين والآخر حتى عندما أزلت المفتاح ، عندما كنت أعود للتزود بالوقود ، اضطررت إلى ترك السيارة تعمل لأنني إذا أوقفتها خلال التزود بالبنزين كان من الصعب جدًا تشغيلها مجدداً.
والآن  ابيكم تعطوني انطباعكم عن اكاديا 2008 ، لأني شفتها معروضة للبيع في حراج السيارات السعودية وقلت أنبه الإخوة منها وهاذ المقال كان مجرد افاده للاخوه.
gmc اكاديا سيارة جيدة الحق لكنها مليئة بالعيوب خصوصاً جمس اكاديا فل كامل بانوراما ، وأيضا اكاديا نسخة دينالي اللي تعتبر من أسوأ سيارات اكاديا 2008.

google-playkhamsatmostaqltradent