سعر لامبورجيني اوروس 2021 ومواصفاتها كاملة هنا!

 قبل أن نتحدث عن لامبورجيني اوروس 2021 ، يجب أن نتحدث عن سعر لامبورجيني اوروس أولاً ثم نتطرق إلى عيوب ومميزات لامبورجيني اوروس 2021.

لامبورغيني أوروس 2021

مع إرتفاع شعبية سيارات لامبورجيني اوروس في العالم، تسعى لمبرجيني من خلال سيارة lamborghini urus الجديدة إلى منافسة موديلات أخرى. وقبل 30 سنة من اليوم دخلت لامبورغيني نطاق المنافسة بموديل أل إم 002 الذي حمل محرك كونتاش الأسطوري من 12 أسطوانة آنذاك.
لامبورجيني اوروس 2021


الآن ، وعلى نفس الخطى تسعى السيارة لمبرجيني اوروس موديل 2021 إلى إكمال ما بدأته شقيقتها خلال القرن الواحد والعشرين. في ما يلي سنعرض لكم سعر ومواصفات لامبورجيني اوروس 2021.
تأتي السيارات لمبرجيني أوروس 2021 تزامنا مع الثورة التي يشهدها نوع الـ SUV بمحرك سعة 4.0 لتر ثماني الأسطوانات مزدوج التيربو ومنصة MLB EVO التي تشاركها مع طرازات أخرى مثل : أودي RS Q8 وبورش كايين تيربو كوبيه وبنتلي بانتايجا.

ما الجديد في لامبورجيني اوروس 2021 ؟

على الرغم من كون لمبرغيني اوروس موديل 2022 خليفة LM 002 أتت بعد مدة بلغت 25 عاماً من توقف آخر سيارة متعددة الإستخدامات من lamborghini إلا أن السيارة الجديدة لسانت آغاثا عادت بقوة حاملة إرث مجموعة فولكس فاجن في طياتها وهندسة إيفو التي ذكرناها سابقاً.
لامبورجيني اوروس 2021 سعر


على كل لقد تم تصميم لامبورجيني أوروس 2021 خصيصاً لتطوير أكبر قدر ممكن من القوة الدافعة ، هذا الإصرار دفع الشركة إلى إنتاج محرك لم تستطع حتى سيارة بنتلي بانتايجا منافسته والسيارة التي إستطاعت الدخول في المنافسة هي بورش كايين كوبيه فقط إلا أن كايين تبقى أسرع سيارة متعددة الإستخدامات بتسجيلها ارسع زمن على حلبة نوربورغرينغ.

مميزات لامبورجيني اوروس 2021

  • سيارة super car الوحيدة التي لديها تاريخ من بين جميع سيارات suv.
  • محرك قوي جداً ثماني الأسطوانات بتيربو مزدوج.
  • تصميم مقصورة فاخر جداً.
لا يمكن القول أن لسيارة اوروس 2021 عيوب ولكنها نقائص تقلل من تقييم العملاء وهي :
  • ضيقة من الداخل بالرغم من حجمها الخارجي الكبير.
  • تشبه لحد ما سيارة كونتاش من الخلف.
  • ستايل خارجي مبالغ فيه جداً.
تلقى الموديلات الجديدة من لامبورغيني أوروس 2021 العديد من خيارات الطلاء بالعديد من الألوان الزاهية بما فيه البرتقالي والأخضر والأصفر التي تشاركها مع طرازات أخرى مثل هوراكان. تأتي هذه الحزمة مع جنوط ألمنيوم مقاس 23 بوصة بلمسة نهائية متباينة ومعالجة سوداء للوحة السقف والجناح الخلفي. مهما كان اللون الذي تختاره ، فإن المفروشات الداخلية مغطاة كلها بلون مماثل.
إكتسب طراز 2021 بعض ميزات مساعدة السائق القياسية الجديدة ، بما في ذلك مراقبة النقطة العمياء والتحكم التكيفي في ثبات السرعة. تم أيضًا إضافة بعض المعدات القياسية الأخرى الأصغر كما تم إثراء قائمة الخيارات بعناصر مثل غطاء فتحة تعبئة الوقود من ألياف الكربون ، وكاميرا المراقبة ، والزخرفة الداخلية الخشبية مع ترصيعات الألمنيوم ونظام الصوت Sensonum المتوسط ​​الموجود أسفل المقصورة.
لامبورجيني اوروس سعرها


الميزات والخيارات في لامبورجيني اوروس 2021

تستبدل لامبورغيني urus محركها التقليدي V12 بمحرك V8 ثنائي التوربو يولد قوة 641 حصان وعزم دوران يقدر بحوالي 845 نيوتن متر ، تُنقل هذه القوة إلى العجلات الأربعة عبر ناقل حركة اوتوماتيكي من ثماني سرعات. العمل المتوازي لنظام التعليق الهوائي ونظام الدفع الرباعي يجعل من سيارة لامبورجيني أوروس أيقونة في الطرقات الوعرة.
تضيف المصابيح الأمامية بتقنية LED والجنوط المعدنية بقياس 21 بوصة لمسة من الأناقة إلى الشكل الخارجي، إلى جانب مقاعد داخلية يمكن تعديلها في 12 وضعية جلوس مختلفة ونظام تكييف رباعي المناطق. هذا إلى جانب وسائل الترفيه يتصدرها شاشة معلومات وترفيه مزدوجة الشاشة مع عدد 12 مكبر صوتي.

شكل لامبورجيني اوروس 2021 الخارجي

تعتبر lamborghini urus عنصرًا أساسيًا من تشكيلة سيارات اللامبو على الطرق ، ليس فقط بسبب شعار الشركة ومصابيح LED الأمامية مع مصابيح LED النهارية على شكل Y الموروثة من طرازات لمبرجيني التقليدية ، ولكن أيضًا بسبب الحافات المعدنية الضخمة من 21 بوصة والموجودة في أقواس العجلات مع زوايا عريضة.

أبعاد لامبورجيني اوروس 2021

في حين أن سيارات الدفع الرباعي فائقة الفخامة لا تندرج عادة في الفئة التقليدية للأس يو في ، إلا أن Urus هي من الناحية الفنية تعد سيارة SUV متوسطة الحجم. من المؤكد أنها تشترك في منصة مع Bentayga وأودي Q8 ، لكن قاعدة عجلات اوروس 2021 التي يبلغ قطرها 118.23 بوصة أطول من تلك الخاصة بمنافساتها ، في حين أن الطول الإجمالي البالغ 201.26 بوصة يأتي أقل قليلاً من المعتاد.
تتميز لامبورجيني أوروس 2021 بأقواس العجلات الضخمة ومظهر الفم الجائع بعرض جسم يبلغ 79.37 بوصة بدون مرايا ، فضلاً عن ارتفاع يبلغ 64.5 بوصة. ومع ذلك ، يتغير القياس الأخير ، حيث يسمح التعليق الهوائي لـ Urus بتغيير خلوصها الأرضي بين 6.2 و 9.8 بوصات اعتمادًا على نوع الطريق الذي ستقودها فيه. 
يتم دعم البصمة الخارجية الكبيرة من خلال وزن كبح كبير يبلغ حوالي 4850 رطلاً ، أي أقل بحوالي 400 رطل من بنتايجا لجعلها أكثر رياضية على الطريقة الإيطالية.

ألوان لامبورجيني أوروس 2021 الخارجية

إذا كنت على دفع مبالغ محترمة ، فستقوم لامبورغيني بتصميم أوروس بأي لون تريده. ولكن بالنسبة لأولئك الذين يفضلون سيارات الدفع الرباعي الفائقة بخصائص مميزة ، يتوفر أكثر من 15 لونًا على اللوحة الخارجية القياسية. 
تم تصنيف ثلاثة من هذه الخيارات على أنها ألوان صلبة ، بما في ذلك Nero Noctis و Bianco Monocerus و Giallo Auge ، وهو أصفر لامع مصمم ليلائم لمبرغيني هوراكان إيفو الخاصة بك. يمكنك أيضًا اختيار حزم كابسول اللؤلؤ أو كابسول الجرافيت التي تم إضافتها لاحقا إلى الحزمة.
ومرفق لكم الألوان التي تتوفر بها سيارات لامبورجيني أوروس 2021 :
سعر لامبورجيني اوروس 2021 بالدولار


محرك لامبورجيني اوروس 2021

عندما ظهرت لأول مرة في عام 2017 ، حملت Lamborghini Urus اللقب الرسمي لأسرع سيارة دفع رباعي إنتاجية في العالم قادرة على الوصول إلى سرعة قصوى معلن عنها تبلغ 189.5 ميل في الساعة وهو إنجاز كبير لأي سيارة خارقة ، وهذا رقم كبير بالنسبة لسيارة تحمل ما يقرب من 5000 رطل من الوزن وما يصل إلى 9.8 بوصة من الخلوص الأرضي.
مع كل هذه القوة ، والإمكانيات الكبيرة على الطرق الوعرة لسيارات الدفع الرباعي ، فإن الدفع الرباعي قياسي في كل الطرازات. إنه نظام مواجه للخلف مع توزيع 40/60 أمامي / خلفي في ظل الظروف القياسية ، لكن الترس التفاضلي المركزي ذو القفل الذاتي Torsen يسمح بتغيير هذا التوزيع ، وإرسال ما يصل إلى 70 ٪ من عزم الدوران إلى عجلات المحور الأمامي أو ما يصل إلى 87٪ من عزم الدوران في الخلف.
أشارت الشائعات المبكرة إلى أن urus قد تحصل على محرك V10 ، ولكن عند وصولها تم الإعلان عن محرك V8 مزدوج التوربو بسعة 4.0 لتر مع اثنين من التوربينات المرفقة. محرك توربو مزدوج سعة 4.0 لتر هو نفس المحرك الموجود في بنتلي كونتيننتال جي تي ، وبورش كايين وأودي RS6 ، ولكن في أوروس ، تم ضبطه ليوفر 641 حصانًا و 627 رطلًا من العزم  وهي أرقام لا مكان لها منطقيًا في السيارة.

إنطباعاتنا حول المناورة وتجربة القيادة

لا يجب أن تكون السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات قادرة على الالتفاف حول المضمار بنفس طريقة سيارات رياضية أصلية ، لكن من الواضح أن لامبورغيني لم تتبع هذه القاعدة تماما ، ومن الواضح أن مهندسيها لا يتبعون قوانين الفيزياء التي يجب على الجميع الامتثال لها. وإلا كيف تستطيع سيارات الدفع الرباعي متوسطة الحجم سحب قوة أكثر من 1G في المنعطفات؟
مواصفات لامبورجيني أوروس 2021


في الواقع ، كل ما يتطلبه الأمر هو المجازفة قليلاً مع جرعة كبيرة من التطوير: نظام تعليق هوائي ذاتي التوازن مع مستشعرات الانحراف والانعراج التي تتحكم في المخمدات التكيفية ، وتوجيه العجلات الخلفية لتقليد تأثيرات قاعدة العجلات الأقصر ، ونظام توجيه عزم الدوران للحد من التوجيه المنخفض ، وإطارات Pirelli P Zero Corsa الاختيارية 315/40 في الخلف لضمان مستويات لا نهاية لها من الثبات.

إستهلاك الوقود في لامبورجيني اوروس 2021

مع القوة الكبيرة ، لا شك أن محرك لامبورجيني اوروس 2021 متعطش جداً للبنزين الخالي من الرصاص ، لكنك لن تتوقع أي شيء أقل من سيارة الدفع الرباعي الثانية لارتداء شارة Raging Bull. تصنيفات وكالة حماية البيئة (EPA) البالغة 12/17/14 ميلا في الغالون في المدينة / الطريق السريع / مجتمعة هي رسميا أسوأ من تلك الخاصة بسيارة Lamborghini Huracan Evo (13/18/15 ميلا في الغالون).
لذا إذا كنت تنوي الحصول على سيارة لمبرغيني أوروس 2021 فجهز جزءاً من أموالك للبنزين.

إستدعاء لامبورجيني اوروس 2021

كان هناك عدد قليل نسبيًا من عمليات استدعاء أوروس ، على الرغم من أن هذا لا يعني أنها ليست خالية من العيوب. تشترك طرازات 2019 و 2020 في استدعاء لنفس المشكلة وهي تسرب وقود محتمل من موصل خط الوقود. تم استدعاء طراز 2021 مرتين بسبب خلل في بكرة قفل حزام المقعد ومشكلة في المحرك يمكن أن تحدث فيها شقوق في سطح تجويف الأسطوانة.

كام يبلغ سعر لامبورجيني اوروس 2021

ليس من الممكن معرفة سعر ثابت لسيارة لامبورجيني اوروس 2021 لأن السعر الأساسي يبلغ 218 ألف دولار أمريكي للبيع ، لكن الخيارات الإضافية متعددة وكثيرة قد تقفز بالسعر إلى حوالي 270 الف دولار بكل سهولة. 
هذا يعني أن سعر لامبورغيني أوروس 2021 في المملكة العربية السعودية يبلغ 818.000 ريال سعودي وقد يصل إلى مليون وثلاثة عشر ألف ريالاً سعوديا ، أي ما يعادل 810.000 درهم إماراتي في الإمارات و 793 الف ريال قطري. وقد يقل سعر لامبورجيني أوروس مستعملة حسب موقع الشراء.
في هذا المقال تحدثنا عن لامبورجيني اوروس 2021 وسعر لامبورجيني اوروس 2021 ومميزاتها وعيوبها ، لم ننسى أيضا بعد التفاصيل الداخلية التي جعلت منها سيارة رياضية.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-