تحليل سهم البلاد : تحليل فني مفصل وإشارات التداول لسهم بنك البلاد

 سنناقش في مقالنا تحليل سهم البلاد، ويجب أن نتحدث حول التحليل الفني والأساسي لهذا السهم. 

عملية البحث عن تحليلات لسهم البلاد، هو أول ما سيتبادر إلى ذهنك عندما تريد التَداول. أو أنك ستبحث عن اخر سعر تداول سَهم البلاد لمعرفة أين يتجه بالضبط. لهذا قررنا في هذا المقال أن نقدم لكم اليوم تَحليل الرسوم البيانية لسَهم البلاد وتقديم معلومات قد تكون مفيدة ومساعدة في التداول.

تحليل سَهم بنك البلَاد يحتاج معرفة مسبقة بأساسيات التحْْليل ، والتي يجب أن يُلم بها كل متداول في السوق الماليه. وعليه فإن تغطية جميع التحليلات ستُثمر عن تحليل كامل ومفصل دون الإعتماد حتى على المؤشرات التي قد تخرجك عن نطاق الحركة السعرية للسهْم.


تحليل فني سهم البلاد

لدى شركة البلاد سَهم خاص أو ما يُعرف بالإنجليزية albilad stock والذي يتم تداوله عادةَ بسعر صرف البنك والذي يكون إما الدولار الأمريكي أو الريال سعودي. 

من خلال متابعة الشارت التاريخي للسَهم على منصة tradingview فإن الادراج الفعلي كان سنة 2005 أين كان السعر يبلغ 62 ريال سعودي حينها، ثم بعدها حدث هبوط قوي مباشرة بعد أن بلغ السهم مستوى مقاومة سَهم البلاد 75.18 ريالاً وهو ما يبينه مؤشر الماكد الذي يبين من الناحية المنطقية للتحليل أن السعر كان سيقوم بقوة.

توقعات سهم الراجحي 2022

توقعات سهم باعظيم 2022

تحليل سهم صافولا 2022

النقطة السابقة كما يسميها المحللين هي نقطة مقاومة ، والمقاومة هي أحد المُؤشرات السعرية التي تعتمد على المستوى التَاريخي السابق والتي حددناها بسعر 75.18. هذه المنطقة تحديدا سيعود إليها السهم مستقبلاً إما لكسرها أو الإرتداد منها.

النزول الذي شهده سهم البلاد كان على شكل موجة ABC إنتهت عند قاع 6.41 تقريباً ثم إرتد بعدها السعر مباشرة ودخل في ترند جديد. التحليل المنطقي لهذا النزول هو أن المشترين حصلوا على تخفيض للسعر ثم باشروا الشراء عندما كان السعر مناسباً.

تحليل سهم البلاد


لدراسة ومعرفة توقُعات سهم البلاد يجب علينا القيام بتحليل هذا الأخير وفقاً إلى موقع تداول السعودية.

تحليل سهم البلاد آخر موجة

يقدم السهم اليوم today stock فرصة كبيرة على غرار جميع الاسهم ، وتحليلات مَوقع دليل السيارات المتخصص في الأسواق المالية يهتم بجميع اخبار أسهم المملكة. وسنتابع كيفية تحْليل آخر موجة من سَهم البلاد.

من الواضح أن تحرك سعر بنك البلَاد يحب نموذج Contracting flat الذي ظهر في مناسبتين سابقتين ، وهو النموذج الذي يجب تداوله بشكل حذر جداً.

توقعات سهم البلاد


الآداء المالي العام للسهم إيجابي وهو في إرتفاع منذ أبريل 2020 ما يؤكد أن الأسعار المطروحة للإكتتاب لا زالت مناسبة لبعض المستثمرين المتطلعين إلى الاستثمار مع البنك.

لكن ما تقوله التحليلات الفنية أو رسوم بيانية ، ومع وجود دايفرجنس حالية بين آخر قمتين في السهم يُظهر أن سعر التداول سيتراجع خلال الأيام القادمة وهو ما بينه التحليل الفني للسهم.

اخر تحليلات سهمْ بنك البلاد في السوق توضح أن السهم دخل في دايفرجنس مع بداية قمة 58.15 ، لكن قبل أي نزول متوقع لسهم البلاد اليوم يجب أن يكسر سهم الصندوق قمة 61.60 المدرجة الآن كقمة مقاومة.

هدف سهم بنك البلاد

بامكانكم الاطلاع على جميع أهداف الورقة المالية لدى شركة البلادْ من خلال ملاحظة التشارتس ، ومع ارتفاع الدولار مقابل اليورو فإن العديد من مؤشرات التغير سيتم تجاهلها. لكن الإرتفاع لأكثر من 61.60 لدى سهم يتم تداوله في منطقة مقاومة مستبعد حالياً.

توقعات سهم البلاد

بما أن الرسوم البيانية لا توضح أي دايفرجنس على الفريم الشهري والأسبوعي في سعر تداول فمن المتوقع إرتفاع السهم ليصل إلى قمة 75.20 كهدف أولي ثم يمكننا إستخدام أداة الفيبوناتشي لتحديد الأهداف الأخرى.

وتحليلات الاسهم التي نجريها في موقع دليل السيارات يمكن أن تختلف عن تلك التي يقدم أي أحد من المحللين على تقديمها ، لكنها تستند على معلومات مسبقة من خلال متابعة أسهم أخرى إضافة إلى تغطية الجانب الأساسي للتحليل.

تحليل سهم البلاد 2


للحصول على كيفية تحليل أي من الأسهم بما فيها سهم بنك البلاد أو أي سهم آخر ، والتفكير خارج الصندوق يمكنك التواصل معنا عبر الإيميل من هنا.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-