5 أسرار لا تعرفها عن جيب لكزس 2022 من الداخل إكتشفها بنفسك

 سنتكلم اليوم عن جيب لكزس lx600 2022 من الداخل ، أو ما يعرف بداخلية سيارة الجيب 2022 التي تنتمي لفئة السيارات الأس يو في الكبيرة.

لهذا قررنا أن نعرض لكم مواصفات سيارات جيب لكزس 2022 الشكل الجديد الداخلية.

جيب لكزس 2022 من الداخل

موديل lexus lx 600 2022 ، الذي تم إطلاقه شهر نوفمبر الماضي مع سعر بدأ من 500 ألف ريال في السعودية كان قد لاقى إقبال كبير على محبي اللكزس الجديدة.


وقد أوضح المختص الياباني في تصميم مقصورة جيب لكزس 2022 ، أنها حصلت على تصنيف موثوقية ممتاز في ما يخص مواصفاتها الداخليه.

تعتبر جيب لكزس 2022 بديل ممتاز ، ببنائها على منصة TNGA الملهمة من سيارة تويوتا توندرا ، لا تشترك سيارتنا الجيب lx600 مع التوندرا في المنصة فقط بل حتى المحرك ذي الست أسطوانات سعة 3.5 لتر وقوة 409 حصان.

لم تشهد شركَة لكزس اليابانية أي صعوبات فيما يخص طرحها لمواصفات داخلية فاخرة دائما ، بحملها مجموعة متنوعة من الخصائص برغم أنها واجهت عراقيل دائماً في إدراج وسائل التكنولوجيا.

جيب لكزس 2022 من الداخل


لن نتكلم عن أسعار لكزس 2022 لأننا قد قمنا في مقال سابق بالحديث المفصل عنها وعرضنا كل اسعارها للبيع في كل من الرياض والعراق والكويت ، واليوم سنخصص هذا المقال للحديث عن تصميم لكزس lx600 2022 من الدَاخل فقط.

لسيارة لكزس lx600 الجيل الجديد مزيج رائع من السمات التقليدية وأدوات التحكم المعاصرة ، وتجمع أيضا بين مواد عالية الجودة وباهظة الثمن لكنها تستحق سعرها من جميع النواحي.

سيارات جيب لكزس 2022 ذَات الدفع الرباعي ، تحمل مميزات أهمها نظام الوسائط المتعددة بدايةَ من شاشة اللمس العلوية مقاس 12.3 بوصة بالإضافة إلى شاشة وسط الطبلون الأمامي بمقاس 7 بوصات (7 inch touchscreen) تحتوي جميع الوظائف الرئيسية.

لكزس الشركة الرائِدة لم تُنزل السيارة إلى السوق إلا بتوفيرها للسائقين كل عناصر التحكم السهلة ، بمقصورة تتسع لخمسة ركاب وأخرى Ultra لسبعة ركاب بمقاعد لكجري أنيقة جداً.

لا توفر السيارات المنافسة ما توفره سيارة جيب لكزس LX 600 حتى بأغلى سعر ، فهِي تقدم مقاعد صف ثاني بقابلية للثني حتى 48 درجة وقابلة للتهوئة وتحتوي على ميزة التدليك ، ليس هذا فقط بل تشتمل على كل من أنظمة مراقبة النقطة العمياء والتحكم في المناخ من أربع مناطق وفتحة سقف قابلة للفتح كهربائياً.

لكزس 2022 من الداخلْ والمساحة

سيارات لكزس LX600 الجديدة ، تختلف عن السيارات الأخرى ذات الدفع الرباعي ، بإختلافها حتى عن فئة لكزس LX570 السابق والتي كانت أضيق قليلاً من حيث مساحة الأرجل الداخلية وإرتفاع سقف المقصوره.

يحب جميع مالكي السيارات في المملكة العربية السعودية ، مساحات شاسعة في مقصورات القيادة وهذا ما سعت إليه الشركة الرائدة للضغط على شركات أخرى مثل جيب جراند واجونير ولينكولن نافيجيتور وحتى لاند روفر ، من خلال تصميمها لقاعدة عجلات أطول بكثير.

جيب لكزس من داخل


يعد الوصول إلى مقاعد الصف الثالث في سيارة جيب لكزس الجديدة موديل lx600 غير عملي بعض الشيء ، حيث يتطلب منك طي مقاعد الصف الثاني يدويا وإزعاج الركاب ، لكنها تتجاوز ذلك بتوفيرها لطي أوتوماتيكي لمقاعد الصف الثالث لإتاحة مساحة للتخزين.

يُعد طراز جيب لكزس 2022 إلترا لكجري ، أقل عملية من الفئات الأخرى إلا أنه يوفر راحة اكبر بتوفير lexus تقنية مقاعد القبطان التي تتيح تحكم إلكتروني كامل من خلال وحدة تحكم مركزية فيها.

هذه الأخيرة تُمكنك من إمالة المقعدين عبر شاشة لمس على الكونسول متيحةَ بذلك خيارات دفع المقعد الذي أمامك لتوفير مساحة إضافية للساقين.

ومواصفات سيارات جيب لكزس lx600 الداخلية ، لا تقتصر على هذا فقط ، بل ترقى إلى وجود أربع شواحن لاسلكية مثبتة في المقاعد وأضواء القراءة مثل تلك الموجودة في الطائرات ، وشاشات الترفيه المزدوجة سوى أنها تفتقر إلى Amazon Fire TV الموجود في جيب ولينكولن.

ألوان ومواد سيارة لكزس 2022 من داخل

تَأتي لكزس من دَاخل بحزمة كبيرَة من الألوان بداية بالأسود والأبيض وحتى الأحمر في طرَاز أف سبورت F sportt ، جيب لكزس من الداخِل لم تتوانى في تَوفير تنجيد جلدي لكل من الكراسي والمقود وحتى الالومنيوم في دواسات الوقود ومساند رأس من الأنيلين والجلد المقعر.

إذا تصفحت موقع حراج ستجد أن لكزس ال اكس يبلغ شدة الفخامة في طِراز اللكجري ، الذي يحتوي على جلد الأنيلين والخشب الأحمر الفاخر وتطريز موزاييك للمقاعد.

مواصفات جيب لكزس 2022 من الداخل


تتفوق الفِئة الفاخرة من سيارات تويوتا لاند كروزر ( جيب لكزس lx600 بلاك اديشن) ، على المنافسين في السوق السعودي بطرحها للمسامات البلاك في موديل lexus lx600 luxury وتطعيمات البالومينو البني المستوحى من ساموراي Hadori الياباني.

لكزس 2022 من داخِل صندوق الأمتعة

الطراز الذي يشبه سيارة جيب لكزس 2022 ، كان كبيراً أيضاً ، إلا أن كليهما لم يشهد أي تحسن ملحوظ من حيث مساحة التخزين التي أصبحت 11 قدم مكعب فقط وراء صف المقاعِد الثالث وهو أقل بقدم مكعب واحد من طِراز جيب لكزس LX570 السابِق.

في موديل جيب لكزس الجديد ، تستفيد السيارات المزودة بصفين فقط من حجم 46 قدم مكعب بينما تكتفي تِلك المزودة بثلاث صفوف من 44 قدماً مكعباً و 41 فقط في الإلترا لكجَري.

داخلية جيب لكزس 2022


سيواجه 7 ركاب مشاكل في حال كان عدد الأمتعة كبيراً للحد الذي لن تسمح الحمولة القصوى للسيارة بحملها. في حين تضمن الشرِكة العريقة لكزس أن تستجيب سيارتها جيب لكزس lx600 إلى متطلبات عملائها المحتملين.

يعد فتح وغلق باب جيب لكزس LX600 الخلفي لمسة تقنية كَبيرة من الشركه ، عبر محرك كهربائي صغير يُمكنك من فتح الباب دوك الحاجة لوضع الامتعة.

كسيارة SUV ، لا شك أن لكزس 2022 من دَاخل المقصوره تعتبر من أحدث الإيقونات التي تحتوي على مالم تحتويه أي منافسة من مُنافساتها.

لكزس 2022 من داخِل المعلومات والترفيه

خلال نهاية العام 2021 ، أين أعلنت شركة لكزس عن سعر لكزس سيارات لكزس lx600 الجديدة ، صرحت هذه الأخيره بمجموعة من الميزات القياسية لتبرير سعر لكزس جيب 2022 المرتفع.

سوف تشهد سيارات لكزس 2022 الجديدة توافر تحكم أوتوماتيك في المناخ من أربع مناطق مختلفة ، وفتحة سفق كهربائية ، ومقاعد أمامية قابلة للتعديل كهربائياً كما تأتي مع نظام تدفئة داخلي.

جيب لكزس من الداخل


نجد أن سيارة جيب لكزس 2022 لا تخلو من أي مُعد من معدات السلامة الأساسية ، فهي تتوافر على شاشة عرضية بانورامية لمسح المساحة المحيطة بجسم السيارة كرهان جديد من الشرِكة على مساعدة السائق على الركن.

شاهد أيضا كيف تتحكم Lexus LX600 بسرعتها عبر الرادار الديناميكي ونظام كشف المشاة المتطور جداً. بالإنتقال إلى الطرازات premium تضيف الحزمة تهوية المقاعد والإضاءة المحيطية وشاشة عدادات على الزجاج الأمامي.

المَقاعد الخلفيه مزودة هي أيضاً بشبك سفلي لتخزين الأوراق ، وللسائق عجلة قيادة قابلة للتدفئَة وإغلاق أبواب كهربائي. دون أن ننسى الفئة S الرياضية التي تأتِي الأكثر فخامة في فئتها.

إضافات لكزس 2022 من الداخِل

تتيح شَركة لكزس مجموعة من الإضافات التي يمكن الحصول عليها مقابل بعض الريالات الإضافية :

  • سجاد إضافي إلى سيارات جيب لكزس 2022 مقابل 140 دولار إضافيه.
  • سجاد لجميع الاحوال الجوية مقابل 175 دولاراً إضافيةً.
  • بطانات تسنيد أقدام بـ 220 دولار.
  • عتبة مضيئة للصندوق الخلفي بـِ 475 دولار إضافة لسعرها الأصلي.

علينا أن نوضح أن سعر جيب لكزس 2022 يبلغ حوالي 500 ألف ريال سعودي ، وهَذا تم الإعلان عنه بعد تدشين سيارة جيب لكزس lx600 الجديد في الإمارات. 

وتم الاعلان عن 5 فئات جديدة منها في السعودية : إيليت وإكسلنس وأف سبُورت وبلاك إديشن ، وصلت هذه الفئات أول مرة بالمملكة خلال الشهر الحالي فقط وهي تعد من أكثر سيارات اليابان إقبالاً في الوقت الحالي.

لدى جيب لكزس شكل داخلي ممكن أن نقول أن تغييره سيكون مستحيلاً خلال الأجيال القادمة ، لأنها تتوَفر على ميزات معقولة لموديل 2022. كل المواصفات الداخلية لدى سيارات لكزس إل إكس 2022 والتي تم عرضها هنا رائعة.

اكتشف سيارة لكزس جيب lx600 الجديدة في السعودية ، والتغيير الجذري الذي أجرته الشَركة يدخلنا إلى عالم جَديد من المنافسة كما متوقع يغيرون أمور أخرى بعد إصدار لكزس من داخلْ lexus new inside.

جيب لكزس lx600 الحين نازل إلى السعودية ويمكنك معرفته من الشبك الامامي الكبيرْ ، أطلقت لكزس الحدث العالمي وعرضت سيَارات مثل لكزس GX و لكزس LX ولكزس rx بمواصفات أقل ما يقال عنها أنها قاتلة للمنافسين.

ولا شك أن عام 2022 سيكون حافلاً بالنجاحات لدى شرِكة لكزس حول العالم ، خاصة وأن جميع سَيارات الشَركة تلاقي تهافتاً كل سنة عليها في السعودية.

كم سعر جيب لكزس 2022 الجديد

اسعار جيب لكزس 2022 قمنا بعرضها في مقال سابقا ، لكننا سنعيدها في عجالة :

سِعر سيارة جيب لكزس lx الجديدة في السعودية LX 600 AA Excellence 2022 517.

سِعر سيارة جيب لكزس lx الجديدة في السعودية LX 600 BB Elite 2022.

سعر السيارات جيب لكزس lx الجديد في السعودية LX 600 FF F-Sport 2022.

سعر السيارات جيب لكزس lx الشكل الجديد في السعودية LX 600 VR VIP 2022.

سعر السيارات جيب لكزس lx الشكل الجديد في السعودية LX 600 VIP w/Black Pkg 2022.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-