5 مميزات في سيارة بايك x35 2022 تجعلك تشتريها دون تفكير شاهدها الآن

سيارة بايك x35 2022 ، هي سيارة كروس أوفر ذات دفع أمامي ومحرك بسعة 1.5 لتْر وجنوط ألمنيوم مقاس 16 إنش. وتنتمي هذه السيارة إلى فئة السيارات SUV الكروس أوفر المتوسطة الحجم.

إشتهرت شركة baic مؤخرا بإصدارها سيارات جديدة للبيع ، نذكر منها سينوفا موديل 2022 الجديدة وموديل baic bj40 رباعي الدفع. حتى وإن كانت سيارات مستعملة فإنها ذات مُواصفات جيدة وتستحق الشراء.

مواصفات سيارة بايك X35 2022

حظيت سيارات بايك x35 الجديدة بإقبال كبير في معرض السعودية السنة الماضية ، فهي تأتي بتصميم خارجي luxury في طرازها لَكجري. وتقريباً جميع موديلاتها تحمل نفس خصائص الطراز فل كامل.


للسيارة بايك x35 الجَديدة مقدمة عيون السلحفاة فهي تشبه كثيراً تصاميم السيارات الألمانية التي بها أضواء ضيقة في العادة ، تصميم السيارة الخارجي مريح ويتوسط مقدمته شعار الشركة الصينية Baïc مع شبك أمامي كبير تحفه قطعة من الكروم البراق الذي يجعلها تشبه سيارة كاديلاك cts ، ما يضيف أكثَر جمالية للوجه الامامي إلى جانب أضواء النهار التي تأتي على شكل حرف L ومصد أمامي أسود اللون.

أعلنت بايك أن سيارتها الجديده X35 ستكون ضمن قائمتها الرئيسية التي ستخضع للتحديثات في المستقبل ، مصابيح امامية بايك X35 غريبة نوعاً ما بلونها الغامق المائل للسواد LED والتي لن تدفع ريال واحد إضافي إذا قمت بتغييرها.

سيارة بايك x35 2022

عيوب سيارات بايك الصينية

بايك x7 2021 الرياضية الشكل

يبلغ قطر عجلات 260 على 17 إنشاً كما أنها تضيف رفارف ذات حافة سوداء تدور على كامل هيكل السيارة ، من الجانبين تظهر السيارات بايك X35 على شاكلة رينو كابشر بتعديلات تشمل الزجاج الجانبي الذي ينساب دائرياً على الهيكل ليشكل نصف حلقة تخترق البودي من الخلف. مقبض المرايا الجانبية يحمل اللون الأسود في حين تحمل المرايات لون الهيكل مع وجود غمازات مدمجة فيها.

سيارة بايك x35 من الداخل


خلفية سيارة سينوفا x35 بها زجاجة ضيقة نوعاً ما ذات حواف سوداء ، يتوسط باب صندوق الأمتعة إسم Baic ومصابيح التوقف التي تم تصميمها على شكل عيون الحرباء. في الأسفل يتواجد المصد الخلفي ذي اللون الأسود.

محرك سيارة بايك X35

تشتمل مواصفات المحرك على واحد سعة 1.5 لِتر رباعي الأسطوانات يتم تزويده بوقود البنزين ، يحتوي هذا الأخير على 16 صمام تعمل في تناغم لتوليد الطاقة اللازمة المقدرة بقوة 116 حصان وعزم دوران يبلغ 145 نيوتن متر.

فيما يخص إستهلاك الوقود تحظى هذه السيارات بقدرة عالية على الإقتصاد بمعدل 15.7 كلم لكل لِتر ما يعني 6.36 لترات لـ 100 كم وهي نسبة جيدة مقارنة بحجم السيارة. يتم نقل الحركه إلى العجلات الأمامية عبر ناقل حَركة أوتوماتيك وتوفر وضع عادي فقط للقيادة.

سيارة بايك X35 من الداخل

سيارة Baïc x35 تتوفرْ على مقصورة عصية تواكب آخر تطورات عالم السيارات من خلال تواجد طبلون أمامي compact به حافة فضية وشريط اسود علوي. مخارج مكيف الهواء تم تزويدها بحافة كرومية تضيف جمالية أكثر للمقصورة.

الكونسول في الوسط به مساند لذراع الساق والراكب الأمامي وتشكل في نفس الوقت غطاء لصندوق صغير للتخزين ما بين المقاعد الأمامية ، تحته مباشرة تتمركز حاملات أكواب ويد الفتيس الأوتوماتيك بتصميمه الجذاب.

عجلة القيادة تم تصغيرها قليلاً لتسمح للسائق بتحكم أكبر مع تزويدها بأجزاء من الألومنيوم وأزرار تحكم في الصوت والإتصال عبر الهاتف. ليس هذا فقط تتوَفر المقاعد بتنجيد جلدي من النوع المتوسط به تطريز على شكل مربعات وطرف على شكل حرف U.

وتتمتع سينوفا بكل وسائل السهولة والراحة حيث عززت بايك سيارتها بفرامل يد كهربائية ونظام تثبيت سرعة مع إمكانية تعديل حركة مقعد السائق يدوياً. أما من الجانب التكنولوجي فقد حصلت المقصوره على إهتمام ملفت لإحتوائها على شاشة معلومات وترفيه تشتغل عبر نظام بلوتوث يمكن من ربط الهاتف الذكي وعدد 6 سماعات.

وسائل السلامة والأمان 

تشتمل سيارة بايك سينوفا على مواصفات الأمن والسلامه التالية :

  • وسادات هوائية أمامية SRS للركاب في الامام.
  • كاميرا رؤية خلفية للركن (متعددة الزوايا).
  • نظام vehicle stability assist المساعد على الثبات في السيارة.
  • فرامل مانعة للإنغلاق ABS.
  • مراقبة ضغط الهواء في الإطارات.
  • نظام المساعدة على الإقلاع في المرتفعات HSA.

عيوب سيارة بايك x35 ومميزاتها

شركة بايك الصينية الكبرى حرصت على تحديث سيارات الحزمة الجديدة كلياً من خلال تطويرها بشكل مُلفت ، وبعد أن لاقت شهرة كبيرة في معرض الصين للسيارات تعد شَركة بايك تقديم سيارات منافسة في المستقبل. لكن جميع السيارات لا تخلو من العيوب على غرار سيارات بايك :

  • تصميم بدائي ولا يستطيع المنافسة حتى مع شركات صينية أخرى.
  • سَيارة بايك x35 بها محرك صغير نوعا ما مقارنة بحجمها.
  • إستعمال أجزاء من البلاستيك بشكل كبير في تصنيع الهيكل والمقصوره.
  • عدم إمكانية تعديل وضعية السائق أوتوماتيكياً.
  • جودة قماش مقاعد رديئة.
  • عدم تَوفر خيار الدفع الرباعي.
  • خزان وقود بحجم صغير (46 لتر فقط).

سيارة بايك x35 ايليت 2022

تَتوفر سيارات بايك x35 إيليت بسعر يبدأ من 95 ألف ريال سعودي بدون قيمة مضافة ويصل إلى 109 آلاف بعد القيمة المضافة عند مجموعة صالح للسيارات ، قم بتصفح الموقع والإطلاع على عرض رمضان الحالي لمزيد من المعلومات. هذه الفئة تُوفر ضمان عزل حراري لمدة 10 سنوات زائد خصومات متنوعة تصل إلى 30 بالمئة على جميع خدمات الصيانة. تتَوفر سيارات بايك x35 Elite في كل من فروع الرياض والدمام وفرع عسير.

بايك x35 الشكل الجديد


سيارة بايك X35 لكجري 2022

يزيد هذا الجيل الجديد من سيَارة بايك x35 سينوفا بتوفره على إطارات 17 بوصة وبعض مزايا الراحة الأخرى مقابل 5.000 ريَال إضافية على سعر الطراز القياسي. كما أنها أَكثر جمالية وتجهيزات من الخارج. 

نذكر منها توفر تقليم رمال الخليج الحصري لسيارات بايك x35 ، وتعد شركة بايك بتوفير السيارات القادمة مثل السيارة سينوفا موديل 2022 بتجهيزات أفضل ومميزات سيتم إقتناصها من شركة مرسيدس بنز الألمانية في إطار شراكة ستعقدها مرسيدس وبايك. ومن خلال صور سيارات بايك المعروضة للبيع يمكنك الإختيار بكل أريحية.

تتوفر سيارة بايك x35 في الكويت أيضاً بجميع نسخها plus و luxury رياضية الشكل تقريباً بنفس أسعار المملكة العربية السعودية. 

بايك x للبيع في السعودية وسعرها يبدأ من 60 ألف ريال سعودي

بايك x luxury يضاف إلى سعرها حوالي 15 ألف ريال سعودي.

في هذا المقال تعرفنا على سيارة بايك x35 2022 من الشركة baic وسعرها ومواصفاتها ، إضافة إلى عيوب ومميزات سيارة سينوفا بايك x35 2022.

عيوب ومميزات سيارة سينوفا senova

أسعار سيارات بايك

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-