أفضل عروض زيت السيارات 💥 لهذا الشهر بأرخص الأسعار

 يبحث العديد من الأشخاص عن عروض زيت السيارات ، زيوت السيارات وأفضل الأنواع التي تبحث عنها ستجدها بالتفصيل في هذا المقال.

تغيير زيت السيارة ، يحتاج منك بحثا دقيقا حول نوعية الزيت الذي ستستخدمه في المحرك. عروض زيوت السيارَة ، يعتبر من أهم العوامل أيضاً في تحديد ما إذا كنت ستشتريه أم لا.

لا تقتصر عروض سعر الزيت ، على انْواع سيارات معينة بل تخص أسعار أغلب المنتجات التي يتم تسويقها. توفر شركة بترومين السعودية عروض حصرية لجميع انوَاع زيوت المحرك.

عروض زيت السيارات

✅ زيت تويوتا الأزرق 10w40 بأفضل الأسعار

✅ عروض تغيير زيت القير سوناتا

✅ أفضل زيل للكامري 2020-2021

✅ عروض زيت شل 5w30 الأصلي

عروض زيت السيارت السعودية

الحُصول على عرض مناسب لزيت سَيارتك ، يتضمن توفير توازن بين سعر شركة الزيت ونوعيته لهذا أحرص دائماً على التوفيق بين ما تم ذكره سابقاً.

كما يعرف الجميع فإن بتْرومين ، تعد من أقوى الشركات الموردة للزيوت الخاصة بالسيارَات. لهذا هي توفر عروضة قوية لجَميع انواع المنتجَات التي تشمل كل من : زيت شل ، أو توتال وبعض الماركات الأخرى.

تسعيرة العرض تَشمل الحصُول على تشييك كامل لحالة الزيوت في السيارات لأن تخصص شركة بترُومين يشْمل حتى خِدمة السيارات التي تطلق عليها الشركة بِترومين إكسبرس.

موبيل 1 هي شركة أخرى في دولة مصر ، تهتم بتقديم أسعار في المتناول عبر عرُوض خَاصة لزُيوت السيارات ، إضافة إلى تقديمها خِدمة تغيير زيت المحَرك بشكل مجاني إذا كنت زبونا دورياً لديهم.

العرض الذي توفره بِترومين أكسبرس اليوم فيما يخص زيت سياَرتك هو نوع "بترومين سوبر" 10 دَبليو 30 أو 20 دبليو 50 بتخفيض اسعار هذا النوع من 21 ريال إلى 19 ريال سعودي لكل لِتر زيت من زيوت بِترومين المتاحة.

يشترط شراء خدمة تغيير زيوت للسيارات التي تحصل على هذا العرْض بسعْر 19 ريَال لكل 5000 كيلو ، كما أن هذا العرض يشمل جميع ماركات الزيوت. يجب الأخذ بعين الإعتبار أن الخدمه هذه تُضاف إليها رسوم تغيير الزيْت المقدرة بـ 15 رِيال سعودي.

لا تشتمل عروض زيوت السيارات من بترُمين على تغير فلتر زيت محرك السيارة.

عروض زيت السيارات في أمازون

تشهد مجموعة واسعة من المُنتجات على موقِع امازون خصُومات للزُيوت الخاصَة بالسيارات ، ومن أنواع الزيوت التي تخضع إلى عروض على زيوت السيارات نذكر :

زيت شل الذي يُعتبر واحد من أقوى المنتَجات ، كما أنه مخصص لمحركات سيارات قوية وهجينة تشمله حتى هو العرُوض ويحصل على خُصومات ممتازة. اقوي تخفيضات خاصة لزيوت السيارات تبدأ بِسعر 11 ِريال.

العروض المتوفر لشهر رمضان في السعودية

في  إطار التَعاون المشترك قامت هوندا بتمديد عرض صيانة إلى 31 مايو بتوفير إمكانية تغيير الزيت مع الفلتر بِـ 120 ريَال. 

عروض بترومين اكسبرس الحالية متاحة بسِعر 160 رِيال عن كل تغيير زيت تخليقي synthetic oil أو ما يعادل 10 آلاف كِيلو مع حصولك على فلتر زيت مايتي بشكل مجَاني.

هذا العَرض يخص المحركات التي تشتغل بزيوت نص تخليقي وتخليقي بالكامل ، لأن محركات مثل هذه تحتاج عرُوض زيوت في المتناول لأنها مفيدة جداً خصوصاً إذا كانت السيارة جديدة.

التعاون المشترك بين بترومين وبنده أعلنت على عقبه العديد من التَخفيضات حيث يمكنك تغَير زيت سيارتِك في عرضين : الأول 5000 كم بِـ 89 ريال عِوض 136 أو 10000 كيلو بِـ 160 ريالْ بدل 276 sar.

تسوق من بندة واحصل على تخفيض أسعار بقيمة 50 بالمئة وهذا بشرائك زيوت سيارات مثل : موبيل أو نكسون أو شل. التخفيض ساري المفعول إلى غاية شهر أبريل فقَط ومتاحة في السعودية ومصر فقط.

أفضَل زيوت السيارات في مصر يتم تقديمها مع عَرض بسعر 44 جُنيه مصري لكل لتر من زيت شيل ، أما افضل العُروض هو سعر 169 جنيه لسعة 4 لِترات كاملة. 

وعروض زيوت السيارات قد تختلف بإختلاف صاحب العَرض ونوع السيارة وحتى المحرك الذي قد يحصل على عرض بأفضل الاسعار. 

أفضل المواقع التي تقدم خصومات على زيوت السيارات

سنعيد بشكل سريع أهَم ما يقدمه سوق زيت السيارات ، وكيف يسري العمل حول تقديم كل خَصم. لنأخذ موقع جوميا على سبيل المثال فهو يحتاج منك عملية تغيير وفحص المحرك بجميع مستوياته ويسألونك غذا كان المحرك ديزل أو بنزين لأنه يوجد فرق.

أما عن شروط الصيانة في حال ناسبك العرْض فإن زيت shell helix ultra هو المفضل ، ويأتي مع سعة 4 لتِرات. كما توفر أغلب شركات التوريد إمكانية شحن المنتج في طرد خاص إذا كنت تريد الحصول عليه بطريقة سريعة.

للحصول على عرض شامل لصيانة محرك سيارتك فإن أهمْ نقاط يجب مراعاتها عند اختيار زيوت السيارات هي :

  • مراعَاة أسعار زيت سيارات.
  • تحديد الكراج المناسب مع إعطا مجال للإختيار.
  • إختيار أقرب مركز لتغيير الزيت والفلتر معاً.
  • الحرص على موائمة الفلتر وزيت السيارة.
  • شاهد تاريخ صلاحية زيوت السيارات المتاحة للتأكد من حصولك على منتج غير منتهي.

تتميز الكثير من زيوت السيارات لأنها تأتي بسعة كبيرة ، لكن أحدث الترندات تتوجه نحو بيعها بسعات حسب الطلب. 

قمنا في موقعنا الإلكتروني بتجميع تشكيلة من زيوت السَيارات التي تضم اقوى العلامات التجارية ، كما أشرنا إلى تَخفيضات وخصومات على سعر كل واحد منها.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-