إليك أفضل انواع سيارات تويوتا العائلية لسنة 2022 وأسعارها

 يبحث العديد من الأشخاص عن انواع سيارات تويوتا العائلية ، لهذا سنتحدث عنها وعن سيارات تويوتا العائلية الاقتصادية.

ايجاد انواع سيارات تويوتا العائلية الكبيرة ليس صعب ، هي من أنواع السيارات العائلية ذَات الدفع الرباعي التي تقدم مساحة فسيحة في المقصورة وما يكفي لحمل الأمتعة. 

انواع سيارات تويوتا العائلية 

انواع سيارات تويوتا العائلية الصغيرة

تويوتا كورولا 2022

أفضل سيارة عائلية من تويوتاهي كورولا الجديدة 2022 ، تعتبر السِيدان صغيرة الحجم corolla من السيارات المفضلة لدي مستجيبةَ التي تتمثل في تأمين وسائل السلامة وأنظمة المعلومات والترفيه للأطفال والمحركات المتوسطة إلى القوية التي تضمن قوة جر كبيرة خصوصاً موديل جي آر سبورت. هي ليست بقوة سيارة دفع رباعي مثل لاند كروزر لكنها تكفي لعائلة من 5 أشخاص.


تويوتا سيينا 2022

إذا كنت تبحث عن سيارة ميني فان ، toyota sienna هي خيارك الأفضل من كل النواحي فهي توفر ثماني مقاعد لملائمات العائلات الكَبيرة ومحركها القوي جداً بقُوة 266 حصان سعة 3.5 لتر ودفع أمامي. بالنسبة للسلامة توفر الشركة 4 نقاط تثبيت لكراسي الأطفال ما يجعلها من افضل انواع سيارات تويوتا عائلية.

انواع سيارات تويوتا العائلية


وسائل التكنولوجيا في سيارة تويوتا العائلية هذه تأتي ضمن المفضلة ، فمجموعة الحساسات الخارجية تجعلك تقود بكل راحة بعيداً عن التحذيرات الغير ضرورية. في الخلف يتوفر نظام بلو راي Blue ray يتيح للعائلة خيارات مشاهدة أفضل مسلسلاتهم على الطريق. يتوافر كذلك مكيف هواء مقصورة ثلاثي المناطق يتم التحكم فيه من منطقتين الأمامية والوسطى لضمان تعديل مناسب له.

أنواع سيارات تويوتا وأسعارها 2022 في السعودية

تويوتا يارس 2022 السِيدان الصغيرة

تويوتا هايس 2022 ركاب

انواع سيارات تويوتا العائلية الكروس اوفر

تويوتا هايلاندر هايبرد 2022

أنواع السيارات التي تنتجها شركة تويوتا واسعارها تعتمد على نوع الطراز وفئته ، فإذ كنت تبحث عن سيارة تويوتا عائلية يمكنك الوصول بها إلى الشاطئ الرملي في فترة الصيف فإنها أنسب خيار. مع مقصورة تحمل 7 ركاب ، تحمل هذه الكروس أوفر بداخلها محرك هايبرِد سداسي الأسطوانات يستطيع السير حتى مسافة 28 ميل بغالون واحد فقط من الوقود.

تم تصميمها بآخر مواصفات الراحة والترفِيه من طاولات قابلة للطي في الصف الثاني ومظلات الشمس القابلة للسحب ، مع تصنيف عالي من ناحية الامان يجعلها تحصل على خمس نجوم في إختبارات السلامة العالمية. 

يمكن التحكم بسهولة في اتشغيل المقاطع الصوتية مع نظام Entune Studio ، موفراً مشغل سي دي CD Player ومنفذ يو إس بي وتوصيلة آي بود. طرازات XLE والطرازات المحدودة ليميتد تُوفر شاشات الترفيه والمعلومات للمقاعد الخلفية للتفريج عن الراكبين في المسافات الطويلة.

تويوتا راف فور 2022

تعتبر سيارة rav 4 من أفضل أنواع السيارات العائلية تويوتا ، وهي عبارة عن كروس اوفر متعددة الاستخدامات ومدمجة بخمس مقَاعد جلوس ، وإمكانية طي 60/40 للصف الخلفي ما يجعلها حل مناسب للعائلات الصغيرة من 3 إلى 5 أشخاص. مقعد السائق قابل للتعديل في 6 إتجاهات في الطزار ستاندر وتوفير العَديد من الميزات التي تضمن راحة راكبيها.

انواع سيارات تويوتا العائلية الكبيرة


أفضل وأكثر سيارة تويوتا طلباً في السعودية كما أنها واحدة من السيارات المحبوبة في مصر خصوصاً موديل 2020 ، فإذا كنت تريد مجموعة واسعة من الخصائص من كاميراً خلفية وحساسات ركن أمامية وخلفية  وعين الطائر بزاوية 360 درجة فإنها الأفضَل لك. تضيف شَركة تويوتا مراقبة النقطة العمياء والعديد من المميزات الأخرى التي تساعدك على البقاء في أمان في رحلاتك.

تويوتا راش 2022

شركة تويوتا اليابانية تختص في سيارات الدفع الرباعي ، ومنها سيارة تويوتا rush من أنواع سيارات عائلية بمحركها البنزين سعته 1.5 لِتر رباعي الاسطوانات وعدد 16 صمام يمكنها توليد طاقة قصوى تصل إلى 102 حصان بخمسة مَقاعد واسعة ومريحة. يتِم إنتاجها في فروع الهند وهي متاحة للبيع في بعض الدول فقط (تباع بإسم فورتشنر في بعض المناطق).

تصنيفها الجيد في فئة أفضل سيارات تويوتا عائلية واسعارها الممتازة تجعل منها سيارة من سيارات هذا المَقال.

انواع سيارات تويوتا العائلية السيدان

تويوتا كامري 2022

تعد الكامري 2022 من السيارات المميزة الجديدة والتي حازت على ثناء الكثير من عشاق علامة تويوتا ، بمحرك بأربع سلندر ستاندرد وقوة 208 أحصنة. الأكثر ملائمة لعائلة من 5 أفراد هو طراز XLE بحلة رياضية وتقليمات فريدة من نوعها. سيارة camry عائلية بإمتياز فهي توفر تكاملات أندرويد أوتو وأبل كار بلاي للترفيه.

انواع سيارات تويوتا العائلية السيدان


بمقاعد جلدية ذات لون أحمر ممزوج بالأسود ومساحة خلفية فسيحة وفتحات مكيف الهواء بين المقاعد الامامية. لم تغفل تويوتا عن توفير الدفع الرباعي في طرازات TRD الرياضية الأعلى قوةَ وتميزاً.

انواع سيارات تويوتا العائلية الرخيصة

تويوتا افانزا 2022

تتميز سيارة تويوتا أفانزا المنافس الشرس لسيارة كيا كارينز بالعديد من المميزات ، يَتم إنتاجها في الفلبين في إحدى نقاط إنتاج تويوتا الثانوية. وهي سيارة تويوتا عائلية رخيصة السعر تعرف إقبال كبير في السوق العربي وهي من أفضل أنواع السيارات العائلية تويوتا.

انواع سيارات تويوتا العائلية الرخيصة


سيارة Avanza تأتي بخيارين للمحركات 1.3 سي سي و 1.5 لترات وخيار 7 أو 5 مقاعِد ، وهو الموديل الافضل من ناحية المساحة الداخلية بشكل عام وأكثرها مبيعاً في الأسواق العربية.

تويوتا ياريس 2022

السيارة الجديدة يارس 2022 سيدان ظهرت في صور تخيلية وهي من أجمل أنواع سيارات تويوتا العائلية ، بمحركها المتواضع بسعة 1.5 ليترات متوفرة حالياً في نقاط بيع وكالة woodland toyota. بمواصفات مميزة واسعار في المتناول صممت لتكون ضمن تشكيلة أنواع السيارات العائلية تويوتا.

انواع سيارات تويوتا العائلية الصغيرة


أفضل سيارة عائلية لا تشترط الدفع الرباعي ، بل يجب أن تتوافر فيها أحدث المتطلبات الضروريه في أي سيارة من سيارات تويوتا العائلية. وهذا المقال جاء لتقليل عناء البحث عنها.

الخلاصة

استعرضت لكم اليوم أحد اشهر السيارات العائلية تويوتا واكثرها طلباً ومبيعات. سيارات تويوتا الحديثة محل إهتمام العديد من العملاء حالياً ، والسبب أنها أصبحت أكثر تميزا من موديلات أخرى مثل مرسيدس أو فورد. ومن بين السيارات التي لم نذكرها السيارات الكبيره مثل سيارات لاندكروزر برادو 2022.

قمنا أيضاً بتفصيل الاسعار والمواصفات لجميع الفئات بالإضافة إلى مواصفات كل سيارة منها.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-