إليك سعر ومواصفات تويوتا يارس 2022 السيدان الصغيرة

 من منا لا يعرف تويوتا يارس 2022 ، أو لم يركبها يوما ما ؟ مسجلةَ شعبية لا مثيل لها ، سيارات تويوتا يارس 2022 تعتبر من أكثر السيارات شعبية في الوطن العربي ، وفيما يلي سنتعرف على مواصفات تويوتا يارس 2022 وسعرها في المملكة العربية السعودية.

تعد سيارات تويوتا يارس 2022 من أنجح السيارات السيدان التي لاقت رواجا كبيراً في سنوات ما بين 2009 إلى 2012 ، فقد عرفت هذه الطرازات أكثر مبيعات مقارنة بالسنوات الأحدث ويقول عبد الناصر وهو أحد مالكيها أنه لم يواجه مشاكل في المحرك منذ إمتلاكها سنة 2009 وهو الأمر الذي يدعونا إلى التدقيق في مواصفَات سيارتنا الجديدة التي يبلغ سعرها 67 ألأف ريال سعودي في السعودية.


مواصفات تويوتا يارس 2022

تم تعديل كل المواصفات الصغيرة التي إشتكى منها معظم مالكي موديلات 2020 وغيرها من لمبات صغيرة ومنتفخة في الجوانب والتي جائت حتى في موديل الهاتشباك السابق. تعتبر هذه السيارة من أفضل السيارات التي تحمل لمسة sport بحجم أصغر لتدخل في منافسة شرسة مع طرازات أخرى من هيونداي وهوندا.

تويوتا يارس 2022


العناية بأدق التفاصيل هي شعار تويوتا في تصميم toyota ياريس الجديدة ، الواجهة الأمامية الخارجية يمكن تمييزها من بعيد فهي تحمل شبك أمامي أسود كبير ينخفض لغاية المصد الامامي ، بشفرات سوداء على الجانبين وفتحات هوائية تعزز من الديناميكية في السرعة العالية ومرايا جانبية كهربائية.

للوهلة الأولى ستظنها راف فور 2022 بمصابيح الهالوجين الممتدة إلى جانبي المركبة ، وشكلها المنزلق للخلف يقلل من إحتكاكها مع الرياح عند السرعات الكبيرة. في الخلف لم تشهد سيارة تويوتا يارس 2022 أي تغييرات ملحوظة ، سوى باب صندوق الأمتعة الذي أصبح أضيق قليلاً.


المواصفات التي تتميز بها يارس تويوتا الصغيرة تكمن كلها في محركها القوي ومدى المناولة التي تتفرد بها مقارنة بسيارات كورولا أو كامري الكبيرة الحجم.

محرك تويوتا يارس 2022

لم توفر تويوتا محركات كثيرة في هذا الموديل  ، تتوفر يارس 2022 بمحرك سعة 1.5 لتر رباعي الاسطوانات وقوة 105 حصان وعزم للدوران يبلغ 140 نيوتن متر عند أقصى طاقته. المحرك مرتبط مع ناقل حركة اتوماتيك cvt ودفع أمامي بوضع قيادة عادي.

يصل استهلاك الوقود في سيارة ياريس اليابانية إلى 20 كيلومتر لكل لتر مستهلكة وهي كمية ممتازة كسيارة متوسطة الحجم.

كاديلاك CT4 2023 الجديدة سعر ومواصفات

أم جي 5 سيدان 2022 تخرج للعالم

هيونداي إلنترا 2023 مواصفات لا تنتهي

أبعاد toyota yaris 2022

الفئة toyota yaris sedan من السيارات التي تأتي ما بين كبيرة ومتوسطة الحجم ، وهي أكبر من الفئات هاتشباك بقليل مع طول يبلغ 3940 مم عرض يصل إلى 1695 ملم وقاعدة عجلات بطول 2550 مليمتر. جميع فئات تويوتا ياريس 2022 مزودة بعجلات قياس 14 إنش مع فرامل قرصية تعطي الشكل الخارجي جمالاً إضافياً وثبات وإستجابة سريعة عند استخدام المكابح.

يارس 2022 من الداخل

سيارة تويوتا يارس فئة 2022 مقصورتها تأتي بسعة أكبر من موديلاتها السابقة بلترات قليلة وأكثر من فئة جي آر سبورت. يتوسط الطبلون الامامي نظام معلومات وترفيه عبر شاشة أل سي دي تعمل باللمس يتم عبرها تشغيل الراديو والوسائط المتعددة. 

تويوتا يارس 2022 من الداخل


صناعة المقاعد جيدة ومادتها مخملية كمفورت comfort بلون كريم يضيف طابع راقي للداخل. سيارة تالويوتا ياريس 2022 بها 4 مكابرات صوت مع مدخل AUX ومنافذ يو إس بي USB لتوصيل مختلف الوصلات أو شحن الهواتف.

يارس 2022 فل كامل

بسعر يصل إلى 70 ألف ريال سعودي في المملكة العربية السعودية ، السيارة toyota yaris full option متوفرة في الاسواق جديدة للبيع عند مجموعة صالح للسيارات. يمكنك أيضاً الحصول على عروض بتخفيضات تصل إلى 3000 جنيه عن كل وكيل معتمد لتويوتا في مصر.

قدم بعض الوكلاء في شهر رمضان خصومات جائت في تقسيط 2500 ر.س مع تقديم دفعة أولى تصل إلى 30 بالمئة من السعر الكلي.

مواصفات أمان تويوتا ياريس 2022

تحمل السيارات اليابانية الجديدة على غرار السيارة يارس تويوتا 2022 العديد من وسائل السلامة ، جاءت toyota yaris بوسائد هوائية SRS للسائق والراكب الأمامي وهي تعتمد على مبدأ الصدمة. يأتي نظام المساعدة على الثبات ضمن الوسائل المعززة للقيادة إلى جانب الفرامل المانعة للإنغلاق ABS.

مواصفات تويوتا يارس 2022


لضمان مُراقبة هواء الإطارات بدون الحاجة لتفقدها في سيارتك كل مرة ، زودت الشركة تويوتا بنظام مراقبة ضغط الإطارات TPMS ونظام المساعدة على الإقلاع في التلال.

أسعار تويوتا يارس 2022

تبدأ اسعار الطراز 2022 الأكثر مبيعًا من 58 ألف ريال سعودي ، ويصل السعر إلى حوالي 75 ألفاً للفئة Plus. تتوفر الموديلات عند عبداللطيف جميل أو صالح للسيارات بالتقسيط على دفعات خاصة. 

عيوب تويوتا يارس 2022

برغم أن سيارة تويوتا يارس اليابانية سيارة من السيارات القوية التي تبلي بلاء حسن في الطريق ، إلا أن بها بعض العيوب التي لا تخلو من أي موديل.

  • مواد المقصورة لا تزال رديئة وغير قابلة للتكسير عند الحوادث (ما يجعلها خطيرة).
  • لا توجد خيارات كثيرة للمحرك ما يجعل العملاء يتجهون لأنواع أخرى.
  • التصميم الخارجي قديم وغلب عليه الزمن.
  • السيارة لا تدعم آبل كار بلاي وأندرويد أوتو (نظام معلومات وترفيه قديم).

في هذا المقال تكلمنا حول سيارة تويوتا يارس 2022 ، وكما يعلم الجميع أن السيارات ياريس سيدان ذات محرك قوي ومواصفات تستحق العناء.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-