حوش عبداللطيف جميل للسيارات المسحوبة والمستعملة 2022

 حراج عبداللطيف جميل لبيع السيارات المستعملة 2022.

يتيح موقع عبد اللطيف جميل لبيع السيارات إمكانية الحصول على كل من سيارات جديدة أو مستعملة في السعودية، ذلك عبر إتاحة عروض مميزة كل مرة بتقسيط تمويلي أو ما يعرف بالتأجير التمويلي للسيارات المستعمَلة.

في هذا المقال سنحاول تقديم آخر عروض حراج عبداللطيف جميل للسيارات المستعملة والمتاحة للبيع مثل تويوتا وغيرها من الموديلات الأخرى ، لكن قبل ذلك دعونا نتعرف على ماهية هذه الشركة.

شركة عبداللطيف جميل هي شركة مساهمة مقفلة ، تعمل على تأجير السيارات والأجهزة المنزلية عبر تمويل الأصول الإنتاجية، تتيح الشَركة أدوات مساعدة لتسهيل الحصول على التمويلات المراد تحصيلها. ويقدر رأس مالها حالياً بحوالي 2 مليار ريال سعودي تقدم من خلالها مختلف خدماتها المتاحة على الموقع الرسمي Aljfinance.


يشكل مركز حراج سيارات عبداللطيف جميل المستعملة قفزة نوعية ساهمت بشكل كبير في إنعاش سوق المركبات بجميع فروعه في المملكة ، لكن هذا التمويل يخضع لشروط معينة يجب الإلتزام بها للحصول على ما تريد.

حراج عبداللطيف جميل لبيع السيارات المستعملة


لماذا عليك تجربة زيت كاسترول في سيارتك

مشاكل زيت تويوتا 15w40 وحلولها

5 أدلة على أن زيت تويوتا الأزرق هو الأفضل لسيارتك

شروط عبد اللطيف جميل لتقسيط السيارات المستعملة

حوش عبداللطيف جميل للسيارات المسحوبه الرياض هو الآخر يوفر خيارات إيجاد سيارة مصدومة أو عملت حادث من قبل ويمكن إعادة إستخدامها بشروط خاصة. وسنتناول كل ما يخص النقط التي ذكرناها أعلاه.

شروط عبداللطيف جميل لتقسيط السيارات المستعملة

على الراغب في الحصول على تمويل على سيارة مستعمله إحترام مجموعة من الشروط التي تتلخص في النقاط التالية :

  • على العميل إختيار نوع واحد من أسطول السيارات المتوفر فبل تقديم طلبه.
  • حساب أقساط تمويله عبر إستخدام حاسبة تمويل عبداللطيف جميل (وفقاً لإمكانياته المالية).
  • تقديم وثائق إثبات الهوية وباقي الوثائق من رخصة قيادة ومستخرجات الدخل الشهري والإقامة.
  • على العميل التقدم إلى أحد فروع الشركة أو إرسال طلب التمويل أون لاين عبر الموقع الرسمي.

كيفية تقديم طلب في حراج عبد اللطيف جميل لبيع السيارات المستعملة 

يمر تقديم طلب التمويل عبر خطوات يجب إتباعها لتجنب أي مشاكل مع أحد الفروع، ويمكن التواصل مباشرة مع خدمة العملاء لتقديم معلومات أو قراءة الطريقة أدناه :

يجب اختيار السيارة قبل التقدم بطلب التمويل

يكون هذا عبر تصفح جميع السيارات من سيارات تويوتا أو لكزس المتاحة ، أو الإطلاع بشكل دوري على عروض التمويل على السيارات المستعمله.

حساب خيارات التمويل على سيارتك

تتيح حاسبة التمويل إمكانية حساب كل المعاملات المالية التي ستتم مستقبلاً ، ويتم تحديثها دورياً على حسب التغيرات في السوق وآخر تحديث يكون يومي. السيارات المتاحة للحساب هي :

  • السيارات المستعملة تويوتا.
  • السيارات المستعملة لكزس.
  • حراج سيارات هيونداي المستعملة.
  •  حراج سيارات كيا المستعملة.
  • حراج سيارات جيلي المستعملة.
  • حراج سيارات سوزوكي المستعملة.
  • أم جي.

حراج سيارات عبداللطيف جميل المستعملة يستعمل الحاسبة بناءاً على دخل الفرد الشهري ويضيف أيضاً بعض الإضافات السعرية ليعطي في الأخير المبلغ المستحق كاملاً وعدد التقسيطات ومبلغ كل دفعة.

إعداد المستندات المطلوبة 

يتم اعداد الوثائق الضرورية وهي أربعة وإجبارية للحصول على أي تمويل ، الهوية الشخصية الوطنية أو الإقامة لإثبات أصل العميل وصورة طبق الأصل من رخصة قيادة الطالب ووثيقة إثبات الدخل الشهري الصافي الإجمالي وإثبات عنوان السكن.

بعدها مباشرة وبعد تأكيدك لطلب الحصول على سيارة مستعمل عبداللطيف جميل ، تتوجه به مباشرة إلى أقرب فرع لديكم أو يتم توجيهك عبر أحد عاملين خدمات العملاء لتقديم الطلب أونلاين أو عبر الفاكس عبر ملأ نموذج ورقي بالعربية.

لا ننسى أن حراج شركة عبداللطيف جميل للسيارات المستعملة يتوفر أيضاً على مزاد عام تتوافر فيه العديد من الموديلات المتاحة للتمويل في معرض مباشر. 

عروض حراج عبداللطيف جميل لبيع السيارات المستعملة 

متوفر ولفترة محدودة عرض السنتين عن سيارات تويوتا فورتشنر وهايلوكس ويارس 2022. ويتم هذا عبر دفع 50% في أول دفعة بدون كفيل ومعتمد من الهيئة الشرعية ، العرض متاح على يارس سيدان 2022 مع دفعات تصل إلى 357 ريال سعودي خلال 24 شهر.

حراج عبداللطيف جميل لبيع السيارات المستعملة تويوتا كورولا 2022 اكس ال اي مع الدفعات التي تبدأ من 425 ريال وتصل إلى 513 رِيال.

باقي العروض يمكن الإطلاع عليها من هذا الرابط : حراج عبد اللطيف جميل للسيارات المستعملة للبيع.

حوش عبداللطيف جميل للسيارات المسحوبة

هل تريد سيارة من حوش عبداللطيف جميل للسيارات المسحوبة ، إذا تابع معي عروض السيارات المسحوبه في مزاد عبد اللطيف جميل للسيارات.

تعمل شركة عبداللطيف جميل طوال السنة جاهدة لتوفير جميع أنواع السيارات المستعملة منها والجديدة لعملائها الأوفياء ، بما فيها سيارات تويوتا وهيونداي الكورية ، بتدعيم من البنك الأهلي يمكنك الحصول على تمويل السيارة التي تريد وإخراجها من مستودع الرياض.

وإذا بغيت أطلع سياره كامري أو هيونداي مستعمله بإستخدام التمويل التأجيري إطلع على قائمة السيارات الموجودة في موقع عبداللطيف جميل ، لديك إمكانية الحصول على تقسيطات تصل لمدة 3 سنوات عند بعض وكلاء الشركة المميزة والشراكة مع البنك الاهلي للتمويل تسهل علي الحصول على سيارتي المفضلة.

توفر أغلب وكالات موقع حراج رقم تواصل يمكنك من خلاله سحب سيارة معينة.

حوش عبداللطيف جميل للسيارات المسحوبه الرياض

تمثل الرياض أحد أهم الأقطاب الجاذبة للباحثين عن السيارات المسحوبة ، وشركة عبداللطيف جميل للسيارات المسحوبة والمستعملة لم   تتوانى في توفير عروض عبداللطيف جميل للسيارات المستعملة 2022 ، وهو ما ساهم بشكل كبير في كبح جماح المواطنين الراغبين في الحصول على سيارات مستعملة في الرياض بتقسيط مجزي مقسم على عدة شهور ودفع مسبق قليل نسبياً.

حراج عبداللطيف جميل لبيع السيارات المستعملة 2022

يوفر حراج عبد اللطيف جميل لبيع السيارات المستعملة فرصة الحصول على سيارات مستخدمة سابقاً وفق شروط معينة ، ويكون ذلك إما عبر الدفع كاش أو بالتقسيط ، ومما يميز عبداللطيف جميل تقسيط المستعمل أنه يوفر أقساط بدون دفعة مقدمة ما يعني أنه يناسب بشكل كبير فئة محدودي الدخل.
ويمكنك الإطلاع على العروض المتوفرة من خلال رقم عبداللطيف جميل المجاني الذي يربطك بأحد مساعدي العملاء أونلاين للإستفسار أو زيارة وكالة تويوتا عبداللطيف جميل أو أي وكالة أخرى من وكالاتهم للإطلاع بنفسك.

حوش عبداللطيف جميل للسيارات المسحوبة جدة

تأتي جدة في مركز إستراتيجي يبعد حوالي 100 كلم عن مكة ، وبالتالي إستقطاب عدد كبير من العملاء إلى الشركة ، هذا إلى جانب وجود مركز صيانة عبد اللطيف جميل ، وسنقدم في مقال آخر عن قريب آخر عروض عبداللطيف جميل للسيارات المستعملة.

حراج عبداللطيف جميل لبيع السيارات المُستعملة هو موقع تباع فيه سيارات مستعملة بجميع أنواعها ، وسنتعرض في هذا المقال إلى أهم السيارات المتوفرة بالتقسط أو بسعر الكاش ، ونظراً لأن الأغلبية يبحثون عن عُروض تويوتا عبداللطيف جميل سنقدم لكم أهم عروضها.

تأسست مَجموعة عبداللطيف جميل سنة 1945 على يد مؤسسها السيد عبد اللطيف جميل ، وهي شركة متعددة النشاطات تشغل أكثر من 7 تخصصات إقتصادية في المملكة العَربية السعودية ، كما أنها تتعامل مع أكثر من 30 دولة حول العالم في إطار خدماتها التي تشمل التمويل والصيانة والسيارات وغيرها.

مزاد عبداللطيف جميل للسيارات المُستعملة

تتيح مجموعة عبداللطيف جميل إمكانية عرض سيارة للبيع في مزادهم المخصص عبر نشر الإعلانات بشكل دوري على موقعهم ، كما يمكنك إيجاد عروض أخرى على مستوى موقع حراج.

السيارات المستعملة الموجودة عند عبداللطيف جميل مدروسة جيداً وتمت معاينتها من طرف مختصي ميكانيك سيارات ، وبهذا تضمن بنسبة كبيرة سلامة السيارة التي ستحصل عليها دون تكبد عناء الفحص قبل الشراء.

يوجد نوعين من العروض المتوفرة عند الشركه ، وقد تكلمنا في مقال سابق عن عُروض عبداللطيف جَميل للسيارات المستعملة 2022 ، وتطرقنا فيه إلى العديد من الموديلات مثل تويوتا ولكزس بالفئتين المخصصة بسعر الكاش والأخرى بالتقسيط.

رايكم في سيارات عبداللطيف جميل المستعملة

لا شك أن جميع أنواع السيارات تعاني من بعض العيوب ، كما أنها لا تخلو من المميزات لهذا يندفع أغلبهم للتساؤل ماهو رأيكم في شراء سياره مستعمله من مراكز عبداللطيف جميل 


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-