زيت بترومين 5w30 الزيت الذي يحافظ على محرك سيارتك كأنه جديد

 من منا لا يعرف زيت بترومين 5w30 ، زيت محرك بترومين هو أحد المنتجات التي تنتجها شركة بترومين في الخليج واليوم سنتكلم في هذا المقال عن زيت بترومين 5w30 وعيوب وسعر زيت بترومين.

هذا الزيت التخليقي بالكامل هو أحد افضل الزيوت التي تنتجها شَركة بترومين في المملكة العربية السعودية ، وهو من زيوت بترومين التي تحتوي على رماد الكبريت والفسفور وهي إضافات تجعل منه زيت بترومين تخليقي. 

كيف زيت بترومين 5w30

يوجد العديد من الزيوت بهذه اللزوجة برغم أن سعر كل علبة يختلف عن الأخرى إلا أنها تبقى بنفس المميزات ، وسنتطرق إلى كل نوع بالتفصيل. يوجد عدد 14 زيت خصيصاً إلى أنواع السيارات التي تعمل بالبنزين مع كرتون من 1 لتر إلى 5 لترات.

زيت بترومين 5w30 سوبر سينثتيك

زيت بترومين هذا يتميز بأداء عالي وتُستخدم فيه التقنية الإصطناعية التي يتم تطويرها خصيصاً لمُحركات البِنزين ، يناسب بشكل كبير محركات الحقن المباشر والتقليدي. اللُزوجة المنخفضة تلعب دور لا يستهان به في حالة كان لديك سيارة تتوقف وتنطلق بكثرة والتي تُعرف بتآكل المُحرك سريعاً.

زيت بترومين 5w30


مميزات زيت محرك بترومين 5w30

  • يوفر الأداء العالي ويفي بإحتياجات المحَرك بإحترامه لفترات التغيير الطويلة.
  • جودته عالية وإحتوائه على المنظف يجعل منه مناسب جداً للمحركات الجديدة.
  • لزوجة عالية تضمن ثباتها أثناء تشغيل المُحركات وإمكانية الضخ لكل أطراف المحرِك.
  • قابل للخلط مع زيوت أخرى.
  • حماية في التشغيل على البارد وكذلك أثناء درجات الحرارة العالية.

في أي محرك يستخدم هذا الزيت ؟

هذا الزَيت مناسب لجميع محركات البنزين الجديدة التي تستخدم البخاخات المعاصرة أو تلك المشحونة توربينياً وبها العديد من الصمامات ، يناسب أيضا كل ظروف التشغيل القاسية من حركة مرور سريعة أو مزدحمة وهو الأنسب لكل السيارات الأوروبية واليابانية وحتى الأمريكية ويبلغ سعر علبه منه حوالي 120 ريال سعودي.

زيت بترومين 5w30 سوبر سن بلس

هذا زيت محرك تخليقي بالكامل super sun oil يوفر الأداء االعالي ويناسب أكثر المحرِكات التي تشتغل عبر صمامات حقن مباشر ، من مزاياه أنه يفي بإحتياجات محركك ويضاعف مسافة تغيير الزَيت المنصوح بها ويمنح المحرك نظافة غير مسبوقة وكذلك عمر اطول.

توجد به خاصية منع التآكل والتي تمس معظم أجزاء المحَركات الصغيرة الحجم كما يقلل إستهلاك الوقود ويساعد على التشغيل في كل من البارد والحرارة العالية. زيوت بترومين التخليقية synthetic petromin تعرف اسعار مرتفعة قليلاً في موقع امازون مقارنة بما تقدمه مواقعها الرسمية.

كم سعر زيت بترومين 5w30

يتراوح سعر العلبه الواحدة من زيت بترومين 5w30 بين 35 و 445 ريال سعودي وتقدم الشركة عروض وخصومات شهرية أو أسبوعية تصل إلى 30% من سعره الأصلي.

كم يمشي زيت بترومين 5w30

من 5000 إلى 8000 km بالنسبة لمحركات الديزل وأكثر من ذلك بقليل

هل زيت بترومين جيد ؟

نعم ، زيت بترومين هو أجود زيوت محرك السيارة وهو حتى أفْضل من ديكسوس فوكس الجديد بنفس لزوجه ، وهو يحترم اعتماد API/SN التي ترشحه ليكون افضَل زيت محرك تخليقي بالكامل.  

هَل زيت بترومين 5w30 تخليقي بالكامل ؟

هناك نوعين منه الأول إصطناعي (به جزء من البترول) والآخر مصنع بالكامل وهو ضمن الزيوت التي تحتوي على الإضافات التي تجعله من النوع التخليقي. يوجد في الكرتون علامة ستجدها في الـ image المرفق وهي ما تظهر أنه علامة مسجلة اصلية (في 3 لتر و 5 لتر).

يحتوي زيت بترومين 5w30 على جميع المواد الحافظة للزيت والتي تعمل على ازالة قطرات الماء الناتجة عن التبخر أو المتسربة إلى داخله ، بواسطة هذه الاضافات يستطيع هذا المنتج حاليا منافسة أكبر الشركات ويمكن أن يتفوق على أي زيت آخر صناعي مثل كاسترول الأمريكي أو شل هيلكس.

زيت محرك بترومين 5w30 متوفر بأفضل الأسعار كما يوفر تشحيم جيد للمحرك باستخدام تقنية تيتان الصناعية ، استخدمه الآن دون تردد ويمكن متابعة تخفيضات الاسعار بالسعودية اونلاين فقط حدد وش اللزوجه التي تناسبك وأعمل Save للمنتج في المفضلة ثم اشتري.

وفي الأخير إذا لديكم أي استفسار بخصوص زيت المكينة الاصلي بترومين 5w30 تواصلوا معنا عبر نموذج التواصل في صفحة إتصل بنا.

الأسئلة الشائعة

كم يمشي زيت بترومين 20w50

زيت بترومين 20w50 يمشي بين 4500 و 6500 كيلو إذا كان أصلي.

أفضَل زيت محرك تويوتا تخليقي بالكامل

زيت تويوتا 5w30 التخليقي 

أفضل الزيوت للسيارات - زيوت جديدة

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-