أسعار كفرات دنلوب 2021 في السعودية والإمارات وأنواعها

هل تبحث عن أسعار كفرات دنلوب 2021 ؟.

هل تريد إستخدام كفرات دنلوب القوية في سيارتك ؟ ، تابع إذا معنا دليل اسعار اطارات دنلوب 2021 الذي سنقدم فيه مختلف عروض كفرات دانلوب في السعودية والتي تناسب جميع أنواع السيارات.

ما هي صناعة اطارات دنلوب

لأكثر من 100 سنة من الإبداع والتألق ومشاركة كفرات دنلوب في العديد من السباقات ، حاولت من خلالها الشركة الحفاظ على تراثها العريق من خلال تصنيع كفرات ذات تكنولوجيا عالية والتي تكون الحلقة الواصلة بين السائق وأرضية الطريق.


كجزء من عائلة كفرات Goodyear ، نجحت هذه الأخيرة أول مرة سنة 1889 بإكتسابها ثقة العملاء في مجال السباقات وإطارات السيارات السياحية مما عزز الثقة بها لتدخل المنافسة في الفورمولا وان مع كفرات برجستون وكفرات يوكوهاما القوية.

أسعار كفرات دنلوب 2021


هل اطارات دنلوب جيدة

كفرات دنلوب هي أحد أشهر وأفضل الكفرات التي يُنصح بشراءها ، ولا شك في هذا الأمر لأنها تملك تاريخ عريق في السيارات الرياضية المخصصة للسباقات ، والتي تعكس اليوم نجاحها في الإطارات عامةً من إطارات السيارات السياحيه إلى تلك المخصصة للحلبات.

افضل كفرات صينية 2021 في السعودية والإمارات

عروض كفرات هانكوك 2022 في السعودية

شروط استيراد السيارات من الإمارات 2022

لماذا أشتري إطارات دنلوب 2021 ؟

كما قلنا سابقاً ، لدى الشركة حزمة كبيرة من الإطارات التخصصة ، فإذا كنت تملك لاندكروزر أو هيونداي i10 فإن dunlop لم تتوانى في توفير جميع أنواع الإطارات بما فيها :

  • كفرات دنلوب Grandrek المخصصة للكروس أوفر والشاحنات.
  • كفرات دنلوب Direzza عالية المقاومة (مخصصة للصيف).
  • كفرات دنلوب Signature للقيادة اليومية المريحة.
  • كفرات دنلوب Graspic الشتوية للأراضي الثلجية الزلقة.
  • كفرات دنلوب SP لكل الفصول.
  • كفرات دنلوب SP Sport المخصصة للسيارات الرياضية الكوبيه.

تكنولوجيا كفرات دنلوب المتطورة

لا تزال كفرات دنلوب 2021 تحافظ على الطليعة في ما يخص الإبتكارات المثيرة للجدل ، مثل تقنية درع تقليل الضوضاء التي تقلل الإهتزازات الداخلية في المقصورة إلى أكثر من 50%.

تم تصميم نظام وضع الخرز للسماح بالتحكم الدقيق في التماسك بين الكفرات والأرض ، هذا النظام يعزز تماسكها في كل من الوسط والحافة لتقديم تجربة قيادة أكثر إنسجاماً ، تعمل الآلية أيضاً على تعزيز تحكم السَيارة وتوفر للسائق الشعور أن السيارة ثابتة.

خصائص كفرات دنلوب 2021

من النقاط الأساسية التي ركزت عليها شركة دنلوب هي تجربة المناولة التي وفرتها في إطاراتها مؤخراً ، التقنية متعددة الأقطار والتي حصلت على براءة إختراع لتوزيع الضغط بالتساوي على كل نقطة التلامس ، هذه الأخيرة تساهم في تعزيز الإنعطاف والتحكم أثناء المناورات العالية السرعة إضافة إلى مادة السيليكا التي تعزز الكبح السريع.

تدرك الشركة جيداً أن الموافقة بين أسعار كفرات دنلوب مقاس 16 أو أسعار كفرات دنلوب مقاس 18 وعمر الإطار نفسه هي عامل رئيسي لأغلب سائقي السيارات ، حيث يرغب أغلبهم أن تدوم إطاراتهم لفترة أطول مع الحفاظ على جودتها.

تُدرج شَركة دانلوب مادة ليفية تسمى Dupot Kevlar والتي تعمل على تقوية جدران الكفرات الجانبية لتخفيف الضغط العمودي الناتج عن وزن المركبة ، ولمن لا يعرف الكيفلر هي مادة صناعية قوية جداً ومقاومة للحرارة.

سعر كفرات دنلوب 2021

كفرات دنبول متوفرة عن عبد اللطيف جميل في الرياض بسعر يختلف حسب مقاس الكفر ، والمعلوم أن كفرات السيارات تأتي بعدة أنواع وأحجام لهذا يكون هناك تباين في الأسعار ولا يوجد نَوع افضل من نوع إلا إذا إقتضت الحاجة.

  • أسعار كفرات دنلوب مقاس 18 قطر 60 متوفرة للبيع بسعر 194 ريال سعودي.
  • أسعار كفرات دنلوب مقاس 17 قطر 65 تبلغ 166 ريال في حين سعر كفرات دنلوب مقاس 17 قطر 55 يبلغ 150 ريالاً.
  • أسعار كفرات دنلوب مقاس 16 تصل إلى 90 ريال سعودي.
  • أسعار كفرات دنلوب مقاس 15 تصل إلى 85 ريال سعودي.
  • سعر إطار دنلوب مقاس 14 قطر 65 يبلغ 71 ريالا سعودياً.

وإعلم أن كفرات دنلوب تأتي في كل سيارة تويوتا الأصلية هي المستخدمة في جميع سياراتها ، لذا إن أردت تغييرها حاول تبديلها بواحدة أصلية وإن لم تجد يمكنك إستعمال كفرات هانكوك لعام 2021 والتي يصل سعرها إلى ضعف اسعار كفرات دنلوب.

يمكن الحصول على عروض أو خصم على اسعار كفرات دنلوب 2021 الخاصة من خلال موقع dunlop mea أن ستجد كفرات دنلوب لسيارة جيب لكزس وسيارة كورولا أو كامرى إضافة إلى ماركات أخرى.

أنواع كفرات دنلوب 2021

هناك ما مجموع 5 انواع اطارات دنلوب التي يتم بيعها في السعودية تتراوح مقاساتها ما بين 16 و 20 إنش واسعارها يمكن معرفتها من خلال موقع Dunlopmea.

  • إطار دنلوب SP Touring T1 ذو التكلفة المنخفضة والأداء العالي.
  • اطار SP SPORT MAXX 060+ الذي يضاعف متعة القيادة الرياضية.
  • إطارات SP SPORT LM705 الأمثل لقيادة هادئة داخل المدينة.
  • اطارات VEURO VE303 الذي يقلل الضجيج على الطريق.
  • إطار DIREZZA DZ102 المناسب للمركبات الكوبيه الرياضيه.

لـ كفرات دنلوب إضافة خاصة بالسيارة وهي تتفوق على كل من ميشلان وكفرات أخرى في تقنيات التصنيع والمقاومة ، ومما لفت إنتباهي إهتمام جينيو بنسخ نفس التكنولوجيا لجميع إطاراتها وهو ما أعطى تركيبة شبيهة بإطار دنلوب الاصلي مع عدد من التغييرات التي أجرتها لتصبح أفضل.

كفرات جوديير هي الأخرى تعرف نسخ للعديد من التقنيات من dunlop tires التي طورت من خبرتها في مجال كفرات السيارات.

الخلاصة

إن كل عرض من عروض كفرات دنلوب يستحق العناء ، وعروض كفرات السيارات في حراج كثيرة فقط اعرف كيف تختار الكفرات الأنسب لسيارتك ، لأن سيارات تويوتا أو لكزس تحتاج إطارات قوية.

في مصر لا يختلف الأمر عن السعوديه فنفس الإطارات مسموحة من طرف مجموعة غبور أوتو للتجارة ، لكن الاسعار تختلف قليلاً بسبب الضرائب المفروضة في كل دولة ، لكن إشتري من نقطة بيع معتمدة ووفر أموالك لأن الباعة الفرادى أسعارهم باهظة.

هذا الدليل شامل يوفر المقاسات وكل مواصفات كفرات دنلوب ، تشمل الأسعار المذكورة مصاريف الشحن ، وسوف ننتقل فيما بعد لكفرات نيكسن وحتى تويو التي تعتبر الأفضل في العالم.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-