عروض كفرات هانكوك 2023 واسعارها في السعودية

هل تبحث عن عروض كفرات هانكوك 2021 ؟ ، أم تريد عروض كفرات هانكوك 2022 في السعودية لأنها أحدث ، إذا تابع معنا هذا الدليل الذي سنقدم لك فيه افضل كفرات هانكوك التي يمكنك الحصول عليها بأسعار رخيصة.

اسعار كفرات هانكوك تتغير حسب مقاس الإطار ، وعادة كلما زاد مقاسه زاد سعره وبالتالي حاول الإختيار حسب مقاس عجلات سيارتك.

عروض كفرات هانكوك 2023-2024

حرصا من شركة hankook على الدخول في المنافسة العالمية بتقديمها أفضل خدمة للعملاء ، وذلك عن طريق توفير مجموعات بيع في كل دولة من الدول ، والسعودية بها مجموعة بن شيهون التي تعتبر أكبر موزع لإطارات هانكوك في المملكة العربية السعودية ، ناهيك عن عدد الفروع الكبير والمتوزع على أرجاء المملكة لتسهيل الوصول للعملاء كما تتيح عروض مميزة على الأسعار لفرض المنافسة.

سعر اطارات هانكوك يتراوح ما بين 500 و 1400 ريال سعودي ، وذلك حسب المقاس ونوعية كاوتش هانكوك الذي تريد شراءه ، وتعد هانكوك من افضل شركات كفرات السيارات في العالم بإنتاجها مجموعات كبيرة من الاطارات.

عروض كفرات هانكوك 2022

كيف اعرف هانكوك الاصلي ؟

في حين يركز الجميع تفكيرهم حوال أسعار إطارات هانكوك ، يلجأ البعض الآخر إلى التساؤل عن كيفية معرفة أن إطار هانكوك أصلي ، في القديم كان الأمر صعباً مع غياب وسائل التعلم لكن مع وجود الإنترنت حالياً فإن جلب المعلومة أصبح أسهل مما تتصور.

الدافع الأكبر للتطرق لهذه النقطة هو زيادة حالات الأشخاص الذين إشتروا إطارات مزيفة ، حيث داهمت الشرطة مستودع لصناعة الكفرات المزيفة في مدينة الشارقة الإمارات لذا وجب الحيطة والحذر ، على العموم سيحاول مصنع الإطارات المزيفة أن ينسخ الحقيقية ، لكن هذا لن يحدث أبداً لأن الأصلي به تفاصيل لا يمكن إعادتها وهذا ما تحتاج للإنتباه إليه إذ أن أشكال الحروف ومقاساتها ستكون غير متناسقة في إطارات هانكوك التقليد.

هذا هو افضل زيت مرسيدس e200

مغسلة سيارات اتوماتيكية الاسعار والشروط

افضل زيت محرك لسيارات هيونداي الجديدة والقديمة

الأمر الثاني الذي عليك الإنتباه إليه هو لون الكفرات الذي يكون مائل للصدأ في حال كان مقلد وستجد أن لونه لا يميل للأسود القاتم ، وأخيراً أحرص على أن لا يكون أي تفصيل من التفاصيل الصغيرة ناقصا مقارنة مع كفرات هانكوك الأصلية.

ما هي صناعة اطارات هانكوك

صناعه كاوتش هانكوك هي شركة تصنيع إطارات يرجع تاريخ تأسيسها إلى سنة 1941 ، مقرها الأصلي في سيول عاصمة كوريا ، مع بداياتها كانت الشركة توم بتصنيع كفرات سيارات بدائية تحت إسم تشوسون الذي تم تغييره فيما بعد إلى هنكوك لتصبح بذلك من أرقى شركات تصنيع اطارات السيارات.

كم عمر كفرات هانكوك

يمكن أن تدوم كفرات هانكوك لعدة سنوات ، وعدد هذه السنوات مرتبط بكيفية قيادتك ونوعية الطريق الذي تقودها فيه.

أغلب إطارات هانكوك تمشي حتى 70 ألف كيلو أو ما يعادل 5 سنوات ، يمكن أن تكون أكثر من هذا إذا كنت تستعمل سيارتك في أوقات قليلة ، وعليك السير دائماً بقاعدة الصيانة الجيدة والقيادة المعقولة للحفاظ على كفرات سيارتك لأطول مدة ممكنة.

أضف إلى ذلك أن كل نوع من أنواع كفرات هانكوك يدوم لفترة مختلفة عن الآخر ، وإليكم عمر كفرات هانكوك حسب النوع :

  • كفرات هانكوك Kinergy (H737) تدوم حتى مسافة 90 ألف ميل.
  • اطارات هانكوك HT (P-Metric) تدوم حتى 70 الف ميلاً.
  • كفرات هانكوك Optimo H727 الأصلية تدوم حتى مسافة 100 ألف ميل.
  • إطارات هانكوك Ventus AS (RH07) الأقل عمراً تصل إلى غاية 65 ألفاً.

كيف استخدام كفرات هانكوك

إستخدام اطارات هنكُوك نفسه نفس دور العجلات في أي سيارة ، سواء كان بحجم كبير أو صغير فإن دوره الأساسي لتمثل في حمل جميع الثقل الموضوع على جنوط السيارة ، وهنا يأتي دور النوعية مثلاً : دانلوب أو يوكوهاما أو تويو ليس لديها نفس التركيبة برغم أنها كلها شهيرة وقوية عالمياً.

كم سعر طقم كفرات هانكوك ؟

أولاً علينا التعرف على أنوَاع أطقم كفرات هانكوك ، وهي كثيرة حسب درجة الحرارة التي يمكنها تحملها ومقدار الحمولة وعامل الفرملة الذي يعتبر مهماً جداً ، ومن افضَل كفرات هانكوك في السعودية مايلي : 

كفرات هانكوك winter i*cept evo2 

هذا الإطار مصمم خصيصاً للأجواء الشتوية ومخصص للسيارات السياحية ، وهو يجمع ما بين الأداء العالي على الأرضيات الثلجية والمطرية لكنه لا يبلي بلاء حسن في الارضيات الجافة.

يحتوي هذا الإطار على فتحات أفقية تسهل إنزلاق السيارة للأمام و تموجاه عرضية تحاكي سلاسل الثلج تزيد من تماسك العجلة ، كل هذا بفضل الصلابة التي يقدمها مجموع 6 طبقات عالية المقاومة.

يباع موديل Evo2 بسعر يبدأ من 350 ريال سعودي للإطار وهذا السعر صالح لعام 2022 ، أي ما يبلغ 1780 جنيه مَصري في مصر كما أنه الموديل الأكثر منافسة لإطارات ميشلان القوية.

كفرات هانكوك K117 VENTUS S1 EVO 2 XL 225/40

الإطار عالي الأداء هذا مصمم بطفرة تُحدث توازن بين القيادة على الطرقات المائية والجافة ، هذا عبر تشكيلة السيليس الذي يوفر تماسك ممتاز وتوزيع جيد للحرارة ، يجدر الذكر أنه غير مخصص للأرضيات الثلجية كما أنه يصدر ضجيج كبير.

يصل سعر إطار هانكوك مقاس 17 إلى 658 ريال سعودي من موقع أجنبي وقد يزيد بسبب القيمة المضافة في المملكة.

كفرات هانكوك K115 VENTUS PRIME 2 235/55

هذه الكفرات مخصصة لسيارات الأس يو في والسيدان الصغيرة ، وهي توفر إقتصاد في إستهلاك الوقود كما يتميز بأن التقسيمات على سطحه متساوية ما يوفر تماسكاً ممتاز على الأرضية الرطبة كما يجمع بين الأسلوب الرياضي والمريح بمقدار ضجيج يقدر ب: 71 dB.

يصل سعر هذا الإطار إلى 535 ريالا سعوديا بالسعر الصرف ، ويرتفع إلى 650 في السوق السعودي وحراج.

كفرات هانكوك K120 VENTUS V12 EVO2 XL

سعر هذا الإطار يبدأ من 560 ريال سعودي ، وهو من كفرات السيارات المخصصة للسَيارات السياحية لفصل الصيف ، فهو يوفر كل من أداء عالي وإلتصاق ممتاز مع أرضية الطريق ما يسهل القيادة ويجعل التحكم سريع.

عروض كفرات هانكوك مقاس 17

بعد مراجعة اسعار وعروض ومقاسات جميع انواع كفرات هانكوك ، سوف نتطرق الآن إلى عرض مقاس كل كفر على حدة ، والمقاسات تلعب دوراً مهماً في البيع ، يبلغ سعر كفر هانكوك مقاس 17 حوالي 600 إلى 650 ريالاً.

اسعار كفرات هانكوك مقاس 16

ثمن كفرات هانكوك مقاس 16 يبدأ من 695 ريالاً سعودياً بالمملكة.

اسعار كفرات هانكوك 18

سعر كفرات هانكوك 18 يبلغ ما بين 700 و 820 ريال سعودي.

اسعار كفرات هانكوك مقاس 14

سعر كفرات هانكوك مقاس 14 يبدأ من 460 ريال سعودي في السعوديه ، أي ما يعادل 1600 جنية مصري في مصر.

هكذا نكون قد قدمنا لكم عروض كفرات هانكوك 2022 التي تعرف طلباً متزايداً خلال الآونة الأخيرة ، خصوصاً مع تغير حالة الطقس في المنطقة الجنوبية التي أبحت تستدعي تغيير كفرات السيارة.

المصادر :

ويكيبيديا

موقع هانكوك الرسمي

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-