عروض كفرات انفنتي وأسعارها في المملكة العربية السعودية

 يبحث العديد من الأشخاص عن كفرات انفنتي ، والتي تعد كفرات مميزة وجديدة ظهرت مؤخراً وهي تابعة لشركة شاندونغ لينغ لونغ التي تنتج أكثر من ستة أنواع أخرى من الكفرات إلى جانب اطارات انفنتي.

ظهرت كفرات انفنتي الصينية سنة 1975 تزامنا مع تأسيس ling long ، ولمن لا يعرفها هي شركة متخصصة في تصنيع الإطارات ذات التوجه التكنولوجي على نطاق واسع مع منتجات رائدة أخرى مثل إطارات سيارات الركاب الشعاعية عالية الأداء (PCR) ، وإطارات الشاحنات الخفيفة الشعاعية (LTR) ، وعشرات الآلاف من الشاحنات الشعاعية الفولاذية وإطارات الحافلات الشعاعية (TBR).

أنواع كفرات انفنتي

  • كفرات السيارات السياحية.
  • كفرات السيارات رباعية الدفع.
  • إطارات السيارات الشتوية.
  • إطارات الحافلات والشاحنات.
  • الإطارات المخصصة (حسب الطلب).

كفرات انفينيتي السياحية

توفر الشركة infinity tires مجموع 4 أنواع كاملة وهي كالتالي :

  • كفرات انفنتي ECOVANTAGE.
  • كفرات انفنتي ECOMAX.
  • كفرات انفنتي ECOSIS.
  • كفرات انفنتي ECOFOUR.

مميزات إطارات انفنتي ECOVANTAGE

يتميز هذا الإطار بكونه مناسباً لجميع أنواع السيارات التي تتراوح مقاسات إطاراتها بين 14 و 16 إنش ، كما يوفر تماسك جيد مع أرضية الطريق ويدعم الإرتكاز المشدد والذي بدوره يساعد على تفادي الإنزلاق في المنعرجات.

كفرات انفنتي


الزوايا الحادة والتقسيمات الجانبية للإطار تساهم في إخراج الماء بسرعة كبيرة من تحت الإطار مما يساهم في الثبات في الأرضيات المائية وخلال فترات الأمطار.

طلب قطع غيار تويوتا عبداللطيف جميل

عروض عبداللطيف جميل للسيارات المستعملة بالتقسيط

شروط عبداللطيف جميل لتقسيط السيارات المستعملة

مميزات إطارات انفنتي ECOMAX

هذا الإطار أفضل من سابقه من حيث المقاومة للسرعات ، فهو موجه خصيصاً للسرعة لتميزها بالثبات الكبير رغم دورانه السريع ، ما يميزه أيضاً أن أقل ضوضاء من فانتج مما يجعله مناسب للسيارات الفاخرة المتوسطة الحجم.

أما بخصوص تفريغ الماء فإن هذا الاطار مزود بعدد 3 قنوات تتوسط مركزه تعمل على دفع كميات الماء للخلف بدل إخراجها للجوانب مما يساهم في ثباته عند السرعة الكبيرة في الطرق المبللة.

مميزات إطارات انفنتي ECOMAX

أكثر ما يميز هذا الاطار أنه يقدم مقاومة أقل للدوران ، مما يعزز في الإقتصاد في إستهلاك الوقود.

مميزات إطارات انفنتي ECOFOUR

تأتي التسمية Four من كون الإطار مناسباً للفصول الأربعة ، مايجعله مخصصا لجميع أنواع الأرضيات الثلجية والمطرية والجافة ، ليس هذا فقط بل يوفر إقتصاداً في إستهلاك الوقود.

أضف إلى ذلك جميع أنواع الكفرات الأخرى المخصصة للسيارات الأكبر حجما ، فإذا كنت تبحث عن كفرات نيسان باترول ستجد أن افضل كفرات للجيب الباترول هي كفرات انفنتي ECOGRIP و ENVIRO.

تجربة كفرات لينج لونج

قولك إطارات لينج لونج أو إنفنتي هو نفس الشيئ ، فهما تعتبران افضل كفرات صينيه لسنة 2022 بحيازتهما على العديد من الجوائز الوطنية ، وانفنتي هي تفرع من تفرعات شركة linglong ، حالياً الإطارات هذه جيدة جداً للإستعمال قصير المدى لكنها لا ترقى إلى مصف كفرات ميشلان أو كفرات كومهو Kumho tyre.

أراضي وطرقات المملكة العربية السعودية تتميز بالجفاف ووجود الغبار كثيراً ، هذا الأمر يفرض عليك إستخدام الإطارات التجارية وليس الإحترافية لأنها ستتعرض للزوال خلال أولا سنتين أو ثلاث على أكثر تقدير ، أضف إلى ذلك أن اسعار كفرات انفنتي منخفضة مقارنة بالإطارات الأوروبية أو الأمريكية حسب تجربتي الشخصية.

وكيل كفرات انفنتي في الرياض 

إذا كنت مهتما بأحد عروض كفرات انفنتي ، توفر الشركة العديد من الوكلاء حول العالم بغرض الوصول إلى منتجاتها بسرعة كبيرة ، وهم يوفرون جميع أنواع كفرات انفينيتي المذكورة أعلاه لكل مقاس من مقاسات الكفر.

مقاس كفرات انفنتي qx80

يبلغ مقاس كفرات جيب انفنيتي qx80 20 إنش.

مقاس كفرات انفنتي fx35

يبلغ مقاس كفرات جيب انفنيتي Fx35 حوالي 18 إنش.

عروض اطارات كفرات السيارات

يوجد العديد من العروض التي تقدم إطارات إنفنتي 2022 مع تقديم جميع انواع كفرات انفنتي القديمة والجديدة ، ما عليك سوى أن تتابع آخر العروض المتوفرة وتختار الأنسب لك ولسيارتك.

في هذا المقال تكلمنا عن كفرات انفنتي وكل أنواع إطارات أنفينيتي المتوفرة في المملكة العربية السعودية.

المصادر :

مجمع لينج لونج الصيني للإطارات

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-