أفضل منظف تابلوه السيارة 2022 كيف تختاره وكم سعره

يبحث العديد من الأشخاص عن أفضل منظف تابلوه السيارة ، يلعب ملمع التابلوه للسيارة دوراً مهماً في الحفاظ على نظافتها ويعمل على تلميع المظهر الأسود ليبدو جميلاً.

خطأ يرتكبه العديد من مالكي السيارات عند تنظيف سيارتهم هو إهمال الجانب الداخلي. نظرًا لأنك تقضي وقتًا طويلاً داخل السيارة ، يجب عليك دائمًا التأكد من أن هذه المنطقة في حالة جيدة. أفضل منظف داخلي للسيارة هو الأفضل لتنظيف المقاعد ولوحات العدادات والنوافذ.

كما يوحي الاسم ، فإن منظف السيارة الداخلي هو الحل المناسب لتنظيف الأجزاء الداخلية للسيارة. هناك منظفات مختلفة في السوق يجب مراعاتها عند البحث عن واحد معين. لتضييق نطاق البحث عن هذا العنصر ، نقدم لك مراجعة تجلب لك أفضل الاختيارات في مكان واحد.

أفضل منظف تابلوه السيارة

منظف Chemical Guys Total Interior Cleaner

الاختيار رقم واحد في هذه المراجعة هو بسهولة أفضل منظف داخلي للسيارة متعدد الأغراض. منظف ​​السيارة من كيميكال جايز مثالي لأجزاء مختلفة من السيارة. يمكنك استخدامه على لوحة القيادة ، الزجاج الأمامي والسجاد والمقعد. 

تأتي مرونة هذا المنتج من توافقه مع المواد المختلفة. وتشمل هذه الأخيرة البلاستيك والجلود والفينيل والخشب والكروم. إنها تركيبة لطيفة لا تلوث أو تتآكل مع الأسطح التي تلمسها. تعتبر بقع الزيت التقليدية والأوساخ الجافة من بعض البقع التي يمكن لهذا المنظف التعامل معها بشكل جيد.

سعر بطارية اسي ديلكو 70 امبير 2022

أحد الجوانب المثيرة للإعجاب لهذا المنظف الكيميائي هو قدرته على الحماية. يحتوي على مزيج من حاصرات الأشعة فوق البنفسجية التي تحمي الأسطح النظيفة من أشعة الشمس المباشرة. والنتيجة هي أن المكونات مثل المقاعد والنوافذ والأجزاء البلاستيكية ستتمتع بعمر أطول ، مع عدم وجود علامات على التلاشي.

يأتي غسيل السيارة هذا في حاوية سعة 16 أونصة سائلة (حوالي 500 مل). يزن 1.1 رطل فقط ، مما يعني أنه خفيف ولا يشغل مساحة كبيرة في سيارتك. عند إغلاقها بشكل صحيح ، يمكنك وضعه في صندوق السيارة أو صندوق القفازات.

كيفية إختيار أفضل منظف تابلوه السيارة 

يخضع استخدام سائل التنظيف في السيارة إلى مجموعة من الضوابط التي يجب مراعاتها قبل إستخدامه ، وعليه تابع معنا هذه الخطوات :

ملاءمة الأسطح :

أحد العوامل الرئيسية التي يجب مراعاتها هو توافق المنتج مع السطح الداخلي لسيارتك. في سوق المنظفات ، ستجد أن بعضها يعمل جيدًا مع بعض الأسطح دون الأخرى. على سبيل المثال ، تعمل بعض المنتجات بشكل جيد مع تنجيد الجلد ، ولكن ليس مع المنسوجات أو الجلد الصناعي.

5 أسباب لماذا بطارية أمارون هي الأفضل لسيارتك

الشيء الجيد هو أن هناك منظفات تعمل مع مجموعة مختلفة من الأسطح ، حيث يمكنك استخدامها لتنظيف نوافذ السيارة ولوحة القيادة والمقاعد.

درجة الأمان

السلامة ضرورية لأن بعض المنتجات قد تحتوي على مكونات كيميائية قد تكون ضارة لك أو بأجزاء السيارة. للتأكد ، انظر إلى مكونات منتج التنظيف لمعرفة ما إذا كانت هناك أي منتجات قد تكون ضارة.

قبل استخدام المنتج ، من الضروري إجراء اختبار موضعي عبر وضع المنتج في المناطق التي تشهد حساسية. ضع بعض المنتجات في المنطقة التي تريد تلميعها. إذا لم يكن هناك رد فعل ، يمكنك إستخدامه دون أي مشاكل.

رائحة منظف تابلوه السيارة

بعض المنظفات لها رائحة قوية. إذا كانت لديك رائحة داخلية كريهة ، فإن هذا المنظف سيساعد في تحييد الرائحة. ومع ذلك ، يمكن أن يكون البنزين مزعجًا لبعض الأشخاص ، وخاصة أولئك الذين يعانون من مشاكل في الجهاز التنفسي. في مثل هذه الحالة ، اختر منتجاً عديم الرائحة. تعتبر الأنواع عديمة الرائحة جيدة أيضًا إذا كنت تريد الاحتفاظ بالرائحة الطبيعية للمادة ، على سبيل المثال الجلد.

إذا كنت تريد رائحة عطرة ، يمكنك اختيار الروائح مثل اللافندر أو الحمضيات أو الروائح الاستوائية.

السهولة والراحة في إستخدام المنتج

إذا كنت جديدًا في استخدام المنظفات الداخلية للسيارة ، فأنت بحاجة إلى منتج سهل الاستخدام. يجب عليك اختيار المنتجات سهلة الاستخدام ، مثل المنتجات الممزوجة مسبقًا. افحص أيضًا الزجاجة ، التي يجب أن يسمح تصميمها بالاستخدام السهل ودون إجهاد معصمك.

في هذا المقال تكلمنا عن كيفية إختيار أفضل منظف تابلوه السيارة ، وماهي العوامل التي يجب أخذها بعين الإعتبار في الإختيار. 

منظف - ويكيبيديا

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-