النترا 2023 من الداخل : تصميم عصري وقيادة لا مثيل لها

النترا 2023 من الداخل، تشتمل على مقاعد فاخرة ولوحة قيادة عصرية ونظام معلومات وترفيه متقدم إضافة إلى نظام صوتي Bose بثماني مكبرات صوت ذات جودة عالية.

 سنهتم في مقالنا بسرد مواصفات السيارت إلنترا موديل 2023 من الداخل، وكيف أن السيارة شهدت رواجا كبيراً في السعودية التي لن يتخلى مواطنيها عن هذا الموديل سنوات قادمة.

هيونداي النترا 2023 من الداخل

Hyundai Elantra Interior يحمل معاني كبيرة رسخت بها الشركة هونداي رؤيتها في مقصورة سيارتها الجديدة لتواكب السيارات الأحدث، وتغطي على النقص الذي شهدته مقصورتها منذ سنة 2012 وهو ما كان يمثل عجز من هيونداي طوال كل تلك السنوات.

النترا 2023 من الداخل

تظهر مواصفات سيارة النترا 2023 الداخلية من خلال لوحة قيادتها المحدثة كلياً، والتي لاقت إعجاب الكثيرين من عشاقها في الخليج. بشكل بسيط وزوايا انسيابية. 

إلنترا 2023 فل كامل سعر ومواصفات

بجلوسك في مقعد السائق، ستشعر بنوع من الإستقرار مقابل عجلة قيادة دائرية ذات تقليمات من الكروم ونتوءات تسمح بتثبيت اليدين على المقود عند الإنعطاف. أما من الناحية الكمالية تم تزويد المقود بأزرار تحكم في شاشة المعلومات والصوت والتحكم في السرعة.

الزيت الموصى به من شركة هيونداي لكل الموديلات

أما على يسار سائق هيونداي النترا 2023، يوجد مقبض الباب الفضي ومجموعة الأزرار الخاصة بالتحكم في غلق الأبواب والنوافذ، مع تغليف من الجلد المتوسط الجودة والمخصص لسيارات السيدان متوسطة الحجم.

جي كلاس 2022 من الداخل تكنولوجيا عالية ورفاهية

بالإلتفات إلى اليمين قليلاً ستشاهد الكونسول الوسطي مع إضافة حاجز جانبي ليحد من تلامس أرجل الراكب الأمامي مع الفتيس، في الوسط تتمركز مجموعة أزرار أنيقة بقرب السائق وفتحتي مكيف الهواء اللتين تم دمجهما داخل لوحة القيادة.

إلنترا 2023 من الداخل

بعد مراجعة السيارة هيونداي النترا 2023 من الداخل بشكل عام دعنا الآن نتطرق إلى التفصيل في كل جزئية منها.

الراحة في النترا 2023 من الداخل

هناك بديهية غير مسبوقة في داخلية النترا 2023 تتيح إستخدام سهل للغاية كما تساعد السائق على البقاء متصلا لأطول فترة مع السيارة.

أولها، ملف التعريف القابل للتخصيص، وهو قفزة نوعية في متناول مالكي هيونداي النترا الجديدة، يمكنك هذا الملف من إمالة المقعد وحفظ وضعيته ومحطات الراديو المفضلة لديك إضافة إلى درجة حرارة المقصورة المعتادة وإعدادات الصوت.

hyundai elantra 2023 interior

إقتران الهواتف المتعددة هو الآخر حاضر بقوة ويمكن الراكبين من توصيل أكثر من هاتف مع نظام المعلومات والترفيه سلكياً أو لاسلكياً. تسمح التقنية السابق ذكرها بإمكانية تبديل الوسائط بين الهواتف لتبادل الملفات الصوتية أو سماعها دون الحاجة للإنشغال بعيداً عن مقود القيادة.

النظام الصوتي من Bose يوفر صوتاً صافياً ودقيقا في الأصوات العالية والمنخفضة بمستويات تستطيع تعديلها عبر سرعة السيارة. أما نظام إخراج الصوت يأتي من شاشة 8 بوصة يتم التحكم عبرها في تعديل نوعية الصوت وأبعاد إنتشاره. 

على اليسار قليلاً تتواجد شاشة ملاحة عبر الأقمار الصناعية مقاس 25.1 إنش بألوان مميزة ومتناغمة. العدادات هي الأخرى أصبحت إلكترونية وذات إضاءة فائقة حتى في الشمس الساطعة.

مقصورة النترا 2023 الداخلية مكيفة بنظام هوائي مزدوج يعمل بالتناغم مع درجة الحرارة الخارجية في تشغيله وتوقيفه عبر حساسات حرارية. المقاعد كذلك مزودة بنظام تهوئة يزيل العرق الناتج عن الجلوس وهو ما سينال إعجاب المواطنين في المملكة العربية السعودية.

ميزات المساعدة على القيادة في النترا 2023

تشتمل سيارة هيونداي النترا 2023 فل كامل من الداخل على مجموعة من الميزات الفريدة التي تساعد قائد المركبة على القياده بسهولة، وهناك ثلاث أنظمة أساسية نلخصها فيما يلي :

  • نظام يساعد على تفادي الإصطدام الأمامي : وذلك من خلال توزيع كاميرات على مختلف زوايا Hyundai Elantra لتفادي الإصطدام مع المركبات والأشخاص في محيط المركبة.
  • نظام المساعدة على تفادي الاصطدام في النقطة العمياء، يقوم بتشغيل تحذير في حالة وجود خطر اصطدام بالسيارات المارة من الجانب.
  • نظام مساعدة تجنب الإصطدام الخلفي RCCA المتطور، والذي يستخدم كاميرات خلفية لمراقبة ما يحدث وراء السيارة هيونداي النترا 2023.

الآن وبعد عرض المواصفات الداخلية لسيارة هيونداي إلنترا 2023 ، نتمنى أن تنال المعلومات الواردة أعلاه إعجابكم. وكون السيارة إلنترا موديل 2023 من أكثر السيارات طلباً حالياً في السعودية، نرجوا منكم الترقب من وكالة هيونداي المجدوعي للحصول على نظرة ولم لا تجربة سيارة هيونداي  إلنترا 2023 من الداخل في السعودية.

المراجع :

هيونداي الوعلان

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-