أرخص تأمين سيارات في أبوظبي: 1.25% تكفي للحفاظ على حياتك

سنضع بين يديك أرخص تأمين سيارات في أبوظبي ونقارن أسعار شركات التأمين في الإمارات، كما سنقدم في الأخير نصائح تفيدك للحفاظ على مالك بإختيار شركة تأمين السيارات الأرخص في أبو ظبي.

تامين السيارات مهم لأنه يوفر حماية شاملة في حالة وقوع حادث مرور أو سرقة أو أي مشكلة. في أبوظبي، من الواجب على جميع مالكي السيارات تأمين سياراتهم بشركة طرف ثالث على الأقل، وهي تأمينات تغطي الأضرار والإصابات التي تلحق بالأشخاص الآخرين (تأمين ضد الغير).

ارخص تأمين سيارات أبوظبي

شركة أبوظبي الوطنية للتأمين هي أرخص شركة تامين سيارات في إمارة أبوظبي وهي من أفضل الشركات وأقدمها في المنطقة، وسنقدم لكم تفاصيل حولها إلى جانب 6 شركات أخرى شهيرة.

ارخص تامين سيارات في ابوظبي

شركة ابوظبي الوطنية للتامين

الشركة المعروفة بإسم ADNIC تم تأسيسها سنة 1970 وهي من أكبر شركات التأمين في الإمارات وتوفر تأمين سيارات رخيص في أبوظبي. وهي تقدم مجموعة واسعة من خدمات التأمينات مثل الصحة والسيارات والأملاك.

توفر هذه الشركة تأمينات للسيارات بأسعار رخيصة مقارنة بشركات أخرى في الإمارات العربية المتحدة وتقدم 3 أنواع من التأمين للسيارات:

التأمين الشامل

يغطي هذا التأمين الأضرار التي تلحق بالمركبات المؤمن عليها إضافة إلى تغطية الطرف الثالث وتؤمن تلف الممتلكات.

تأمين ضد المسؤولية المدنية

يوفر هذا التأمين الحماية للأشخاص المصابين أو المتضررين بسبب السيارة التي تم تأمينها.

تأمين الطرف الثالث

يوفر الحماية للخسائر والأضرار التي تحدث للسيارة المؤمن عليها بسبب الحرائق أو السرقة بالإضافة إلى نفس تامينات النوع السابق.

سواء كنت تقود سيارة عائلية أو رياضية فإن خطط تأمين السيارات لدى شركة ADNIC مناسبة جداً وبها عروض مغرية وهي توفر 3 باقات نسردها كما يلي:

  • الباقة الأساسية: وهي تضمن تغطية في حال التعرض لأي حادث مروري أو إصابات للغير بمبلغ يصل إلى 2.000.000 درهم.
  • الباقة الذهبية: وهي تضمن الحفاظ على سيارتك في حالة ممتازة وتقديم تأمينات ضد الغير تصل إلى 3.500.000 درهم إماراتي.
  • باقة التامين ضد المسؤولية المدنية: توفر هذه الباقة الحد الأدنى من التغطية للمركبات بكل أنواعها وهي الحد الأدنى للمتطلبات الإلزامية للتأمين وهي توفر تغطية للطرف الثالث فقط بقيمة تصل إلى 2.000.000 ولا تغطي الأضرار التي تصيب مركبتك.

أما مطالبات التأمين على المركبات عند شركة ADNIC تمر عبر ثلاث خطوات رئيسية وهي:

  • الخطوة الأولى: تتضمن الإبلاغ عن حادث المرور أو الحادث الذي تريد التأمين عليه وتقديم الأوراق الضرورية.
  • الخطوة الثانية: تتضمن عملية تقييم المطالبة التي تقوم بها من طرف مختصي الشركة عبر معاينة التفاصيل وتقدير الأضرار ثم التواصل مع المؤمن لإكمال الخطوات الأخرى.
  • الخطوة الثالثة: إستلام ورقة رقم المطالبة المرجعي (عبر الرسائل النصية) وهي تحتوي على المعلومات الضرورية من ورشة الإصلاح المتفق عليها ومتابعة حالة المطالبة.

معلومات تواصل الشركة

  • رقم الهاتف: 800 8040
  • البريد الإلكتروني: motorclaims@adnic.ae

طلب عرض سعر تأمين في شركة ADNIC

يتم طلب عرض الأسعار للتأمين على المركبات عند شركة ابوظبي الوطنية للتأمين عبر الخطوات التالية:

  • إختيار نوع المركبة من القائمة المسجلة لديهم والموديل وسنة الصنع والمواصفات التي تتميز بها سيارتك.
  • تقديم قيمة المركبة المؤمن عليها (سعرها).
  • تقديم تفاصيل السيارة (مستوردة وهل مؤمن عليها من قبل أم لا ومدى خبرتك في القيادة).
  • إدخال بياناتك الشخصية ومسح الوجه الخلفي لبطاقة الهوية الخاصة بك.
  • الحصول على سعر التأمين المتوقع لسيارتك حسب النوع الذي طلبته.
أرخص تأمين سيارات في أبوظبي
تأمين سيارات رخيص في أبوظبي
تامين سيارات رخيص في ابوظبي
تأمين سيارات رخيص في الإمارات

شركة نور تكافل

تأمين تكافل الإمارات TEI المعروفة بإسم نور تكافل، هي شركة تأمينات إسلامية مقرها دبي في دولة الامارات العربية المتحدة. تم تأسيسها سنة 2008 وتقدم مجموعة واسعة من خيارات تأمين السيارات بأنواعه الثلاث.

للتأمين على مركبتك عند شركة Noortakaful عليك الإطلاع على عروضهم المتاحة على الموقع الرسمي أو الإتصال بهم على 825 2385.

يجدر بنا الإشارة إلى أن نفس خطوات المطالبة أو إجراءات عرض سعر التأمين يتم تقديمها بنفس الخطوات السابقة.

مواعيد عمل الشركة تبدأ من 7 صباحاً إلى 7 مساءً مع أيام عمل من السبت للخميس، موقعها في برج الغحيدي طريق مطار أبوظبي M03.

شركة آدمجي الإمارات

شركة Adamjee Insurance Co. Ltd هي شركة محدودة من الشركات الشهيرة في مجال التأمين العام في باكستان ولديها فرع في الإمارات، والميزة الكبيرة في هذه الشركة هي أصولها التي تفوق باقي شركات التأمين بأضعاف وتنوع محفظتها المالية.

أما بخصوص تأمين السيارات فهي توفر دعامة مالية كبيرة لمشتريها من خلال الإيفاء بمسؤولياتهم القانونية وحمايتهم من أي خسائر محتملة.

إمتيازات شركة آدمجي لتأمين السيارات:

رضا العملاء هم أكثر ما يبحث عنه عمال الشركة، حيث تعد راحة البال من المطالب الأساسية لمؤسسيها بغرض بناء علاقة جيدة مع المؤمن عليهم.

ومن مزاياها أنها توفر تأمين إضافي في الحالات الحرجة التي تُنتج عبء مالي كبير على المؤمن عليه بسبب حوادث الطرقات أو غيرها. من مميزاتها أيضاً هو توفير خدمة عملاء دائمة تعمل على مدار الساعة لتوفير المساعدة اللازمة طوال أيام الأسبوع على الرقم 00242-0800 مجاناً.

تأمين عمان الإمارات

بأكثر من 170 ألف عميل منضم لهذه الشركة، ساهمت هذه الأخيرة في فرض سيطرتها عبر توفير تأمين سيارات رخيص في أبوظبي وباقي الإمارات حتى للسيارات الفاخرة.

الميزة الأفضل التي تجعلني وتجعلك تختار هذه الشركة هي خيار تأمين السيارات الفاخرة وخيار تأمين السيارات الكهربائية InsureMyTesla لترافقك في الطريق لتصل بأمان.

عنوان الشركة: الطابق الاول, مبنى الشيخ نهيان بن خليفة, بناية 126, شارع خليفة بن زايد الاول - شارع السلام, المركزية, مدينة ابوظبي, بالقرب من لولو سنتر سوبرماركت, ابوظبي.

شركة الوثبة الوطنية للتأمين

تأسست شركة الوثبة سنة 1996 لتحصل على ولاء العديد من العملاء الذين يشهدون لها بالأعمال المريحة والمرضية في الإمارات العربية المتحدة. وهي ولي إهتمام كبير بالخدمات الرقمية لتسهيل الوصول للعملاء من خلال طرق تطبيق على بلاي ستور قوقل.

تشمل خدمات تأمين السيارة لهذه الشركة التأمين الشامل وضد الغير والطرف الثالث بالعديد من الفروع المنتشرة عبر انحاء الإمارة (أبوظبي والعين وإمارة دبي).

موقع الشركة:

مبنى شركة الوثبة، شارع النجدة، أبوظبي.

أوقات عمل الشركة:

8 صباحاً إلى 5 مساءً من الأحد إلى الخميس.

رقم الهاتف: 600 544040.

شركة الظفرة للتأمين

في قائمتنا لارخص تامين سيارات في ابوظبي سنتحدث عن الظفرة التي توفر لعملائها البرامج المناسبة من خلال توفير تأمين سيارات شامل او جزئي ضد الحوادث العامة أو التأمين الذي يغطي الأضرار التي تلحق بالمركبات.

توفر الشركة مكاتب تأمين في كل من أبوظبي والشارقة ودبي، موقعها في شارع إلكترا وتعمل كل أيام الأسبوع ما عدا الجمعة والسبت.

للتواصل مع الشركة يرجي الإتصال بالرقم: 02 694 9444.

شركة البحيرة الوطنية للتأمين

أخيراً في قائمة أرخص تأمين سيارات أبوظبي سنتحدث عن البحيرة الوطنية للتأمين والتي تم تأسيسها بموجب مرسوم أميري من حاكم الشارقة سنة 1978 وتم إدراجها في أبوظبي سنة 2005.

حققت الشركة نمواً باهراً في مجال التأمين لتصبح من شركات التأمين الرائدة في الإمارات العربية المتحدة برأس مال يقدر بـ 250 مليون درهم إماراتي مخصصة لإمارة ابوظبي فقط.

توفر هذه الشركة حماية جيدة للمركبات وتوفر خدمات سريعة بمجموعة واسعة من الخيارات وتأميناتها تشمل:

  • تلف محرك السيارة والقطع المهمة.
  • تأمين مسؤولية الطرق الثالث والأضرار التي تلحق بالممتلكات.
  • التأمين الشامل.

مقارنة شركات تأمين السيارات في أبوظبي

من الصعب جداً مقارنة جودة وسعر تأمين السيارات في ابوظبي لأن سوق التأمينات شديد المنافسة ويمكن للعديد من العوامل التأثير على الأسعار والجودة. لكن قبل إختيار تأمينك قارن الشركات بناءً على التوصيات التالية:

  • السعر: تشمل العوامل التي تحدد سعر تأمين السيارات في أبوظبي طراز السيارة وعمر السائق وتاريخ رخصة قيادة السائق ومكافآت عدم المطالبات.
  • نوع التأمين: إختلاف التأمينات يعني أن كل بوليصة تحتوي على شروط وتغطيات معينة على الأفراد والأملاك، وإختلاف أو زيادة أحد العناصر يؤدي إلى فوارق معتبرة في الأسعار.
  • عمليات المطالبات: هي نقطة هامة عندما تريد إختيار شركة تأمين لسيارتك (خصوصاً إذا كانت جديدة)، لأن بعض الشركات تتمتع بسمعة طيبة في أوساط المواطنين في التعامل في حين يكون التعامل مع شركات أخرى أصعب وأكثر عرضة للمشاكل.
  • خدمة العملاء: إذا حصلت على خدمة عملاء جيدة من جهة معينة، لا شك أنك ستنشر تجربتك مع أصدقائك وعائلتك، في هذه الحالة يعتبر تقديم خدمة عملاء ممتازة ضرورية من الضروريات القصوى لكل شركة تأمين سيارات لأن قلة الإستجابة أو التأخيرات قد تؤدي إلى عزوف العملاء إلى شركات أفضل من ناحية المعاملة.

نصائح لتوفير المال لتأمين السيارات

  • الإستعلام عن أسعار شركات التأمين في أبوظبي لأخذ فكرة وإختيار الأفضل.
  • الحفاظ على سجل قيادتك نظيفاً لأطول مدة.
  • رفع نسبة الخصومات.
  • إدفع مقابل ما تحتاجه فقط.
  • أدفع أقساط تأمين سيارتك بشكل سنوي عوض كل شهر.

في الختام، يمكن التحقيق بين ارخص تامين سيارات في ابوظبي وأفضل الخدمات من خلال مقارنة الأسعار والتخفيضات والإمتيازات.

من المهم أيضاً إختيار التأمين المناسب لك دون أي تكاليف إضافية أو نادرة الحدوث لتتمكن من توفير ميزانيتك.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-