أفضل الإطارات التايلاندية: الأداء القوي والمتانة وتجارب العملاء

إذا كنت مهتما بمعرفة معلومات عن افضل الكفرات التايلندية، فلا شك أنك سمعت بجودتها الجيدة ؟ تابع معي إذا لتعرف المزيد حول افضل انواع الكفرات التايلندية.

إتجهت مؤخراً معظم الشركات الكبرى إلى الإستثمار في مجال كفرات السيارات، بما فيها الإنتاج والرسكلة التي أصبحت ترند الدول الأوروبية. تايلاند، هي إحدى الدول التي تسير نفس مسار العملاق الذي نراه إستيقظ حاليا (الصين) والتي تبحث عن مكانة لها من خلال تصنيع إطارات يتم تصنيفها من أفضل كفرات السيارات في السعودية.

أفضل عروض كفرات هانكوك وأسعارها في السعودية

عروض كفرات انفنتي واسعارها في السعودية

افضل الكفرات الصينية وأسعارها 2023 في السعودية

افضل انواع الكفرات التايلندية

سنفصل في هذه الفقرات الحديث عن 3 كفرات تايلندي، ونعرف بكل شركة وتاريخ إنشاءها ومدى مصداقية وجودة كفراتها. سنضيف إليها الإطارات العالمية محلية الصنع في تايلاندا مثل كفرات جوديير وكفرات ميشلان. ودون الإطالة دعني أنهي فضولك بسرد الإطار التايلندي الصنع الافضل في قائمتنا.

افضل انواع الكفرات التايلندية واسعارها

كفرات ناما التايلاندي Nama Tire

شركة Qingdao Nama Industrial هي شركة ناشئة أعلنت عن إطلاقها أول مرة يوم 3 سبتمبر 2018، وهي تنتج اطارات السيارات والشاحنات الخفيفة والثقيلة بدون ضرائب النقل.

كفرات ناما التايلندية

شركة ناما تعتمد آخر طرق تصنيع الإطارات العالمية مع ماكينات تصنيع مستوردة من دول متطورة جداً في المجال بما فيها :

  • آلات الخلط المستوردة من اليابان.
  • الإخراج رباعي الحلقات لتركيب الإطار والذي تم إستيراده من شركة Troester الألمانية.
  • ألة تقويم الألياف والفولاذ من إيطاليا.
  • آلة التقطيع من شركة فيشر الالمانية.
  • آلة التصفيح من الشركة Apex للبناء من مرحلة واحدة مستورده من هولندا.
  • معدات كشف التوازن من أمريكا.

وللمهتمين بإستيراد افضل الكفرات التايلندية، يمكنكم الدخول إلى موقع NAMA الذي ستجدون فيه جميع أنواع كفرات السيارات حسب كل مقاس وحسب نوع المركبة التي يتم إستخدامه فيها.

إذا قمنا بمقارنة سريعة لهذه الكفرات مع كفرات صينية الصنع، سنجد أنها لا تختلف كثيراً. لكن دعنا نترك هذه المقارنة للأخير ونكمل باقي أنواك كفرات ناما تايلندي الصنع.

وتشتمل إطارات ناما التايلندية على 4 أنواع من الإطارات وهي : 

  • إطارات PCR للسيارات خفيفة الوزن (للأفراد).
  • كفرات الشاحنات الخفيفة Light Truck Tires.
  • كفرات ST Trailer المخصصة للشاحنات الكبيرة.
  • كفرات TBR المخصصه لمعدات النقل والحفر الثقيلة.

كفرات فينيكس التايلندية Finixx Tires

تعتبر هذه الإطارات من افضل الكفرات تايلندي الصنع في السعودية وإذا قارنته مع اطار صيني من الإطارات الصينية المخصصة للشاحنات، ستجد أنه أكثر كفاءة وله قدرة أكبر على التحمل.

كفرات فينكس التايلندية

الكفر ذي ليونة عالية وصوت منخفض مقارنة بإطارات الشاحنات الأخرى، والتي تصدر أصوات مزعجة عادةً. تعتمد الشركة في رؤيتها على توفير إطارات تساير آخر التطورات التكنولوجية بضمان إقتصاد في إستهلاك الوقود بأقل التكاليف الممكنة.

إطار Arbaro للشركة متوفر بجميع المقاسات وهو ينافس الكفرات الكورية الصنع هانكوك وكفرات أخرى مثل تويو، وهو متاح حالياً في متجر الموقع الرسمي لشركة Finixx. لم تفصح الشركة عن نيتها لصنع اطارات سيارات الأفراد بعد، لكنها ستكون في القريب العاجل كون الشركة مجبرة على الدخول في السوق بكل الأنواع.

افضل كفر تايلندي Stamford Tire

يتم توزيع كفرات ستامفورد على المستوى المحلي والعالمي، وهي كفرات معروفة بجودتها العالية والمخصصة لجميع أنواع المركبات ذات الأربع عجلات. تحمل هذه الإطارات نفس ثبات إطارات ماكسس التايوانية.

كفرات ستامفورد التايلندية

كفرات جرين ماكس تايلندي

تنتمي كفرات Green Max إلى الصانع الصيني لينج لونج، والتايلندي يتم إستيراد مواد تصنيعه من الصين لتتم إعادة إستخدامها مباشرة. 

افضل كفرات صيني او تايلندي

حتما في المستقبل القريب، ستكون الكفرات التايلندية إحتلت العالم لأنها أفضل من الكفرات الصينية من ناحية جودة التصنيع. وسنعطيكم فيما بعد لماذا ستكتسب بلاد كهذه مرتبة عالية في هذا المجال. كما أن سرعة الكفرات التايلندية تكون أكبر من الصينية في نفس المواصفات.

إستثمارات الحكومة التايلندية في مجال الإطارات

بتموقعها في شبه الجزيرة الآسيوية، تعتبر هذه الدولة مصدر 37 بالمئة من إمدادات المطاط الخام والذي يتم إستخدامه في تصنيع الإطارات. لكن الشركة ستقلب الطاولة وتتوجه نحو إنتاج الإطارات بدل تصدير موادها الخامة.

يمكن للدولة إستقطاب الكفاءات الخارجية إلى البلاد وتقديم عروض مغرية، حيث طرحت الحكومة خيار تطوير الإنتاج المحلي من 530 ألف طن سنويا إلى مليوني طن للعام المقبل. ستخصص الحكومة مسارات خاصة لمتابعة جودة الإطارات لإختبارها وفق أعلى المعايير الدولية.

الضرائب الأمريكية على الإطارات الصينية نقطة إضافية لتايلاند

سعيا من أمريكا إلى الحد من قوة التصنيع الصيني التي غزت الأسواق، بدأت أمريكا في فرض قيود على مستورديها بتقديم ضرائب أكبر على المنتجات الصينية. وذلك سيكون بمثابة الهدية إلى تايلاندا التي حتماً ستصبح أول مورد إطارات للكفرات إلى امريكا.

الختام

مع إرتفاع الطلب على السيارات، سيتضاعف الطلب على الكفرات التايلندية، وإيجاد الأفضل من بينها حينها لن يكون صعباً مثل اليوم. كما أن كفة تايلندا سترجح إذا قامت أمريكا وفرضت قيوداً عليها أيضا، لأنها تحمل نصف إنتاج العالم من المطاط وهذا ما سيجعل منها تحمل لقب أفضل الكفرات التايلندية.

والآن أعطونا رايكم في الكفرات التايلندية.

المراجع :

Nama tyre

fenixx tyre

stamford tyre

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-