أفضل شاحن بطارية سيارة متنقل: 5 شواحن قوية بأسعار مغرية

إذا وجدت نفسك في موقف حرج وتحتاج شحن بطارية السيارة، فأنت تعرف مدى خطورة ذلك خصوصاً إذا كنت في سفر أو في منطقة معزولة. يمكن لشاحن بطارية السيارة المتنقل portable car battery charger أن يكون المنقذ في هذه الحالة.

أن تجد أفضل شاحن بطارية سيارة متنقل هو أمر صعب في ظل وجود العديد من الخيارات في السوق، لهذا كتبنا لكم هذا المقال الذي جمعنا فيه افضل أجهزة شحن بطاريات السيارات المتنقلة وأقواها من ناحية السرعة.

الفرق بين أنواع بطاريات السيارات

أفضل شاحن بطارية سيارة متنقل

في هذه القائمة التي تضم أفضل شاحن سيارة متنقل سنقدم لكم مجموعة متنوعة من موقعي أمازون وموقع نون السعودي، كما سنضع لكم كل الخصائص (كم أمبير، سهولة الإستخدام وغيرها).

أفضل شاحن بطارية سيارة متنقل

شاحن بطارية السيارة Make Over

يمكنك هذا المنتج من تشغيل السيارة في حالة نفاذ البطارية Jump Start، ويأتي مصنوع من مواد ذات جودة عالية ليضمن الصانع عمر خدمة أطول كما أنه مصمم بشكل بسيط ليوفر سهولة في الإستخدام بعيداً عن التعقيد.

إليك أفضل بطارية جافة للسيارة

يشتمل هذا شاحن السيارة المتنقل على ملحقات تتمثل في:

  • كمبروسر ضغط عجلات صغير.
  • أسلاك بمقبض فم التمساح.
  • كابلات يو إس بي للهواتف النقالة.
  • كابل لشحن اللابتوب.

يبلغ سعر هذا الشاحن المتوفر تحت رقم MOV385 حوالي 230 ريال سعودي ويصل إلى 173 ريال فقط بعض التخفيض في موقع نون شامل ضريبة القيمة المضافة ويمكن الحصول على التوصيل إكسبرس خلال يومين فقط.

سعر ومواصفات بطارية أمارون الهندية

شاحن بيسوس المتنقل

يعتبر منتج Baseus افضل شاحن بطارية سيارة متنقل يمكن شراؤه من موقع سعادة السعودي، يحتوي هذا المشغل بسعة 12000 مللي امبير على واجهة متعددة الوظائف وشاشة رقمية تمكنك من معرفة الطاقة المتبقية.

بيسوس شاحن متنقل و اشتراك سيارة 12000 مللي امبير مناسب لسيارات البنزين محرك 6.0 لتر أو سيارات الديزل 3.5L بتيار ذروة يصل إلى 1000 امبير.

حصل هذا المنتج على تقييمات 5 نجوم من طرف المشترين ومنهم من جربه على سيارة جمس وإشتغل أكثر من مرة دون شحن، منئ الزين وصف هذا الشاحن بأنه بطل وأن الكل يحتاجه وهو ما يجعله أفضل شاحن بطارية سيارة متنقل.

شاحن هاي باور

يأتي هذا الجامب ستارتر مع ضاغط هوا بسسعر 232 ريال سعودي شامل الضريبة المضافة وهو مميز ويشحن البطارية بشكل جيد.

ومن مميزات شاحن راف باور المتنقل نذكر: 

  • مصمم لجعل السيارة في حالة تشغيل دائم دون إنقطاع.
  • مقابض صغيرة الحجم تسمح بالوصول إلى الأماكن الصعبة في السيارة.
  • مصنوع من مواد عالية الجودة.
  • صالح للإستخدام المكثف لأكثر من مرة.

شاحن Generic القياسي

هذا شاحن بطارية سيارة متنقل 12 فولت مع منفاخ هواء يأتي مع 7 قطع أخرى لجعله متعدد الوظائف بسعر موحد 170 ريال سعودي يمكن دفعها على 3 أقساط بدون فوائد في متجر نون السعودية ومتبقي منه قطعتين فقط، سارع للشراء على متجر نون من هنا.

الميزات الأساسية التي يشتمل عليها هذا الشاحن نذكر:

  • قابل للإستخدام لأغراض متعددة.
  • مخارج توتر مختلفة تسمح بشحن أكثر من جهاز في آن واحد.
  • يمكنه تشغيل الكاميرا في حال كنت في الصحراء بالسيارة.
  • شاحن قوي يدوم لفترة أطول.
  • يحتوي على ملحق كيبل لشحن الهواتف والكاميرات.

يمكنك تسوق هذ المنتج من متجر نون اونلاين بأفضل الأسعار.

شاحن متنقل للسيارة تاوا

تاوا ميني هو اشتراك بطارية السيارة متنقل بقدرة 1200000 ميلي اَمبير في الساعة ويستخدم في حالة الطوارئ عند فراغ البطارية الرئيسية للسيارة. يأتي هذا الشاحن مع العديد من الملحقات التي تجعله متعدد الوظائف كما يدعم جميع أنواع المركبات التي تشتغل بتوتر 12 فولط أو أكثر.

يعتبر تاوه أفضل شاحن بطارية سيارة متنقل فهو يلائم جميع أنواع البطاريات كما أنه مناسب لبطارية الهاتف ويدوم لمدة 1200000 ساعة بقوة 1 امبير أي ما يعادل 50 ألف أيام من التشغيل المستمر أو 1200 ساعة بقوة 1000 امْبير.

شاحن تاوا هو الأغلى في القائمة بسعر يبدأ من 499 ريال سعودي على موقع نون السعودية.

كيف أشحن بطارية السيارة بالمنزل

بعد عرض تشكيلة شواحن بطارية السيارة المتنقلة سنأتي لشرح كيفيك شَحن بطاريات السيارات في البيت في حالة لم تكن تمتلك Jump Starter، بإمكان كل شخص أن يشحن بطاريه سيارته بشكل كامل بإستخدام هذه الطريقة وهي سهلة للغاية وما عليه إلا إتباع الخطوات التالية:

  • إختر شاحن من الشواحن المذكورة اعلاه، وإذا لم يكن لديك يمكن إستخدام شاحن بطارية سيارة منزلي.
  • حدد مكان البطارية مقابل السائق فوق المحرك.
  • أطفئ السيارة وإنزع المفاتيح من مكان التشغيل.
  • قم بتوصيل شاحن البطارية بربط كل وصلة بنفس اللون مع أقطاب البطارية.
  • قم بإعداد الشاحن حسب متطلبات الفولت والأمبير وغيرها ليشتغل بشكل صحيح.
  • قم بتشغيله وأترك البطارية تشحن حتى تمتلئ بشكل كامل.
  • التأكد من حالة البطارية ومراقبة أي تسريب.

من المهم دائماً متابعة النصائح على الكتيب المرفق مع الشاحن لتجنب إحداث أضرار لبطاريتك أو لنفسك من خلال إرتداء قفازات ونظارات تحميك في حال إنفجار البطارية أو تسرب سائلها الداخلي.

كيف أعرف عدد مرات شحن الشاحن المتنقل

معدل مرات شحْن الشاحن المتنقل يعتمد على العديد من العوامل مثل سعة الشاحن والبطارية، سرعة الشحن ومدى إستخدامك للشاحن. 

في غالب الأحيان، لا يُنصح بإستخدام اشتراك سيارة متنقل كوسيلة شَحن أساسية خصوصاً إذا كانت بطاريتك شبه فارغة. هذا لأن شواحن بطارية السَيارة المتنقلة مصممة لتقديم مقدار قليل فقط من الطاقة لمدة محدودة والتي لا تكون عادة كافية لشحن البطارية بشكل كامل.

إذا كنت قررت شراء واحد من قائمة افضل شاحن بطارية سيارة متنقل، حاول البحث عن منتج ذكي مثل شاحن Noco المتنقل يمكنه متابعة حالة البطارية ويلائم سرعة الشحن حسب المتطلبات. يمكن لشاحن بطارية السياره المتنقل الذكي أن يحول دون شحن بطارية سيارتك أكثر من سعتها أو شحنها قليلاً الأمر الذي يمكنه أن يؤثر سلباً على عمر البطارية.

أفضل شاحن متنقل كم امبير

في غالب الأحيان أفضل شاحن بطارية سيارة متنقل يكون بين 2 و 10 أمبير، لكن بعض الموديلات الحديثة سريعة الشحن تصل إلى 20 امبِير. حاول دائماً إختيار شاحن متنقل وفق مواصفات بطارية سيارتك. يمكن لأغلب شواحن السيارات المتنقة أن تشحن أجهزة الجوال ايفون وغيرها (متعددة الإستخدامات).

كيف تحافظ على بطارية السيارة عند السفر

خلال السفر هناك العديد من الأمور التي يمكنك فعلها للحفاظ على بطارية السيارة:

  • تأكد من حالة شحن البطارية قبل الإقلاع وأنه لا توجد بها أي تسربات.
  • قم بقيادة السيارة بشكل دوري قبل السفر إذا كنت قد ركنتها لفترة طويلة.
  • قم بعزل وصلات البطارية في حالة كنت تريد ترك السيارة متوقفة لفترة طويلة.
  • أركن السيارة دائماً في مكان جاف وبارد.

في الأخير نتمنى أن نكون قد أفدناكم بقائمة أفضل شواحن بطاريات السيارة المتنقلة وتقديم الاسعار المعروضة بها، كما أن توصيل الشاحن متوفر من خلال التسوق من موقع نون. 

أفضل شواحن بطارية السيارة المتنقلة أعلاه مخصصة للحالات الطارئة فقط ولا يجب الإعتماد عليها بشكل دائم، كما أنها صالحة للإستخدام مع سيارات البنزين والديزل.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-