سعر ومواصفات هيونداي إلنترا أن لاين 2021

  2021 عيوب ومميزات هيونداي إلنترا أن لاين

منذ دخول شركة هيونداي عالم السيارات سعت هذه الأخيرة إلى تصميم وإخراج سيارات حديثة معدلة تحمل آخر صيحات التكنولوجيا والسلامة وتجمع بين القوة والأداء، هذه الخطوة جاءت تثميناً للجهود المبذولة من طرف مهندسي الشركة للحفاظ على سمعتها في أسواق السيارات. ومع دخول سنة 2021 كشفت هيونداي الستار عن سيارة النترا الجديدة كإيفاء لعهدها السابق بإصدار السيارة مرة أخرى خلال السنة الجديدة بشارة الأناقة.

النترا 2021
الحقوق محفوظة لموقع دليل السيارات
سعر ومواصفات هيونداي إلنترا ان لاين 2021

سعت هيونداي هذه المرة إلى إصدار السيارة بتسميات مختلفة قليلاً في بعض المصانع الثانوية لها، حيث تحمل السيارة إسم elantra في بعض الدول بينما تحمل إسم i30 sedan وتتسم النسخة الجديدة بتصميمها الرياضي وأسلوبها المحدث عن السابق ويجذب الأنظار، وسنعرض لكم في الفقرات القادمة بعض خصائص ومواصفات السيارة:

تجربة محرك وأداء هيونداي إلنترا أن لاين 2021

يدفع هيونداي النترا ان لاين محرك توربيني رياضي سعة 1.6 لتر بقوة 201 حصان ومجموعة الخصائص من التحسينات الميكانيكية على النسخة الجديدة، يوفر هذا المحرك عزم دوران يصل إلى 265 نيوتن.متر من خلال ناقل حركة يدوي مكون من ست سرعات أو علبة تروس أوتوماتيكية من سبع سرعات توفر القوة اللازمة للعجلات الأمامية.

النترا 2020
الحقوق محفوظة لموقع دليل السيارات
لم تنسى هيونداي الجانب الخاص بالثبات حيث زودت السيارة بنظام تعليق أمامي مقترن Strut Macpherson ونظام التعليق الخلفي Coupled Torsion Axle اللذان يوفران الثبات المطلوب عند السرعات العالية.

تصميم هيونداي إلنترا أن لاين 2021

التصميم الخارجي لسيارة النترا N Line

تحمل هونداي إلنترا نفس نظرة شقيقتها الأكبر سوناتا، مع أضواء أمامية حادة وشبكة أمامية جذابة مع حواف واقي الصدمات وفتحات التهوية في المقدمة التي تعطيها شكلاً رياضياً فريداً. التطريز والخطوط الجانبية للسيارة تمنحها إنسيابية أكثر مع الهواء لتحقيق أفضل ديناميكا هوائية أثناء السرعات العالية.

داخلية النترا 2021
الحقوق محفوظة لموقع دليل السيارات
خلفية النترا توحي بنفس نمط السيارات الأمريكية العريقة مثل فورد موستانغ مع خطوط رائعة وأنابيب عادم تعطي السيارة هيبة السيارات الفخمة.

حجم السيارة الخارجي خضع لعدة تحسينات وتغييرات شملت إضافة بعض البوصات إلى طولها وإقتطاع البعض الآخر من قاعدتها، حيث إكتسبت السيارة ما يقارب 2.5 بوصات في الطول الإجمالي وإنخفض إرتفاعها بمقدار بوصة واحدة.

ووفرت hyundai طابليت الألوان المتعددة للعملاء من خلال طرحها لقائمة كبيرة، أولها اللون الأحمر اللامع وأزرق جانب البحيرة واللون الفضي وأبيض لؤلؤي جذاب.

التصميم الداخلي في هيونداي إلنترا 2021

عند الإطلاع على داخلية النترا 2021 ستشعر بشيء من الراحة التي توفرها دعامات المقاعد الأمامية، بالإضافة إلى حجم المقود الذي تم تقليص حجمه ليصبح أكثر عملية من ذي قبل مغطى بالجلد ومزين بأطراف معدنية في الواجهة الامامية.

وفرت هيونداي حزمة من التكنولوجيات لمساعدة السائق على القيادة نذكر منها نظام المحافظة على المسار وأنظمة التحذير الأمامية والخلفية وتنبيه تصادم النقطة العمياء المزدوج للمرايا الجانبية.

صور النترا 2021
الحقوق محفوظة لموقع دليل السيارات
في وسط السيارة تتمركز شاشة تعمل باللمس بمقاس 10 بوصات مع مجموعة أزرار تحيط بها حيث تدعم الشاشة أنظمة البلوتوث والميلتيميديا الحديثة مثل Android Auto التي جعلتها تتصدر منافسيها.

من ناحية الأمان داخل السيارة فإن إلنترا أن لاين مزودة بمجموعة من أدوات السلامة والامان التي تتضمن حزمة الإلكترونيات الجديدة والمضادة لإنحراف السيارة esp، ويمثل نظام مراقبة يقظة السائق في السيارة قفزة نوعية في عالم مواصفات أمان السيارات والذي يقوم بتنبيه خفيف للسائق حال غفوة منه.

·       سعر سيارة هيونداي إلنترا 2021 أن لاين في السعودية يبدأ من 72500 ريال سعودي

·       سعر سعر سيارة هيونداي إلنترا 2021 أن لاين في الإمارات يبدأ من 69000 درهم إماراتي

·       سعر سيارة سيارة هيونداي إلنترا 2021 أن لاين في قطر يبدأ من 69 ألف ريال قطري

·       سعر سيارة سيارة هيونداي إلنترا 2021 أن لاين في الكويت يبدأ من 6000 دينار كويتي

·       سعر سعر سيارة هيونداي إلنترا 2021 أن لاين في مصر يبدأ من 315 ألف جنيه مصري

·       سعر سيارة هيونداي إلنترا 2021 أن لاين في عمان يبدأ من 7233 ريال عماني

إذا أردت الحصول على المزيد من المعلومات حول إلنترا 2021 راجع الروابط التالية:

هيونداي النترا 2021 أن لاين

حقائق حول هيونداي إلنترا 2021

ازيرا2021 أسعار ومواصفات وصور


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-