قبل ما تشتري فورد تورس 2022 إقرأ هذه المعلومات

 فورد تورس 2021 ، ford taurus 2021 ، سيارة فورد توروس الجديدة ، السيارة فورد تورس 2021.

فورد تورس 2021

بسيارة فورد تورس 2021 ، قامت فورد الأمريكية بتغيير نظرة الأمريكيين بأنها لا تزال لديها القدرة على صنع سيارات سيدان سريعة وفاخرة ، بدلاً من التركيز فقط على سيارات الدفع الرباعي. مع جاذبية مماثلة لسيارات العضلات الأمريكية التقليدية ، تعد فورد توروس حاليًا سيارة السيدان الرائدة للشركة حيث قامت الشركة بتقسيم الطرازات إلى أربعة أنواع مختلفة - SE و SEL و Limited و SHO - ومحرك بنزين فقط.
موديل 2021 من فورد تورس ، تحمل كل المميزات التي يبحث عنها أي مالك سيارة من النوع السيدان وفي السطور القادمة سنعرض لكم مواصفات فورد تورس 2021 ومميزات وعيوب فورد تورس 2021 وسعر فورد تورس 2021.
قبل ما تشتري فورد تورس 2021 إقرأ هذه المعلومات


الداخلية وميزات فورد توروس 2021

لا تحتاج فورد توروس تعديلات على الشكل الخارجي فحسب ، بل تتطلب السيارة أيضًا بعض التغييرات في المقصورة الداخلية والتجهيزات ، في عصر يحتاج تكنولوجيا عالية واعتماد الشاشات التي تعمل باللمس ، تبدو مقصورة Ford Taurus قديمة بعض الشيء مع عدد من الأزرار التقليدية المنتشرة هنا وهناك.

ومع ذلك ، لا يجب إنكار حقيقة أن المقصورة تبدو ضخمة وواسعة ممتعة لجميع الركاب بتوفير مكان واسع للساقين ومساحة رحبة للكتفين ، مع تصميم لوحة العدادات بشكل مائل. تضيف المقصورة السوداء بالكامل بعض الطابع الرياضي إلى الداخل ، مع تشطيب الخشب الصناعي الذي يضيف عنصرًا من الفخامة في حين أن وحدة التحكم تتميز بتصميم حديث ، فإن عجلة القيادة متعددة الوظائف والكونسول الوسطي تبدو قديمة جدًا.
الداخلية وميزات فورد توروس


ويستفيد الركاب في المقاعد الخلفية لسيارة فورد تورس 2021 امبيانتي من فتحتين للتكيف ومكبرات صوتية تقدم تجربة موسيقية ممتعة ، يتم التحكم في أجزاء المقصورة من خلال شاشة معلومات وترفيه قياسها 10 بوصة تعمل عبر مشغل سي دي وتحمل منفذ اتصال يو اس بي.
من ناحية أخرى ، تبدو المساحة الداخلية لفورد توروس 2021 فسيحة ويوفر الصف الأمامي والخلفي للمقاعد راحة كبيرة. بالإضافة إلى ذلك تتوفر فورد تورس 2021 على ميزَات مثل المقاعد الأمامية المدفأة والمبردة والقابلة للتعديل كهربائيا مع وظيفة الذاكرة لمقعد السائق ، والتحكم المزدوج في المناخ ، وتنجيد الجلد ، والإضاءة الداخليه ونظام المعلومات والترفيه بشاشة تعمل باللمس من Sony مع Apple Carplay آبل كار بلاي و Android Auto أندرويد أوتو.

التصميم الخارجي لفورد تورس 2021

كسيارة سيدان فاخرة كبيرة ، تتمتع فورد توروس 2021 بأبعاد هائلة ، مما يمنحها حضورًا مذهلاً وموثوقًا على الطريق ، ومع ذلك عند التمعن جيداً فيها ستلاحظ أن تصميم ford taurus  التقليدي حاضر بقوة.
سيارات فورد تورس 2021 تتفرد بواجهة أمامية مائلة بـ شبكة سداسية كبيرة الحجم ، والتي تتميز بلمسات كروم أخرى على شكل V ممتدة إلى السد الهوائي في الأسفل. تبدو المصابيح الأمامية الطويلة والأنيقة على شكل كتلة مع مربعات ليد بالداخل تبدو عادية بعض الشيء. ما يضيف طابعًا فاخراً إلى الواجهة الأمامية هو الانتفاخ الكبير لغطاء المحرك الأمامي ، مما يمنحها مظهر سيارة قوية.
في المقابل ، يتميز المظهر الجانبي لسيارة فورد توروس 2021 بتصميم لطيف إلى حد ما ، بواسطة المرايا المصنوعة من الكروم اللامع وتقليم حول النوافذ الجانبية تضفي الحافات المعدنية الكبيرة مقاس 20 بوصة ، بالإضافة إلى الحواف السفلية التي تعطي فورد تورس مظهرًا قويًا.
التصميم الخارجي لفورد تورس 2021


في فورد تورس 2021 يضفي الجزء الخلفي كتلة بصرية جذابة حيث يبدو تصميم غطاء صندوق الأمتعة ضخمًا بتصميمه العريض والمائل والمسطح ، مما يجعلها تبدو أطول قليلاً من الخلف. ومع ذلك ، فإن تصميم المصابيح الخلفية وغطاء الصندوق الخلفي بسيط للغاية وغير مبهرج كما قد تتوقع من سيارة في هذه الفئة.

محرك فورد تورس 2021

سيارة فورد تورس 2021 مزودة بمحرك بنزين ecoboost V4 إيكوبوست من أربعة سلندر سعة 2.0 لتر يولد قوة حصانية تصل إلى 240 حصان وقدرة 390 نيوتن متر من عزم الدوران ، توفر فورد في سيارتها توروس 2021 ناقل حركة اوتوماتيك من ست سرعات  مع مبدل السرعة على عجلة القيادة وخيار دفع أمامي فقط.
كونها سيارة فورد تورس موديل 2021 ، فإن Taurus لديها سلوك قيادة لا تشوبه شائبة حيث تأتي مزودة بنظام تعليق سلس ، مما يجعل تجربة ركاب المقاعد الخلفية ممتعة للغاية. في الوقت نفسه ، فإن تجربة قيادة Ford Taurus ليست كما توقعنا ، مع توجيه أكثر صلابة قليلاً يمنح السائق ردود فعل مذهلة وثباتًا عند المنعطفات إلا أن إستهلاك الوقود مرتفع قليلاً.

تجهيزات السلامة في فورد تورس 2021

حرصت شركة ford على تزويد سيارتها الجديدة taurus بجميع تجهيزات الامان والسلامة القياسية :
  • وسائد هوائية أمامية SRS للسائق والراكب الأمامي وأخرى جانبية passenger airbag.
  • نظام الفرامل المانعة للانغلاق ABS.
  • التوزيع الإلكتروني لقوة المكابح EBD.
  • مراقبة ضغط هواء الإطارات TPSM.
  • كاميرا الرؤية الخلفية وحساسات ركن جانبية.
  • الحفاظ على حارة السير.
  • حساسات الركن الأوتوماتيكي للسيارة.
  • نظام تثبيت السرعه التكيفي.
  • تحديد وتحذير النقطة العمياء.

فورد تورس 2021 للبيع في السعودية

السيارة الجديدة فورد توروس 2021 موجودة للبيع في المملكة العربية السعودية ، في موقع معرض مجموعة صالح للسيارات الكائن مقرها الرئيسي في الرياض وفي جدة. ويبلغ سعر ford taurus الموديل تيتانيوم 42.965 دولار أمريكي ما يعادل 161.150 ريال سعودي غير شاملة الضريبة بينما يبلغ سعر فورد تـورس ستاندر 2021 27.000 دولاراً أمريكياً.
ويمكنك الحصول على توكيلات السيارات فورد توروس 2021 لإعادة بيعها من جديد في أسواق السيارات الجديدة أو مستعملة ، يمكن أيضا الإعلان اونلاين عن حالة سيارة فورد توروس تريد بيعها عبر أي وكالة في المملكه.

اسعار فورد تورس 2021

  • السيارة فورد تورس 2021 SE سعرها 104.270 الف ريال سعودي أي ما يعادل 102.100 درهم إماراتي في الإمارات.
  • موديل السيارة فورد تورس 2021 SEL جديد سعره 113.3850 الف ريال سعودي أي ما يعادل 111.000 درهم إماراتي في الإمارات.
  • السعر الذي تقدم به سيارة فـورد تورس 2021 Limited للبيع هو 139.900 الف ريـال سعودي أي ما يعادل 137.000 درهم إماراتي في الإمارات.
  • فئات فورد تورس 2021 HSO فل كامل سعرها يبدأ من 161.189 الف ريال سعودي أي ما يعادل 157.800 درهم إماراتي في الإمارات بدون احتساب الضرائب.
قد تختلف الأسعار حسب نوعية ناقل الحركة أوتوماتيك أو يدوي وأيضا نوع السيارة فورد تريند أو بلاتينيوم.

مواصفات إختيارية في فورد تورس 2021

إكتشف المزيد من المواصفات التي توفرها شركَة فورْد كخيارات إضافيه :
  • تشغيل ذكي للمحرك عن بعد وإمكانية دخول مباشرة دون مفتاح.
  • ضمانات خدمة الصيانة بعد الشراء.
  • جنوط إختيارية اللون.
  • قطع غيار متوفرة بكثرة.

ألوان فورد تورس 2021

طرازات ford taurus الجديدة موديل 2021 متوفره للبيع بمجموعة من الالوان التي تتميز بـ الراحة
  • أصفر يلو yellow.
  • بني.
  • أبيض.
  • رمادي.
  • أسود.

الفرق بين تورس 2020 و 2021

لا تختلف نسخة 2020 عن نسخة 2021 إلا في بعض الشكليات التي تخص تغيير فتحات التهوية للصادم الأمامي ولمسات الكروم التي تم إضافتها في جوانب الابواب بينما تم الحفاظ على نفس المحرك ، والجدير بالذكر أن موديلات فيوجن وفورد 500 حلت مكان فورد تورس 2020.

عيوب فورد تورس 2021

  • ليست سيارة معاصرة ولا تتوفر على تكنولوجيات عالية.
  • زجاج كهربائي تقليدي لا يفتح أوتوماتيكياً.
  • لا تمتلك شكل أنيق وتاتي بسعر مرتفع.
  • لم تهتم الشركة بـ تفاصيل المقصورة من جلد ومقاعد وكماليات في الطراز استاندر.
في هذا المقال تناولنا عرض كامل للسيارة فورد تورس لعام 2021 الجديدة كلياً all new ford taurus ومواصفاتها وأسعارها كاملة.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-