موقع حراج الأكثر زيارة عام 2021 في المملكة العربية السعودية

حراج


 سجل موقع حراج ، الذي يشكل أكبر منصة بيع وشراء في المملكة العربية السعودية تصدره قائمة أكبر المواقع زيارة على الإنترنت في المملكة العربية السعودية خلال السنة الماضية 2021.

التقرير أصدرته هيئة الإتصالات وتقنية المعلومات السعودية عبر إحصاء جاء عقب إنتهاء إحصائيات أداء سوق الإتصالات وتقنية المعلومات.

حراج السعودية إحتل مراتب متقدمة في قائمة المواقع الأكثر تصفحا بتسجيله تقدماً كبيراً على كل من الواتساب الشهير في المملكة والذي إحتل المرتبة العاشرة في الترتيب بعد كل من حراج وأمازون السعوديه.

أكد التقرير أيضا أن 95 % من السعوديين يستخدمون قوقل كمحرك بحث أساسي والذي إحتل المركز الأول مع منصته يوتيوب التي جائت ثانياً بحكم أنها بوابة العالم حول السمعي البصري على الإنترنت.

تويتر الذي يتداول أكثر ترندات المملكة العربية السعودية شيوعاً جاء في المركز الثالث مسجلاً أرقاما خيالية بعدد ريتويتات تجاوز 15 مليون ريتويت.


وتسجيل موقع حراج لهذا المركز جاء بإعتباره أكبر منصة شراء وبيع ذات المصداقية العالية ومعدلات التحويل الأكبر ، حيث يسجل الموقع أكثر من 200 تسجيل عملية بيع للسيارات في الساعة وأكثر من 800 ألف تصفح في الموقع في اليوم.

بإحتلاله المركز 1172 على موقع أليكسا يصنف الموقع ضمن أفضل 100 ألف موقع في العالم بعد مواقع شهيرة.

وتشجع هيئة الإتصالات وتقنية المعلومات حالياً على اللجوء إلى المعرفة الرقمية ، وتفتح مشاريع تخصصية للإبتكار في المجال الرقمي من خلال رؤية 2030.

ويسجل حراج السيارات تصدره قائمة الأقسام الأكثر نشاطا هو والقسم العقاري وأقسام الوظائف والخدمات المقدمة.

المصدر : 

هيئة الإتصالات وتقنية المعلومات السعودية

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-