سيارة جيلي أوكافانجو 2022 تحت المجهر شاهد بنفسك أسرارها

 سيارة جيلي أوكافانجو 2022 ، هي من أحدث طرازات جيلي التي تم إطلاقها مؤخراً. لهذا سأحدثك عن جيلي أوكافانجو 2022 ومواصفاتها وسعرها.

السيارة okavango 2022 الجديدة تنتجها شركة Geely تأتي ضمن حزمة سيارات الشركة التي تعتمدها حالياً للمنافسة في فئتها ، يتم توفير موديل 2022 من اوكافانجو عند الوكيل الحصري لسيارات جيلي السعودية مجموعة أبو غالي موتورز.

سيارة جيلي أوكافانجو 2022

تمكنت شركة جيلي من خوض تجربة جديدة في عالم السيارات ، وذلك بعد نجاح كل من توجيلا وكول راي اللتين لاقتا إستحسان العملاء. لكن هذه المرة غيرت الشركه من وجهتها نحو جيل جديد عصري ومدمج كبير وواسع ومستعد للمنافسة أيضا.


بسيارة من 7 مقاعد لكبار الشخصيات المهمة ، تضمن اوكافانجو رحلات مليئة بالراحة من خلال مسافة 1 متر الفاصلة بين الصف الثاني ومن خلال توفير جو من الذكاء والتواصل المهم في ترك بصمة في عقل الركاب.

سيارة جيلي أوكافانجو 2022


 السيارة أوكافانجو 2022 دخلت السوق في مصر وفي المملكة العربية السعودية بقوة بتصميم لا يعوض أطلقت الصينية أول دفعة لها والتي جلبت العديد من العملاء الجدد إلى مصف محبي السيارات الصينيه.

سيارة جيلي أوكافانجو موديل 2022 تشتمل على فئة بريميوم وأخرى لكجري بنفس المحرك  1500 سي سي ، ومن خلال ما تابعناه عند وكيل الوعلان للسيارات سنسرد لكم أهم مواصفات السياره في السوق المصري والسعودي مع عرض أسعار الجيل الجديد.

سيارة بايك x35 2022 الجديدة كلياً

سعر فورد برونكو 2022

هيونداي باليسيد 2023 الشكل الجديد

مواصفات السيارة جيلي أوكافانجو 2022

من الأمام تظهر الأوكافانجو بشخصية قوية يطبعها الشبك الأمامي الذي يأتي بمظهر جمالي جذاب بحافة ملساء ومبطن ليعبر عن عمق الإرث الصيني. بالإبتعاد قليلاً عن الشبكة ستلاحظ مصابيح أمامية عنيفة تبدي عن أيقونة تحمل نفس وسم سيارة سكودا أتكا.

بالنزول إلى الأسفل قليلاً ستلاحظ كشافات الضباب وهي مضيئة بشكل قوي تزينها حواف فضية ومصد أمامي يسمح بمرور الهواء لتعزيز الثبات. تبدو السيارة الجديدة جيلي أوكافانجو 2022 بمظهر فريد عند إضافة حمالة السقف المزدوجة Skyline التي تقلل من مقاومة الرياح وتتيح مساحة اكبر لإضافة أغراض فوق السقف في حالة الرحلات الطويلة.

سيارة جيلي اوكافانجو


من الجانبين تظهر المرايا الجانبية على شكل أجنحة ذكية متعددة الأبعاد قابلة للضبط والطي إلكترونياً مع خطي إشارة إنعطاف وتسخين أوتوماتيكي ، أسفلها مباشرة تتواجد كاميرا رؤية تعمل كحساس لمراقبة السيارات في النقطة العمياء.

أضواء الليد النهارية LED ذات الحواف الحادة والقطع الماسية تمكن من تنبيه المركبات والمشاة للتقليل من خطر الحوادث كما تعمل كتلة الماس على توجيه الضوء بشكل مباشر إلى الطريق في حالات المطر الغزير والضباب مع إتاحة زاوية رؤية واسعة.

الهيكل الخارجي في سيارة جيلي أوكافانجو الجديدة مقوى كلياً بإستعمال فولاذ عالي الصلابة بأكثر من 1500 MPa الذي تم تشكيله على هية القفص المستعملة في سيارات الرالي لتوزيع قوة الصدمة لتقليلها وتوزيعها على جميع أنحاء الهيكل ، أضف إلى ذلك فتحة السقف التي تم فتحها طولياً لتوفير الإضاءة الكافية للمقصورة.

سيارة جيلي أوكافانجو 2022 من الداخل

تقدم أوكافانجو 2022 مقصورة واعدة تعتبر الأفضل من بين جميع سيارات جيلي ، بمقصورة يصل حجمها لأكثر من 2500 لتر ومساحة تخزين بقياس 2.2 متر تُتيح أوكافانجو ما يكفي لحمل أكثر من عشرين حقيبة مقاسها يفوق 20 بوصة أو ثلاجة لا يتجاوز طولها 2 أمتار.

لدى شركة جيلي ذكاء واضح في إقتناص فرص التوسعة من خلال توافر تعديل المساحة عبر تغيير وضعية المقاعد بأكثر من 19 طريقة تسمح بالوصول إلى الأمتعة والجلوس في ظل وجودها.

جيلي أوكافانجو 2022 من الداخل


هذه الكفاءة العالية في استخدام المساحات تمكن من الإستفادة من أكثر من 42 مكان تخزين ، لتتجاوز 90 بالمئة من السيارات الأخرى في نفس فئتها وحجمها. 

الصفوف الخلفية في سيارات جيلي أوكافانجو موديل 2022 عريضة وقابلة للتحريك كهربائياً في أربعة إتجاهات متيحة بذلك راحة كبيرة لسبعة ركاب. أكثر ما جذب إنتباهي كثيراً هو ذكاء نظام التكييف في المقصوره التي توفر توزيع ثلاثي المناطق للهواء من خلال الإزاحة المتغيرة للهواء للوصول إلى أقصى طاقة تبريد ممكنة مع تحقيق كفاءة في إستهلاك الوقود.

لوحة قيادة جيلي أوكافانجو مصممة على طريقة مركبات الفضاء بترشيح فتحاة تهوئة ومواد جلدية نراها في أفلام الخيال العلمي مثل ما وراء الكون الأبيض مع شاشة كبيرة ونمط تكنولوجي معاصر متعدد الابعاد.

جيلي أوكافانجو 2022


الكونسول الوسطي مُصمم على طبقتين الأولى تحمل ذرع التروس الصغير الحجم ذو التحكم الإلكتروني مع أزرار وظائف القمرة الأخرى لتحقيق إستفادة كلية من المساحه. شاشة الترفيه والمعلومات تتموضع مركزياً بقياس 10.25 بوصة تعمل باللمس مضادة للإنعكاس ومقاومة للحرارة والإنفجار.

بجلوسك في داخلية جيلي أوكافانجو 2022 ستلاحظ أشعة ساطعة تدخل عبر فتحة سقف بانورامية مقاس 60 إنش مُشكلةً بذلك تلفزيون مطل على العالم الخارجي. إهتمت شركة جيلي بالسائق أيضاً ووفرت له ثلاث وضعيات للقيادة عبر زر تبديل ذكي بين مريحة ورياضية وإقتصادية.

محرك سيارة جيلي أوكافانجو 2022

سيارة جيلي أوكافانجو مزودة بمحرك ذو حقن مباشر سعته 1.5 لتر مشحون عبر تربو ينتج قوة قدرت بـ 190 حصان وعزم دوران أقصى يقدر بـ 255 نيوتن متر بالإضافة لعزم مدمج بقدرة 300 نيوتن.

السيارة الجديدة من جيلي تشتمل أيضا على محرك كهربائي هايبرد hybrid بقوة 48 فولط أكثر هدوءاً مع سرعة في التشغيل وتوقفه عند الوصول لسرعات الإبحار. تقدر سعة خزان الوقود في أوكافانجو بستين لتراً وإستهلاك متوسط قُدر بحوالي 6.6 لترات لكل 100 كلم كل هذا بفضل ناقل حركة اوتوماتيك متطور جداً.

جيلي اوكافانجو 2022


سيارة أوكافانجو SUV موديل 2022 المعتمد تم تزويده بأقصى الخيارات التي توفر سلامة الركاب طوال رحلاتهم ، وفي السطور القادمة سنتناول أهم ما جاء فيها.

أمان سيارة جيلي أوكافانجو 2022 

الكروس أوفر متعددة الاستخدامات geely okavango تشتمل على ميزات ذكية آخر صيحة بداية من الطراز الأساسي للسيارة وصولا إلى فل كامل وتتضمن ما يلي :

  • كاميرا ذكيه تعرض صور 360 درجة عالية الدقة مع شاشة بحجم 12.3 بوصة تظهرها واضحة.
  • إمكانية الفتح والتشغيل عن بعد لكل من المحرك والإنذار الصوتي وفتح النوافذ وفتحة السقف.
  • نظامي HDC للتحكم في المنحدرات وآخر HHC للمساعدة على الإقلاع في التلال.
  • نظام الثباتي الإلكتروني من علامة بوش التجارية للفرملة بشكل أسرع مما تتوقع.
  • 6 وسائد هوائية منها 4 في الأمام ووسادتان ستائية تعمل كلها عبر مستشعرات تصادم لأقصى حماية.
  • فلتر هواء المقصورة لتمكين تسريب هواء نقي دوك إفلات جزيئات الرمل والغبار والإنبعاثات التي تكون مضرة للركاب.

لسيارة جيلي أوكافانجو 2022 قدرات أكبر من شقيقتها كول راي برغم أن كليهما يتنمي للعلامة جيلي إلا أن مميزات ومواصفات أوكافانجو كانت مفاجئة بسبعة راكبين ، كما أنها تفوق كولراي بحوالي 20 مم بطول قاعدة العجلات.

مميزات جيلي أوكافانجو 2022

  • قدرة كبيرة على تحميل الامتعة.
  • مقصورة عصرية وذكية بإمتياز.
  • محرك قوي وهجين إقتصادي.
  • مستوى عالي من التكنولوجيا المدمجة.

عيوب جيلي أوكافانجو 2022

  • ثبات متوسط الجودة في السرعات العالية.
  • مواد التصنيع لا تزال غير منافسة مقارنة أمام بعض الفئات.
  • لا تحتوي نظام الحفاظ على حارة السير.
  • لا تشتمل على نظام الإنذار في حالة إقتراب الخطر.

كم سعر جيلي أوكافانجو 2022

تتوفر سيارة جيلي أوكافانجو في جميع الأسواق حالياً بما فيها المملكة العربية السعودية والبحرين والإمارات ، الفئة الرياضية تم عرضها في موتري المحلي بسعر يبدأ من 85.100 ألف ريال سعودي شامل الضريبة أي ما يعادل 415 ألف جنيه مصري للبيع بالسوق المصرية.

ومع دخول رمضان أعلنت مجموعة صالح للسيارات عن عروض تخفيضات تخص فئتين هما أوكافانجو لكجري 2022 وأوكافانجو بريميوم 2022 بأسعار جد مناسبة.

في موقع هوامير أوتو قدمت لكم سيارة جيلي أوكافانجو 2022 المتعددة الإستخدامات ، والتي انطلقت رسمياً الشهر الفارط بالأسعار والمواصفات العالمية. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-