مظلات سيارات مودرن وعصرية لحماية سيارتك من الحرارة

مظلات سيارات مودرن


هل تبحث عن مظلات سيارات مودرن ؟ ، وتريد إيجاد اشكال مظلات سيارات مودرن ، إذا أنت في المكان الصحيح فقط تابع معنا الأسطر القادمة لتجد ما تبحث عنه.

تشكل المظلات الحديثة للسيارات حل مناسب في فترة الحر ، خصوصا في مناطق الخليج مثل السعودية أو الكويت التي تعرف درجات حرارة مرتفعة ، مما يوجب عليك تركيب مظلات سيارات للحفاظ على السيارة من درجة الحرارة العالية.

مظلات سيارات مودرن

هناك العديد من انواع مظلات السيارات المودرن ، والتي يمكن إيجادها في العاصمة الرياض أو أي منطقة في الخليج بأسعار في المتناول ، كما أن بعضها يحمل خاصية عزل أشعة الشمس البنفسجية وَالتي تلعب دوراً مهماً في رفع درجة حرارة المقصورة وهي تصنف ضمن افضل مظلات سيارات مودرن.


وهناك نوعين مختلفين من المظلات ، مظلات خارجية للسيارات ومظلات حدائق جاهزة وهناك العديد من أشكال مظلات السيارات التي تبدأ من مظلة سيارة بسيطة وصولا إلى أفضل التصاميم التي يتم إستيحائها من راية البحر أو أنماط هندسية رائعة. وسنقدم فيما يلي تصاميم مظلات سيارات مودرن وفق احدث تقنيات التصنيع.

أما بخصوص مواد صنع مظلات وسواتر السيارات فإن كل مؤسسة تعتمد نوع معين من المواد ، فقد تجد مظلات حديد مودرن أو مظلات قماش مودرن وهي تختلف في كل من مادة الصنع وكل واحدة لها طريقة معينة للتركيب.

مظلات سيارات مودرن 2


مظلات السيارات المودرن 2022

مظلة مودرن نصف أوتوماتيكية

تتوفر هذه المظلات النصف أوتوماتيك باللونين الفضي والأزرق ، طولها حوالي 165 بوصة ووزنها خفيف يبلغ 11 رطل وتستغرق حوالي الدقيقة لتثبيتها على السيارة ، المادة المطلية على المظله هذه تساهم في تقليل أشعة الشمس الحارقة في الصيف ، كما أنها مقاومة لتسرب الماء ومصممة للحماية من الصقيع والجليد.

كيفية إستخدام آبل كاربلاي في السيارة

مميزات تويوتا هايلاندر 2020 من الداخل

تثبيت مظلات سيارات مودرن مثل هذه لا تتطلب الكثير من المعرفة ، يكفي أن تثبت أكواب شفط الهواء المطاطية وربط حبال المقاومة للرياح في أربع زوايا مختلفة ، هذه المظلات تتوافق مع أصناف كَبيرة من السيارات والشاحنات الصغيرة بما فيها السيدان والدفع الرباعي والكوبيه أيضاً.

إيجابيات مظلات سيارات مودرن مثل هذه تتمثل في توفير الحماية الكاملة طوال السنة للسيارة وسهولة الإستخدام وإمكانية الطي والتخزين وإحتواءها على خصائص منع السرقة ، في حين تقلل من قيمتها بعض السلبيات التي تتمثل في عدم القدرة على الإستخدام خلال القيادة وعدم مقاومتها للعواصف الثلجية.

مظلة مودن مع ريموت كونترول

يمكن إستخدام مظلة السيارة هذه في جميع  أنواع السيارات ، فهَي توفر ممانعة فعالة لتدفق الحَرارة عبر خلق طبقة وسطية من الهواء فوقها ويمكن تثبيتها اوتوماتيكياً عبر ريموت يفتح كل أجزاءها.

في الوضع الأوتوماتيكي التلقائي ، كل ما عليك فعله هو الضغط على زر جهاز التحكم عن بعد ليبدأ التثبيت أو مباشرة يدويا على المظلة نفسها بالضغط على Start ليتم تجميعها وتأخذ مكان صغير جداً في صندوق السيارة. من إيجابيات هاته المظلة هو الحفاظ على حرارة المقصورة الداخلية في درجة معتدلة ، وحماية طلاء الهيكل الخارجي من التآكل السريع ، من جهة أخرى هي لا تناسب أجواء الرياح العاتية جداً وتأخذ وقت أكبر بقليل من مثيلاتها للتثبيت.

هناك العديد من مظلات السيارات المودرن التي تعتمد على أكتاف تثبيت منها ما هو مخصص لـ مواقف السيارات وأخرى متحركة يمكن نقلها معك لأي مكان تريد ، أما فيما يخ اسعار مظلات سيارات مودرن بالرياض أو يأي منطقة أخرى سنتناوله في السطور القادمة.

أين أجد مظلات سيارات مودرن بالرياض

إذا كنت تبحث عن شركة مظلات سيارات مودرن في الرياض بالسعودية ، فإن المنافسة كبيرة في هذا المجال وما عليك سوى أن تتبع الروابط التي سأتركها لك في نهاية المقال لمعاينة جميع أنَواع مظلات السيارات المودرن والإختيار حسب شكل السياره وما إذا كانت رخيصة أو باهضة. ويتم توفير أفضل مظلات سيارات مُودرن من طرف شركة سَاكو في السعودية.

ساكو في السعوديه تقدم كَافة انواع المظلات لحماية السيارة بأكثر من تصميم بما فيها تصميمات لأفخم الموديلات بمواد خشبية عالية الجودة ، وتصميم مظلات السيارات المودرن يشتمل على ابتكار أفكار التظليل التي تتناسب وحرارة منطقة الخليج العربي كافة مع تفصيل الاشكال حسب أحجام وأنواع السيارات.

كيفية تركيب مظلات سيارات مودرن

عبر الإطلاع على صور المنتجات على الإنترنت يمكنك أن تحصل على طريقة تركيب مظَلة السيارة المودرن ، في البداية نقوم بفتح المظلة التي لدينا ثم نجد دليل التركيب بالصور ، لتركيب مِظلة عصرية على سقف سيارتك عليك تثبيت الجزئية العلوية ذات المنافذ الهوائية اللاصقة ثم تقوم بربط باقي الأسلاك العمودية على مقابض الأبواب الأربعة.

أهمية إستخدام مظلات سيارات مودرن

تعتبر المظلات المودرن للسيارات من أفضل طرق الحِماية من أشعة الشمس حالياً على مستوى العالم ، فهِي تأخذ جزء السيارة الزجاجي الذي يساهم بشكل كبير في تسخين المقصورة ، لذا تعد هذه الأخيرة فكرة مناسبة كما أنها حديثة العهد وفخمة وتواكب التقدم الحالي.

لمظلات السيارات المودرن طبعة خاصة فهي مصنوعة في المقام الاول من مواد خفيفة وعصرية بعيدا عن القماش الذي يتآكل في الشمس ، كما أنها تتميز برخص الأسعار وتصاميم جذابة.

مِظلات سيارات مودرْن بالدمام

مظلات سيارات مُودرن مكة

مظلات سيارات مودِرن جدة

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-