إليك 3 قنوات توصيات عملات رقمية نتائجها مضمونة

 هل تبحث عن توصيات العملات الرقمية ، هَل مللت من توصيات الـ crypto المغلوطة ، لهذا سنقدم لك افضل قنوات توصيات عملات رقمية. تمكنك هذه الأخيرة من تداول صحيح للعملات وتكون على العموم مجانية على قناة الـ telegram.

ماهي توصيات العملات الرقمية

هي عبارة عن معلومات وتوجيهات يقدمها خبراء تحليل الأسواق المالية ، وحصولك على توصية صحيحة يعني أنك لن تخسر أموالك على عكس 95 بالمئة من المتداولين.


تساعد هذه الأخيرة على توجيه جمهور من الأشْخاص نحو إتخاذ قراء معين ، دون إجبارهم على ذلك أو إبداء النية في ذلك. أكثر هذه القنوات الخاصة بالتوصيات يمكن إيجادها على منصة التلغرام لكنها ليست كلها موثوقة لأن منهم السبامرز والمحتالين.

تَوقعات سهم الإنماء

تحْليل سهم باعظيم

ارامكو تداول - اهم التحليلات والتوقعات المرتقبة

لهذا قررنا نجمع لكم في موقع هوامير أفضل قَنوات توصيات العملات وحتى الفوركس مجانا ، وَالتي تمكنك من التداول بشكل آمن وصحيح نسبياً. 

توصيات عملات رقمية


معايير إختيار قناة توصيات عملات رقمية

إن المعايير المتخذة في اختيار قنوات العملات الرقمية ، يجب أن تكون صارمة وليست محض تناقلات أو مبنية على أخبار وترندات عشوائية. في طريقك لإختيار قنوات توصيات العملات الرقمية عَليك الأخذ بعين الإعتبار :

  • الطريقة التي يتبعها الأشخاص أو الشخص مالك القناه.
  • إختبار الطريقة على حسابات تجريبية أو وضع صفقات على tradingview دون تفعيلها وملاحظة النتائج.
  • بناء إستراتيجية شخصية بعيداً عن طريقة الشخص لأنه قد يكون محترف ولا يحالفك الحظ مثله.

تداول العملات الرقمية خطير جداً ويحتاج دراسة شخصية جيدة دون الإعتماد بشَكل كلي على التوصيات التي يقدمها أشخاص ربما يكونون هواة حالفهم الحظ فَقط.

هلْ توصيات العملات الرقمية مجانية ؟

نعم أشخاص يوفرون التوصيات بِشكل مجاني ، وآخرين يقدمونها بمقابل مادي. والفيصل في هذا هو طريقة تمويل القناة أو الموقع الذي يقدم فيه توصياته للعملات الرقمية. 

توصيات العملات الرقمية


الفئة الأولى عادة تكون على شكل موقع إلكتروني أو قناة يوتيوب يتِم تمويلها عبر شركاء أدسنس أو أي منصة إعلانية أخرى ، أما الفئة الثانية فهي تعتمد بشكْل كلي على تمويلها عبر الدفع المباشر عبر العملات الرقمية أو أي عُملة فوركس.

هَل توصيات العملات الرقمية جيدة ؟

المشكل في أغلب مقدمي توصيات العملات الرقمية على telegram  أو أي منصة أخرى ، يجيدون تداول الدعوم والمقاومات في عملات رقمية معينة. لكن منطق السوق يختلف تماما عما يفكرون فيه فهناك أساسيات لإجتناب ضرب السطوبات أو الإختراقات الكاذبة.

هناك بعض القنوات التي يمكننا ترشيحها ، وبرغم أنَها لا تقوم بتحليل العملات المشفرة إلا في بعض الأحيان إلا أن نتائجها قد تخلو من الخطأ لإحترافية أصحابها في معرفة توجهات سوق العملات الرقميه. منها قناةُ تَحليل الأسهم السعودية ، وقناة العلم لا يعرف الكذب.

ما الذي يتحكم في توصيات العملات الرقمية ؟

العملة المشفرة الرئيسية التي تتحكم بالسوق هي البتكوين ، وهي التي تعصف بجميع العملات الرقمية الأخرى صعوداً ونزولاً على عكس سوق الفوركس الذي يُظهر حرية كَبيرة في التداول.

من هذا المنطلق سنجد أن أي توصيات عملات رقمية مرتبطة إرتباطاً وثيقاً مع مشاعر المتداولين ، مع ما يتبادلونه من أفكار وأخبار تكون على شكل : 

  • البتكوين سيحصل على ضخ أموال.
  • أنا أرى شموع خضراء متواصلة لأربع ساعات علي الدخول لتجنب تفويت الفرصة.
  • أنا أحس أنه سيكون إرتفاع جنوني غدا للبتكوين علي أن أشتري الآن.

ما رأيك في أن هؤلاء الثلاثة على خطأ ، وأنهم من 95 بالمئة الخاسرين في سُوق التداول ؟

حسناً هي بنا نحلل توصيات كل واحد منهم ، الأول متوقع أنه سيحصل ضخ للأموال على جَميع العملات الرقمية وهذا رأيه فقَط ولا علاقة لما يقوله بالسوق.

الثاني يفضل تداول شموع العملات الرقمية ويدخل في منطقة الموت فيتم ضرب حسابه إذا كان يتداول الفيوتشر.

الثالث يتداول بالمشاعر وهو أكبر خطأ يحدث في سوقِ العملات الرقمية.

افضل قناةُ توصيات عملات رقمية مجانية على telegram

توصيات العلم لا يعرف الكذب

مجموعة توصيات العملات الرقمية المسماة wissam pro trader ، هي قناه تقدم تحليلات يومية وتوفر توصيات منها المجانية ومنها المدفوعة وترشدك للاستثمار في الوقت المناسب وتجنبك خسارة أموالك إذا لم تكن تتقن أي طريقة للتداول.

للتوصيات مجموعة من القواعد التي على الأعضاء متابعتها مع الأخ وسام بِشكل متواصل ، ثم تطبيق ذلك على العملة الرقمية أو المُشفرة المراد تداولها.

وتوصيات الأخ وسام لتداول العملات الرقمية إذا لم تصدق أَنها كانت صحيحة بنسبة 100 بالمئة وهذا ليس تسويق لقناته ولا لدورته الإحترافية ولكنها شهادة ستكتشفها بنفسك. 

إذا لم تصدق هذا فإن آخر تحليل البيتكوين الذي قام به على قناته اليوتيوب كان صحيحاً ، وشخصياً أنا وجدت دايفرجنس في عملَة Dent التي أفضلها والآن نزل السعر بحوالي 4 % عما كان عليه صباحاً.

احصل على الاشتراك في قَناة العلم لا يعرف الكذب والتِي تقُدم توصيات العملات الرقمية وتحليلها وتعلمك افضل طريقة تداول للعملات. التصنيف الذي يمكن أن تحصل عليه من بين جميع القنوات التي أعرفها حتى الأجنبية منها هي أنها : قنَاة إحترافية بمعنى الكلمة.

رابط القَناة للإنضمام

توصيات أسواق المال

توصيات اسواق المَال للتداول ، هي قناه كانت مخصصة سابقاً للأسهم السعودية لكنها إتجهت نحو تَحليل العملات الرقمية أيضاً ما يعني أن إهتماماتها نحو هذا الجانب أصبحت أكْبر.

وحسب متابعتنا لهم وشراكتنا ، فإننا لاحظنا أن 70 بالمئه من توقعاتهم للأسهم صحيحة بـ إعتبار أن عملة بتكوين أسهل من ناحية التحليل.

رابط القنَاة للإنضمام

توصيات العملات الرقمية telegram التي ذكرناها سابقاً كلها مجانية ، وتساعدك على تداول عملات رقمية شهيرة منها عُملة الكاردانو وعملة إيثيريوم وباقي العملات.

توصيات العملات الرقمية الجديدة

إتجه نحو 50 بالمئة من المستثمرين الأفراد في عالم العملات الرقمية نحو شراء عملات رقمية رخيصة جداً ما تسمى Altcoin والتي قد لا تتجاوز نصف سنت في بعض الأحيان. تُعتبر هذه العملات حالة خاصة في سُوق التداول لأنها مجهولة المستقبل وخرجت من العدم في طرفة عين.

مؤشرات الخوف fear signals من هذه العملات الرقمية مرتفعة جدا ، وبالتالي تجعل منها عملات رقمية مخيفة وبها مخاطرة كبيرَة. لكننا نرشح بعضها لكسب ثقة كبِيرة في الماركت كاب.

توصيات عملة شيبا

تعتبر هذه العمله من أكثر العملات الرقمية شعبية في العالم ، حيث إستطاعت إفتكاك المركز 13 من بين افضل العملات في العالم وسبقت الدوجكوين بطريقة غير متوقعة. في القناتين السابقتين على تيليجرام يتم تقديم توصيات للعملات الجديده.

يمكنك متابعة أهم العملات الرقمية التي تريد تداولها وطلب الدعم بمقابل إذا كنت مهتما بإستثمار أموال كبيره.

توصيات عملات رقمية بينانس

يوجد على الإنترنت العديد من مصادر توصيات العملات الرقمية مجانية كانت أو مدفوعة على العملات الرقمية ، لكن بينانص تصنف كأفضل منصة تداول كريبتو على الإطلاق. اليوم سنحاول أن نقدم لكم بعض التوصيات على الرغم من أن الوَقت مبكر للحكم على أن البيتْكوين سيعود من مستوى 45.200 الحالي لكنه عائد لا محالة.

لا توجد أي دايفرجنس على فريم الساعة وبالتالي الاسطورة بيتكوين سيواصل الهبوط نحو مستويات سعر 35 و 32 وحتى 28 ألف إذا كانت المؤشرات بِشكل عام تشير إلى ذلك. 

حالياً الذي لا يريد الإستثمار والمضاربة فقط ، فإن الفرص الحالية تستحق العناء في صَفقات البيع على المدى القصير. وحاول قدر الإمكان الإبتعاد عن اخبار العملات الرقمية لأنه سبيلك للخسارة.

إمكانية صعود البيتكُوين مستبعدة حالياً ، مع توقع حدوث ارتداد كل مرة ينزل فيها السعر المقترح بنسبة معينة. الأمر الذي يدعو للقلق هو أن حركة التصحيح الحالي أخذت مدة اكبر زمنياً وبالتالي النزول القادم سيكون أكثر مما نتوقع وربما قد يصل لمستويات 20 ألف.

إذا كنت تهتم بتحليل البتكوين فإننا  سنوافيكم بآخر توقعات وتحليلات الكريبتو مرتين كل أسبوع عبر طرق مجربة وناجحة.

خلاصة توصيات عملات رقمية مجانية

توصيات العملات الرقمية telegram تمكنك من تداول الاستثمار بالعملات الرقمية بطرق ناجحة ، ولنساعدكم بشكل أفضل سنقدم لكم كل مرة كيفية ربح المَال من تداول العملات الرقمية. كن متابعاً لنا على القَنَاة المتعلقة بالتوصيات ، أحصل على كورس كامل للبرايس أكشن معد خصيصاً للمبتدئين ووفر عليك التعب والجهد.

نُقدم أيضا خدمة تحليلات الذهب والعملات والفوركس والأسهم في نفس حساب تلجرام. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-