9 سيارات سبورت رخيصة في السعودية بسعر أقل من 187 ألف ريال

عندما يتعلق الأمر بالعثور على سيارات سبورت رخيصة في السعودية، فإن الخيارات كثيرة ومتعددة لأنك ستجد سيارات رياضية كوبيه أنيقة وأخرى سيدان صغيرة وقوية والتي تعطي مزيجاً بين الأداء المثالي والسعر الجيد.

وإذا كنت من عشاق السيارات السبورت وتريد شراء سيارة رياضية لأول مرة، من المؤكد أنك ستبحث عن التي تناسب إحتياجاتك وميزانيتك. لهذا كتبنا لكم هذا المقال الذي سنتحدث فيه عن افضل السيارات الرياضية الرخيصة في السعودية.

ارخص سيارات رياضية 2022 للبيع في السعودية

أرخص سيارة رياضية في السعودية هي هيونداي فيلوستر تيربو بسعر يبدأ من 83.500 ريال سعودي للجديدة ويكون أقل إذا كانت مستعملة، والآن سنبدأ في قائمة أفضل سيارات سبورت رخيصة في السعودية.

سيارات سبورت رخيصة في السعودية

بيجو 380 GTi

بيجو 308 GTI هي سيارة هاتشباك رياضية تأتي بمحرك رباعي الأسطوانات سعة 1.6 لتر بشاحن توربيني يولد قوة 208 حصان وعزم دوران يبلغ 280 نيوتن متر. يأتي محركها مقترن مع ناقل حركة يدوي من ست سرعات تبلغ سرعتها القصوى 234 كلم بالساعة.

تشمل الميزات القياسية في هذه السيارة على ترس تفاضلي ونظام تعليق رياضي وعجلات معدنية مقاس 18 بوصة. في الداخل تتميز المقصورة بتصميم داخلي رياضي مع تنجيد بين الجلد والألكنتارا بعجلة مقود رياضة ودواسات وقود فضية.

سيارات سبورت رخيصة في السعودية 1

بالإضافة إلى تلك الميزات، تشتمل أيضاً على نظام معلومات وترفيه بشاشة تعمل باللمس مقاس 7 بوصات وتحكم أوتوماتيكي في مناخ المقصوره وكاميرا للرؤية الخلفية. أما من الخارج فهي تبدو بتصميم رياضي عصري مع واجهة أمامية عنيفة وعادم مزدوج بالخلف.

يبلغ سعرها في السعودية 96.600 ريال سعودي.

هيونداي فيلوستر تيربو

هيونداي فيلوستر هي سيارة هاتشباك رياضية مدمجة تأتي بمحرك رباعي الأسطوانات سعة 1.6 لتر مزود بشاحن توربيني ينتج قوة 201 أحصنة وعزم دوران 250 نيوتن متر مع ناقل حركة من سبع سرعات بدفع أمامي للعجلات وتسارع إلى 60 ميل بالساعة في زمن قدره 6.7 ثانية.

تشتمل سيارة فيلوستر الرياضية على نظام تعليق رياضي وعجلات مقاس 18 بوصة بتصميم خارجي فريد وباب ثالث مخفي على جانب الراكب الأمامي.

سيارات سبورت رخيصة في السعودية 2

تشمل الميزات القياسية في سيارتنا الرياضيه على شاشة معلومات وترفيه تعمل باللمس مقاس 7 بوصات وفتحة سقف بانوراما ونظام صوتي إنفينيتي جد متطور.

ميزات الأمان والسلامة تتضمن أنظمة التحذير من الإصطدام الأمامي ومغادرة المسار وتحذير إنتباه السائق في حالة النوم. تشتمل أيضاً على الكبح التلقائي في حالات الطوارئ ومساعدة الحفاظ على المسار ونظام تثبيت السرعة التكيفي.

بشكل عام، هذه السيارة مناسبة للسعوديين الباحثين عن الأداء والعملية بسعر لا يتجاوز 83.500 ريال سعودي.

هوندا سيفيك تايب آر 

هوندا سيفيك تايب آر هي النسخة عالية الأداء من سيارة Honda Civic المدمجة. وهي تحتوي على محرك رباعي الاسطوانات سعة 2.0 لتر بشاحن توربيني يولد قوة تصل إلى 306 أحصنة وعزم دوران 345 نيوتن متر وناقل سرعات يدوي من 6 تروس.

يتميز هذا الطراز بتعليق قابل للتعديل إلى الوضع الرياضي مع مكابح Brembo الشهيرة وتحسينات كبيرة على المستوى الخارجي فيما يخص الديناميكا الهوائية بتصميم جناح خلفي لتحسين الثبات في السرعات العالية.

سيارات سبورت رخيصة في السعودية 3

أما من الداخل فقد تم تجهيز هوندا سيفيك Type-R بمقاعد رياضية وعجلة قيادة مغلفة بالجلد ونظام معلومات وترفيه يدعم كل من Apple Carplay و Android Auto وميزات أمان متقدمة جداً مثل تحذير مغادرة المسار والمكابح التلقائية في حالات الطوارئ.

تصل سرعة هذه السيارة إلى 270 كلم في الساعة وتتسارع من 0 إلى 100 كم في غضون 5 ثواني فقط، ما يجعلها أرخص سيارة رياضية قوية بالسعودية بسعر يبدأ من 150 ألف ريال سعودي.

سوبارو WRX 

سوبارو دبليو آر إكس هي سيارة سيدان رياضية مدمجة تأتي بدفع رباعي قياسي ومحرك رباعي الأسطوانات سعته 2.0 لتر مزود بتيربو وينتج 268 حصان وعزم دوران 340 نيوتن متر بناقل حركة يدوي من ست سرعات أو أوتوماتيكي إختياري.

تشتمل السيارة على نظام تعليق رياضي ومكابح عالية الأداء، مما يجعلها سيارة رياضية ممتعة وقادرة على المنافسة في سوق السيارات الرياضية المستعملة. وتتضمن بعض الميزات القياسية مثل كاميرا الرؤية الخلفية والتحكم التلقائي في حرارة المقصورة ونظام تشغيل وترفيه عبر شاشة لمس مقاس 6.5 بوصات.

سيارات سبورت رخيصة في السعودية 5

الطرازات الأعلى ميزات تشتمل على شاشة معلومات أكبر حجما وفتحة سقف قابلة للغلق وعازلة للماء ونظام صوتي Harman Kardon الذي يعطيك شعور قيادة سيارة رياضية في صخب عالي.

سوبارو WRX 2022 سعرها يبدأ من 112.000 ريال سعودي.

مرسيدس CLA كوبيه 

مرسيدس بنز CLA Coupe هي سيارة فاخرة من طراز رفيع بتصميم رياضي ومحرك رباعي الأسطوانات بسعة 2.0 لترات وشاحن توربو يولد 221 حصان. يأتي المحرك بشكل قياسي مع ناقل حركة أوتوماتيك مزدوج القابض بسبع سرعات للدفع بالسيارة إلى 100 كم في الساعة في غضون 6.1 ثانية فقط.

ميزات مرسيدس CLA كوبيه تشمل مجموعة واسعة من الخيارات التي تتجلى في شاشة رقمية مقاس 10.25 انش واشة معلومات وترفيه وسطية مقاسها 7 بوصات وفتحة سقف بانورامية ومقاعد أمامية قابلة للتعديل كهربائياً.

سيارات سبورت رخيصة في السعودية 4

أما ميزات السلامة فهي تتضمن الفرملة التلقائية في حالات الطوارئ والتحذير من مغادرة المسار والتنبيه الخلفي لحركة المرور.

يبدأ سعر مرسيدس سي أل إيه 2022 في السعودية من 187.000 ريال سعودي.

أودي A3 Sportback

هذه السيارة المدمجة الرياضية تمت صناعتها أول مرة سنة 1996، وموديل 2022 هو الجيل الرابع منها وهو الأنجح على مر الزمن. بداية من تصميمها الجذاب ومقصورتها الرياضية إلى أنظمة تحكمها عالية الجودة.

بمحرك ثلاثي الأسطوانات سعة 1.0 لتر وقوة 110 أحصنة تستطيع هذه السيارة الرياضية صغيرة الحجم التسارع في غضون 10.6 ثواني للوصول إلى 100 كيلو في الساعة.

سيارات سبورت رخيصة في السعودية 4

محرك S3 هو الأعلى في هذه الفئة وهو يتضمن 4 أسطوانات بقوة 228 حصان ودفع رباعي.

وتأتي أودي إيه 3 سبورت بمميزات قياسية تشمل :

  • ناقل حركة مزدوج القابض.
  • مصابيح ليد أمامية وخلفية.
  • فتحة سقف بانورامية عاكسة للأشعة.
  • شاشة معلومات وترفيه مقاس 10.1 بوصة ونظام ملاحة.
  • نظام التحذير من مغادرة المسار والإصطدام الأمامي.

يبدأ سعر أودي A3 Sportback من 123.780 ريال سعودي.

بي إم دبليو الفئة الثانية

BMW 2 series هي سيارة فاخرة كوبيه تأتي بالعديد من المواصفات القياسية والإختيارية التي تتضمن ما يلي :

سيارات سبورت رخيصة في السعودية 7

  • محرك رباعي الأسطوانات وشاحن تيربو بقوة 248 حصان أو خيار محرك 3.0 لتر بقوة 382 حصاناً.
  • ناقل حركة أوتوماتيك من 8 سرعات ودفع خلفي.
  • شاشة معلومات وترفيه مقاس 8.8 إنش يدعم آبل كار بلاي وأندرويد أوتو.
  • نظام صوتي Harman Kardon بريميوم وسقف بانورامي.

تويوتا سوبرا

سوبرا تويوتا هي سيارة رياضية ذات مقعدين متوفرة بطرازين 3.0 و 3.0 بريميوم، تشتمل على محرك سداسي الأسطوانات مزود بشاحن توربيني سعة 3.0 لتر ينتج قوة 382 حصاناً و 485 نيوتن متر من عزم الدوران.

الميزات القياسية تشمل المصابيح الأمامية LED وكاميرا الرؤية الخلفية ونظام التحكم التلقائي في المناخ ونظام صوت بـ 12 مكبر.

يضيف التصميم المتميز لفئة 3.0 خصائص أخرى مثل شاشة العرض على الزجاج والشحن اللاسلكي والمقاعد الأمامية القابلة للتدفئة.

سيارات سبورت رخيصة في السعودية 8

تأتي تويوتا سوبرا مع مميزات مهمة مثل نظام التعليق التكيفي وعجلة المقود الرياضية والترس التفاضلي محدود الإنزلاق، تصل سرعتها القصوى إلى 250 كلم في الساعة.

شيفروليه كامارو

بالحديث عن سيارات سبورت رخيصه في المملكة العربية السعودية فإن شيفرولية كمارو غزت كل شوارع المملكة حيث لاقت إقبال العديد من الفئات العمرية.

شيفروليه كامارو هي سيارة رياضية تأتي في عدة مستويات وكلها كوبيه وسقفها قابل للفتح. ميزاتها القياسية تتضمن كاميرا الرؤية الخلفية ونظام المعلومات والترفيه بشاشة تعمل باللمس ونظام صوتي من 6 مكبرات صوتية.

سيارات سبورت رخيصة في السعودية 9

تحت غطاء المحرك يستقر محرك رباعي الاسطوانات سعته 2.0 لتر مقترن مع شاحن توربيني ينتج 275 حصان وعزم دوران 389 نيوتن متر.

يبلغ سعر Chevrolet Camaro 2022 حوالي 145.000 ريال سعودي.

معارض بيع السيارات الرياضية في السعودية

يعد موقع حراج قبلة الكثير من الباحثين عن السيارات مستعملة كانت أو جديدة، كما يمكنك البحث حسب منطقتك أو ضمن نطاقك الجغرافي. وحراج السيارات في الرياض يوفر آخر السيارات الرياضية المستعملة مع أسعار رخيصة بحالة جيدة.

ومن المعارض التي عليك زيارتها وننصح بالشراء منها نذكر لكم :

إبحث عن سيارتك الجديدة التي تريد معاينتها وقارن الأسعار بين الموديلات التي تريد الإختيار منها.

في الأخير إذا كنت قد سبق وبحثت عن سيارة سبورت وبسعر رخيص في السعودية، إطلع على قائمتنا لأنك قد تغير خياراتك كما ننصحك بتجنب السيارات الرياضية صينية الصنع لأن جودة السيارات الصينية ليست عالمية.

موقع HotCars

موقع Caranddriver

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-